" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تحميل تطبيق SNOW سنو للأندرويد والايفون مجانا

  تحميل تطبيق SNOW سنو للأندرويد والايفون  مجانا

  تحميل تطبيق SNOW سنو للأندرويد والايفون  مجانا
  تحميل تطبيق SNOW سنو للأندرويد والايفون  مجانا
حول تنزيل تطبيق Snow لنظام الاندرويد و الايفون
Snow هو تطبيق يسمح لك بالتقاط صور سيلفي مع تأثيرات مختلفة ، وإرسالها إلى الاصحاب ، وتحويل الفيديو إلى صور متحركة.
مع القدرة على الكتابة على الصور و الفيديو بقبل حفظها.

يعد برنامج snow للايفون و الاندرويد أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي بعيدة المدى التي جعلت العالم يشبه بلدة صغيرة ويمكنك الوصول كل من لا يمكن الوصول إليه ، وقد وسعت هذه التطبيقات الاتصالات الفردية وكسرت العوائق بين الأفراد. والآخر الذي لديه قدرة مماثلة مثل Snapchat وغيرها ، وباستمرار كمية العملاء لتطبيق سنو يبني إلى حد متزايد ، وهذا التطبيق يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات المختلفة ، وينظر إليه على أنه واحد من تطبيقات مجانية في متناول جميع الأفراد في جميع أنحاء العالم.
snow selfie عبارة عن كامير مجانية تدعم التقاط الصور وتغيير الملصقات وإرسالها ، وتتضمن ملاحظات بالصور وبنية صغيرة ، ويمكنك نقلها إلى أصحابك بواسطة المراسلات الاجتماعية ، ويمكن مشاهدتها على أنها ربما أفضل برنامج و يمكنك تنزيله بفعالية وسرعة وبدقة.

من خلال النقر على "الفلاتر" ، يمكنك الاطلاع على مجموعة متنوعة من الفلاتر التي تعمل على تحسين الصورة ، ويمكنك أيضًا إنشاء حركات GIF ، من خلال النقر على "وضع GIF" ، كما في الصورة المصاحبة.
العديد من الفلاتر والتأثيرات في برنامج Snow:
في أعقاب تنزيل برنامج Snow لأجهزة Android والايفون ، يمكنك الاطلاع على عدد كبير من الفلاتر التي تشابه فلاتر  Snapchat ، ومحاولة مع رفاقك إضافة متعة ومسلية إلى حساباتك في برنامج Snow ، كما في الصورة المصاحبة.

القدرة على الكتابه على القصص:

يمكنك إنشاء كتابه على  القصص عن طريق النقر على "رمز الكتابه" واختيار النمط النصي ،

يمكنك  الرسم واوالمتابه اليدويه  في القصص:

يمكنك إنشاء القصص النصية والاعتماد عليها فعليًا قبل توزيعها واختيار اللون المناسب ، وذلك باستخدام صورة "إنشاء القلم" ، كما في الصورة المصاحبة.

طرية لمشاهدة القصص في برنامج snow beauty makeup camera
بعد تنزيل برنامج  سنو وفي أعقاب النقر على "القصص" ، والتي تظهر عند قاعدة الشاشة الرئيسية لتطبيق سنو ، يمكنك مشاهدة قصص الاصحاب ، من خلال النقر على رمز اسم المرافق ، كما هو الحال .

فكرة تصميم snow app:

تطبيق Snow هو برنامج مجاني مثل تطبيق Snapchat البارز ، وهو يعمل بالمثل مع برنامج Snapchat من خلال التقاط الصور وتسجيل الفيديو عبر كاميرا الهاتف أو استخدام الصور الموجودة في المعرض الهاتف وتغييرها باستخدام الكثير من الفلاتر معينة ، ويمكنك أيضًا التعديل عليه قبل توزيعها واستخدام الرمز المقتبس في الصورة ، يمكنك تطبيق Snow على الصورة في أكثر الدقائق البهجة التي تتزامن ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء والعائلة والمرافقين ، وتسطع هذه الصور عن طريق وضع مؤثرات عليها.

يمكنك أيضًا من خلال تطبيق Snow إرسال الصور والتحدث بصوتك مع من تحتاج إليه بالإضافة إلى تزويدك بمعلومات عن المحتوى ، حيث إن تطبيق Snow يبقيك على اتصال دائم مع الجميع وفي جميع الطرق التي تحتاجها ، وكذلك الثلوج ليس من الصعب البحث عن الاصدقاء لأنه ليس من الضروري البحث عن رقم رفيقك ومع ذلك يمكنك اكتشاف أصحابك من بعض البرامج الأخرى ، مثل Facebook و Whatsapp و Online و Instagram و Twitter.

مميزات برنامج Snow لأجهزة Android و iPhone:

تقدم Snow لعملائها العديد من الظروف المواتية في التطبيقات الشهيرة الأخرى.

تطبيق سنو تحافظ على الحماية والأمان لمعلوماتك.

برنامج Snow صغير الحجم وقدرة على تنزيله بسرعة ولا يتطلب بعض الاستثمار.

من خلال برنامج Snow ، يمكن إرسال التسجيلات.

يسمح لك برنامج Snow بتكوين الاصدقاء والتأليف والصوت والفيديو.

يمكّنك برنامج Snow من التصوير باستخدام أداة تمييز GIF وإرسالها بعد ذلك إلى جميع الصحابة.

برنامج سنو يحتوي على قصة. في الوقت الحالي ، يشبه برنامج snow التطبيقات المختلفة ، على سبيل المثال ، Instagram و Snapchat ، حيث يمكنك تسجيل دقائق مهمة خلال اليوم وتخزينها في مكان واحد وتمحى بعد 48 ساعة.

تسليط الضوء على الثلوج غير عادية أخرى تبحث عن الصحابة جديدة وإيجاد وتيرة جيدة.

الطريقة الأكثر فعالية لتسجيل رقم قياسي في برنامج Snow

بعد تنزيل تطبيق Snow على هاتف Android وتشغيله بفعالية ، سترى الواجهة الأساسية لبرنامج Snow ، حيث يمكنك استخدام تطبيق Snow بطريقتين مختلفتين:

1. تسجيل الدخول باستخدام Facebook أو Line:

حيث يمكنك تسجيل الدخول إلى برنامج سنو عن طريق تسجيل الدخول باستخدام سجل Facebook الخاص بك ، أو تسجيل الدخول باستخدام السجل الخاص بك على البرنامج Line .

2. قم بعمل سجل باستخدام البريد الإلكتروني:

حيث يمكنك إنشاء سجل في برنامج Snow ، عن طريق إنشاء الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والكلمة السرية ، ثم النقر فوق "التالي" ، وبعد ذلك تحتاج إلى إنشاء اسمك الذي سيتم البحث عنه لك ، ثم النقر فوق " المضي قدما ".

توضيح استخدام تطبيق سنو

بعد تسجيلك لبرنامج Snow ، سيظهر لك مقطع فيديو. لبدء استخدام البرنامج ، يجب النقر فوق "ابدأ" .

بعدانتقوم بعمل حساب في  تطبيق سنو ، يمكنك إنشاء قصة أخرى عن طريق التقاط صورة أو مقطع فيديو من كاميرا تطبيق snow ، أو من خلال المعرض على هاتفك .
فلاتر تحسينن الوجه ومرشحات العيوب: يضيف سنو فلاتر لطرد عيوب البشرة ، وتحسين الوجه وفلاترجميلة جدا.

الطريقة الأكثر فعالية لإدراج الاصدقاء في تطبيق سنو:

بعد تحميل snow ar camera لنظام Android  و الايفون، يمكنك تضمين العديد من الاصحاب، من خلال النقر على "اضافة اصدقاء" ، من خلال البحث عن اسم المستخدم ، أو اضافة اصدقاء من برنامج الخط أو من خلال جهات الاتصال في هاتف Android او الايفون الخاص بك.

الطريقة الأكثر فعالية للزيارة مع الاصدقاء في برنامج Snow:

يمكنك بدء مناقشة مع الاصدقاء في تطبيق سنو ، من خلال النقر على "زيارة" التي تظهر في قاعدة الشاشة الرئيسية لتطبيق الثلج ، حيث يمكنك إرسال مناقشة كتاب وإرسال العديد من الملصقات والتعبيرات والتسجيلات الصوتية والوسائط المستندات (الصورة والفيديو) ، من المهم أن الصور والتسجيلات التي سترسلها ستختفي بشكل طبيعي بعد 24 ساعة .
أخيرًا ، في نهاية وبعدالاطلاع على المقالة ، يمكنك تنزيل Snow بسرعة وجودة ودقة من خلال روابط التنزيل للاندرويد و للايفون.

تحميل الاندرويد من هنا

تحميل الايفون من هنا

اقراء ايضا : تطبيق سناب تيوب SnapTube النسخة المدفوعة مجانا vip

اقراء ايضا : افضل تطبيق تحويل gif الى فيديو 

اقراء ايضا : افضل تطبيق تقسيم الفيديو لحالة الواتس اب



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-