" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تحميل كاسبر سكاي 2021 مجانا كامل ومع التفعيل

تحميل كاسبر سكاي 2021 مجانا كامل ومع التفعيل

تنزيل متصفح Betternet أسرع متصفح إنترنت على الإطلاق
 تنزيل متصفح Betternet أسرع متصفح إنترنت على الإطلاق


برنامج كاسبر سكاي 2021 مجانا

نقدم لكم اليوم أحد أقوى البرامج وأكثرها إثارة في برامج مكافحة الفيروسات لأجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة ويمكن استخدام هذا البرنامج على جميع أنظمة تشغيل Windows وهو برنامج كاسبر سكاي 2021 مجانا. سيوضح السطر التالي خصائص البرنامج.

شاهد أيضاً: تنزيل أحدث إصدار من برنامج BOTIM 2021

عن برنامج كاسبر سكاي 2021 مجانا

يعد برنامج كاسبر سكاي 2021 مجانا من أقوى برامج الحماية في السوق لأنه يوفر حلول أمنية يمكنها حل مختلف التهديدات الإلكترونية وحل أنواع مختلفة من الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس. نشأ البرنامج في روسيا شركة (Kaspersky Lab)  ، تم إنشاء البرنامج في عام 1997 ، ومنذ ذلك الحين ، أصدر العديد من الإصدارات المختلفة من أجل حماية أجهزة الكمبيوتر من أنواع مختلفة من التهديدات الأمنية ، يحظى هذا البرنامج بشعبية كبيرة لأن الملايين من الأشخاص حول العالم يستخدمونه.

تحميل كاسبر سكاي 2021 مجانا كامل ومع التفعيل
تحميل كاسبر سكاي 2021 مجانا كامل ومع التفعيل


يتحقق برنامج كاسبر سكاي 2021 مجانا من الأنشطة المختلفة التي تقوم بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل أثناء التصفح. يقوم البرنامج بتحليل صفحات الويب التي تدخلها للتأكد من عدم وجود تعليمات برمجية خبيثة لحظرها في الوقت المناسب ، كما يقوم بفحص الملفات التي تم تنزيلها من الإنترنت سواء تم تنزيلها من مستعرض أو برنامج من Windows. وظيفة أخرى للبرنامج هي Internet Download Manager ، والتي لديها حماية ضد الإغلاق غير القانوني للملفات الضارة.

مزايا تحميل كاسبر سكاي 2021 مجانا

تتمثل ميزة تحميل كاسبر سكاي 2021 مجانا هذا في أنه يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة يمكنها تحديد أحدث أنواع الملفات الضارة ، وعند إدخال وسائط التخزين (مثل ذاكرة فلاش وبطاقات الذاكرة ، كاسبيرسكي) ، سيتم تحديثها باستمرار في وجود الأنترنيت. بعد الربط ، سيتم فحصها تلقائيًا لمنع الملفات الضارة من الدخول إلى نظامك ؛ بعد تثبيت ملفات مكافحة الفيروسات على النظام ، سيقوم برنامج مكافحة الفيروسات بفحص جميع البيانات الموجودة على القرص الصلب والتحقق من البرامج التي تعمل في Windows (إذا تم العثور على أي مشاكل)) سيخبرك خطأ يأتي إلى العمل.

تحميل كاسبر سكاي 2021 مجانا كامل ومع التفعيل
تحميل كاسبر سكاي 2021 مجانا كامل ومع التفعيل


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للبرنامج أيضًا تحديد الشفرة الضارة (مثل برامج الفدية) المنتشرة حاليًا. إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على برنامج مكافحة فيروسات قوي (مثل برنامج كاسبر سكاي 2021 مجانا) ، فقد يتسبب ذلك في بعض المشاكل. أريد أن أشير إلى مشكلة مهمة هو أنه يجب إلغاء تثبيت برنامج الحماية المثبت على الكمبيوتر ، لأن البرنامج قد يتعارض مع أنواع معينة من البرامج ، ويأتي البرنامج مع دعم لعدة لغات عالمية (بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية) من أجل التطبيق لديه فهم أعمق للأدوات.

شاهد أيضاً:  تنزيل متصفح Betternet أسرع متصفح إنترنت على الإطلاق

مزايا أخري لتحميل كاسبر سكاي 2021 مجانا

يمكن أن يحارب برنامج كاسبر سكاي 2021 مجانا أنواعًا مختلفة من الفيروسات وبرامج التجسس وبرامج الفدية وأحصنة طروادة والبرامج الضارة. وستعمل هذه الفيروسات وبرامج التجسس وبرامج الفدية وأحصنة طروادة والبرامج الضارة على التنقيب عن العملات وتشفير أداء الكمبيوتر ويؤثر سلبًا على سرعة عمله ويبطئها .

يمكن للبرنامج العثور على أحدث الفيروسات وفهمها ، ويمكن إزالتها بسهولة من الكمبيوتر. يمكن استخدامه كحماية فورية لحماية الجهاز من أي فيروسات أو برامج ضارة.

سيمنع تحميل كاسبر سكاي 2021 مجانا جميع برامج التجسس وبرامج الفدية وأي هجمات للقضاء على الملفات المشفرة المقفلة والعديد من التهديدات الأخرى التي قد تهدد جهازك.

يمنع هذا البرنامج جهازك من الإصابة بأي برامج تعدين وتعدين تبحث عن العملات الرقمية الخبيثة.

برنامج Kaspersky Anti-Virus قادر على الحفاظ على الجهاز وأدائه العام لأن الغرض الأساسي منه مصمم للجهاز، لأنه يستطيع حماية الجهاز من أي مشاكل قد تؤثر على أدائه.

معلومات تحميل كاسبر سكاي 2021 مجانا

  • إصدار البرنامج: 21.2.16.590.0
  • حجم البرنامج: 203 ميجا بايت
  • الناشر: كاسبيرسكي لاب.
  • توافق البرنامج: نسخة ويندوز
  • الترخيص: مجاني

 قم بتنزيل برنامج كاسبر سكاي 2021 مجانا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-