" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

افضل تطبيق لتقطيع الفيديو لحالة الواتس اب وجميع التواصل الاجتماعي

 افضل تطبيق لتقطيع الفيديو لحالة الواتس اب وجميع التواصل الاجتماعي

افضل تطبيق لتقطيع الفيديو لحالة الواتس اب وجميع التواصل الاجتماعي

كيف ارسل مقطع فيديو طويل الى حالة الواتس او ستوري انستقرام او قصة الفيسبوك والمسنجر وسناب شات وجميع مواقع التواصل الاجتماعي للاندرويد تقتصر مقاطع فيديو حالة واتساب WhatsApp Status وجميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل سناب شات وانستقرام والفيس بوك على 30 ثانية فقط او 10 ثواني او 15 ثانية, ومع ذلك صار من الممكن تجاوز هذا القيد ونشر مقاطع الفيديو الطويلة على حالة التوتساب دون تقييد بعدة طرق ولكن كيف ذلك ؟ لا تقلق بعد الان !!! تا بعوا معنا الشرح.

برنامج تقسيم الفيديو الى اجزاء للاندرويد

لست مضطر إلى استخدام تطبيقات متعددة لتقسيم مقاطع الفيديو الى اجزاء بعد الان يسمح لك تطبيق تقسيم الفيديو الى اجزاء لحالة الواتس اب - WhatsApp بنشر حالة فيديو طويلة على WhatsApp واتس اب Instagram انستقرام Snapchat سناب شات فيس بوك Facebook وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي نعم تقسيم الفيديو الى اجزاء، بغض النظر عن المدة.

من السهل تقسيم Splitter Video for WhatsApp إلى أجزاء متعددة من المعرض أو تسجيل الكاميرا الحية.

سيتم قطع هذا التطبيق تقسيم الفيديو الى اجزاء بسهولة وسرعة بدقة. اختر الفيديو المطلوب وقم بتقسيمه إلى أجزاء وقم بتعيين أو إرسال قصة إلى واتس اب WhatsApp انستقرام Instagram فيسبوك Snapchat Facebook سناب شات وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي أو حالة WhatsApp مباشرة واحدة تلو الأخرى بالتسلسل.

ميزات تطبيق تقسيم الفيديو:

1. تقسيم مقاطع الفيديو الى اجزاء 30 ثانية تلقائيًا الى واتساب.

تقسيم الفيديو الى اجزاء للسناب شات للفيسبوك للانستقرام للواتس اب تلقائي

يمكنك هذا الخيار من تقسيم الفيديو تلقائيا الى 30 ثانية لاستخدامة الى حالات الواتس اب دون عناء فقط تضغط على START SPLIT سوف يقوم بتقسيم الفيديو 30 ثانيا تلقائي ويمكن ان تشاركة الى حالة الواتساب مباشرة او حفظة في المعرض والرجوع الية في وقت لاحق.

2. تقسيم مقطع الفيديو مخصص المدة الزمنية لمقاطع الفيديو التي تريد تقسيمها.

تقسيم الفيديو الى اجزاء للسناب شات للفيسبوك للانستقرام للواتس اب مخصص في الثواني

يمكنك هذا الخيار من تحديد الوقت المطلوب في الثواني فقط تكتب الثواني التي تريد وهو بدورة سوف يقسم المقطع الى الثواني المحددة مثل استوري انستقرام تحتاج الى 15 ثانية او سناب شات تحتاج الى 11 ثانية وهكذا ماعليك فقط تكتب الثواني المطلوب تقسيمها وتضغط على START SPLIT سوف يقوم بتقسيم الفيديو.

3. قص مقطع فيديو محدد حدد وقت البدء والانتهاء واقطع الفيديو الذي تريد.

تقسيم الفيديو الى اجزاء للسناب شات للفيسبوك للانستقرام للواتس اب مخصص في الثواني

يمكنك هذا الخيار من قطع الفيديو الذي تريد ما عليك فقط تختار الفيديو من المعرض وتقوم بتحديد الوقت بالدقائق او الثواني بداية الفيدو او نهاية فقط اسحب من الشريط وحدد المدة التي تريد ثم اظغط على  Start.

4. يمكن تطبيق تقسيم الفيديو لحالة الواتس اب - WhatsApp ان تقوم بتخزين الفيديو التي قمت بسقسيمه في المعرض والرجوع اليه في ما بعد

5. يمكن معاينة الفيديو المقسم قبل أن تقوم بنشره

6. يعمل Video Splitter دون اتصال بالانترنت، لذلك لا توجد بيانات تضيع أو يحتاجها هذا التطبيق.

تقسيم / تقليم ملفات الفيديو لال WhatsApp.

7. قص أي مقطع من مقطع فيديو طويل.

8. مفيدة للغاية عندما تحتاج إلى مشاركة فيديو كبير في حالة الوتس اب او باقي المنصات مثل سناب شات وانستقرام والفيسبوك.

9. سهل الاستخدام، ما عليك سوى اختيار مقطع فيديو أو تسجيل مقطع فيديو ثم القيام بذلك.

10. معاينة نتيجة الفيديو من التطبيق مباشرة.

11.شارك واحد أو عدة فيديو مباشرة من التطبيق.

12. لا علامة مائية في الإخراج.

سواء قمت بتسجيل مقطع فيديو طويل من الكاميرا أو قمت باستيراد مقطع فيديو طويل من المعرض، يقوم مقسم الفيديو على WhatsApp بتقسيم الفيديو الطويل الى اجزاء تلقائيًا إلى سلسلة من مقاطع قصيرة مدتها 30 ثانية ويسمح لك بنشرها مباشرة كحالة واتس اب وأيضًا يمكنك من تقسيم الفيديو محدد باختيار الثواني التي تريد ويتيح لك الاستمتاع بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك و الوتساب و انستقرام و سناب شات وغيرة.

كيفية استخدام تطبيق قص وتقطيع الفيديوللاندرويد؟

الة تصوير:

انقر على "الكاميرا" لتسجيل فيديو طويل طالما تريد. قسم مقسم الفيديو مقاطع الفيديو الطويلة إلى مقاطع فيديو قصيرة لمدة 30 ثانية ويسمح لك بالمشاركة مباشرة كحالة واتس اب او حدد المدة الزمنيه التي تريد تقسيمه او قم باختيار جزء من الفيديو الذي تريد فقط وقم بنشر على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك و انستقرام و سناب شات وغيرها.

استيراد:

انقر على "استيراد" لاستيراد فيديو طويل من معرض الجوال وسيقسم مقطع الفيديو مقطع الفيديو الطويل إلى مقطع فيديو قصير مدته 30 ثانية ويسمح لك بالمشاركة مباشرة على حالة واتس اب او حدد المدة الزمنيه التي تريد تقسيمه او قم باختيار جزء من الفيديو الذي تريد فقط وقم بنشر على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك و انستقرام و سناب شات وغيرها.

إذا كنت تعاني في كل مرة من نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك على Whatsapp ، فإن Video Splitter هو التطبيق المثالي لك. إنه تطبيق سريع وسهل للغاية لإرسال مقاطع فيديو كبيرة إلى Whatsapp.

الآن يمكنك بسهولة تقسيم الفيديو الى اجزاء ونشر فيديو طويل على WhatsApp انشر قصصًا كاملة عن طريق تقسيم الفيديو إلى أجزاء على WhatsApp Instagram Snapchat Faceboo.

تحميل برنامج تقطيع الفيديو مجانا للاندرويد




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-