" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تنزيل متصفح Betternet أسرع متصفح إنترنت على الإطلاق

 تنزيل متصفح Betternet أسرع متصفح إنترنت على الإطلاق

تنزيل متصفح Betternet أسرع متصفح إنترنت على الإطلاق
 تنزيل متصفح Betternet أسرع متصفح إنترنت على الإطلاق



متصفح Betternet

يتم تنزيل متصفح Betternet للتحايل على القوانين التي تحظر استخدام برامج معينة في بلدان معينة. بعد وضع قوانين وسياسات خاصة لإدارة مواقع الويب في كل بلد / منطقة (على سبيل المثال ، يتم تعطيل مواقع الشبكات الاجتماعية في بعض البلدان / المناطق) ، يمكنك تنزيل المتصفح بسرعة.

شاهد أيضاً: تنزيل تطبيق نون أكاديمي من ميديا فاير

يحاول المبرمجون ومطورو البرامج حل مشكلة حظر تطبيقات معينة من بلدان / مناطق معينة ، لذلك يوفر المبرمجون العديد من البرامج التي يمكنها فتح التطبيقات المحظورة في البلد / المنطقة التي يعيش فيها المستخدم ، ولكن تم إصدار متصفح Betternet وتعتبر افضل برنامج. بعد إلغاء حظر أي تطبيق من أي مكان لتقييد المستخدم من تنزيل التطبيق ، يمكنه محاولة حظر أي تطبيق في بلده / منطقته وفقًا لسياسة الدولة.

تنزيل متصفح Betternet أسرع متصفح إنترنت على الإطلاق

متصفح Betternet متوافق مع أجهزة الكمبيوتر لأنه يعمل مع Windows 7 و 10. يفضل مستخدمو الكمبيوتر هذا البرنامج لأنه خفيف وسريع التنزيل والتثبيت ولا يتطلب أي برامج أخرى ليعمل بشكل طبيعي.

يوضح هذا بوضوح أن تنزيل متصفح Betternet يمكن أن يوفر الكثير من المتاعب للمستخدمين الذين يبحثون عن حل لإلغاء تأمين البرامج المحظورة في بلدهم.

حول المتصفح

إذا كنت تعاني من مشكلة منع الوصول إلى مواقع الويب المحظورة في بلدك / منطقتك ، أو تعاني من اتصال آمن على الإنترنت ، فإليك الحل السحري لهذه المشكلات: قم بتنزيل برنامج Betternet VPN لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل مجانًا ، وهو أقوى واحد من أكبر البرامج وأفضلها ، يمكن أن يوفر لك اتصال VPN مجاني مدى الحياة. بالإضافة إلى الوصول إلى أي مواقع محظورة في بلدك / منطقتك ، يمكنك أيضًا الحصول على اتصال آمن لا يمكن تتبعه.

في معظم البلدان / المناطق في العالم ، يتم حظر العديد من المواقع لأسباب سياسية أو اجتماعية ، فمثلاً معظم مواقع التواصل الاجتماعي (مثل Facebook و YouTube) محظورة في الصين ، وفي معظم الدول العربية ، هناك بعض المواقع المتنازع عليها يحظر استخدام الدولة / المنطقة ، ولكن لكل مشكلة حل خاص. إذا كانت هذه مشكلة فنية ، فدور متصفح Betternet  هنا هو أن نقدم لك حلًا حتى تتمكن من تصفح الإنترنت بأمان دون أي حظر أو حجب.

ميزات متصفح Betternet

  1. يسمح متصفح Betternet بالوصول المجهول إلى المواقع ، مما يعني توفير الأمان والحماية للمستخدمين ، لأن الوكالات الحكومية لن تكون قادرة على تتبع الأجهزة التي تستخدم البرنامج.
  2. إمكانية الدخول إلى أي موقع محظور من أي دولة وفك القيود الحكومية
  3. يحافظ البرنامج على خصوصية وهوية مستخدميه من خلال تغيير عنوان IP الخاص بالمستخدم
  4. كما أن لديها واجهة بسيطة ، وهي ليست معقدة للمستخدمين المبتدئين
  5. يتصل المستخدم بأقرب خادم من خلال برنامج Betternet
  6. يوفر البرنامج أيضًا اتصالات مستمرة عالية الجودة دون انقطاع
  7. Betternet يلغي الحظر المفروض على أي برنامج
  8. يوفر خدمة إلغاء القفل لأي برنامج مجانًا ، لذلك يتوقع العديد من المستخدمين أن يقدم خدمات على أعلى مستوى ومجاني تمامًا.
  9. يعمل على جميع الانظمة سوأ كان هاتف محمول مثل اندرويد او ايفون iOS او كمبيوتر محمول مثل mak او ويندوز او حتى اظافة إلى كروم فقط اختار مايناسبك من هنا 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-