" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تحميل تطبيق الواجهة Microsoft Launcher للأندرويد لانشر ميكروسوفت

تحميل تطبيق الواجهة Microsoft Launcher للأندرويد

nova launcher
تحميل تطبيق الواجهة Microsoft Launcher للأندرويد
يتم تصوير إطار Android من خلال قابلية التكيف وقابل للتعديل بشكل كبير ، لأنه يسمح لك بتغيير مظهر واجهته بالكامل دون الحاجة إلى الجذر أو أي تعديلات أخرى يمكن أن تضر بالهاتف.

ربما تكون أبسط الطرق للقيام بذلك هي تقديم تطبيقات واجهة Launcher حتى تتمكن من تغيير واجهة إطار العمل الأساسي مع أكوام من التخصيصات الأخرى وتغيير الخيارات.

يعد تطبيق Microsoft Launcher مثاليًا لأولئك الذين يحرصون على إدارات Microsoft ، مما يمنح وصولًا بسيطًا إلى إداراته وقد تم نقل التطبيق إلى الإصدار 5.11.4 ، لتقديم أحدث تحديث تجربة استعلام محسنة تشجع على نتائج أفضل.

يمنحك Microsoft Launcher تجربة شاشة رئيسية أخرى تسمح لك بالتغيير بين هاتف Android وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجعل Microsoft Launcher من السهل الاستمرار في رؤية الصور أو التقارير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يجعلك تستفيد بشكل متزايد على كامل أدواتك.

Microsoft Launcher قابل للتعديل بشكل استثنائي ، مما يسمح لك بتكوين كل شيء على هاتفك. تسهل خلاصتك المخصصة الاطلاع على جدولك الزمني ، والتخطيط لهذا اليوم ، والملاحظات اللاصقة بسرعة. عند إعداد Microsoft Launcher كشاشتك الرئيسية الجديدة ، يمكنك إما البدء من جديد بتطبيقاتك المفضلة أو استيراد تنسيق الشاشة الرئيسية الحالي. وبالمثل ، ستظل الشاشة الرئيسية السابقة مفتوحة في حال كنت بحاجة إليها.

يرافق التحديث الجديد لـ Microsoft Launcher العديد من الميزات الجديدة ، وأهمها:


تخصيص خلاصتك
قم بتعيين Microsoft Launcher على الشاشة الرئيسية الافتراضية للاستمتاع بتغذية مخصصة ووظائف محسنة مع تطبيقات Microsoft الأخرى.
قم بتخصيص خلاصتك للاطلاع على الأخبار وأحداث التقويم والمستندات وجهات الاتصال في لمحة.
· عرض بطاقة التقويم الخاصة بك لإدارة الجدول الزمني الخاص بك بسهولة عبر الأجهزة.
· استخدم ميزات العائلة لمعرفة مقدار الوقت الذي يقضيه أطفالك على هواتفهم وللتعرف عليهم على خريطة أو في المنزل أو أثناء التنقل. *

امنح هاتفك مظهرًا جديدًا
اختر من بين الموضوعات الخفيفة والظلام والشفافة لتناسب أسلوبك.
استمتع بصور Bing اليومية كخلفية لك ، أو استخدم صورك الخاصة.
· إضفاء الطابع الشخصي على التطبيقات الخاصة بك مع حزم الرموز المخصصة ، واستخدم الرموز التكيفية لإضفاء طابعك وشعور ثابت.

تابع على جهاز الكمبيوتر
تتوفر الصور على هاتفك على الفور على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. **
الانتقال بسهولة بين تحرير المستندات على هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك

ابحث في الويب
باستخدام شريط البحث العام لـ Microsoft Launcher ، يمكنك البحث على الويب والملفات والتطبيقات والمستندات والرسائل في آن واحد.

تخصيص الإيماءات
· يتيح لك تخصيص الإيماءات نقرة مزدوجة لقفل هاتفك ، وانتقد درج التطبيقات والمزيد.

تنظيم جهات الاتصال
احتفظ بأهم جهات الاتصال الخاصة بك في متناول يدك - قم بإضافتها إلى مجلدات أو قم بتثبيتها على شاشتك الرئيسية أو في قفص الاتهام.


يتطلب * حساب عائلة Microsoft وأجهزة Android بتسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft Family نفسه. يجب تثبيت Microsoft Launcher على كل من جهاز الوالدين وجهاز الطفل لضمان الوصول إلى مواقع الطفل وأنشطة التطبيق من خلال Microsoft Launcher. يجب تمكين إعداد الموقع وإعداد استخدام التطبيق على جهاز الطفل وإعداد مجموعة Microsoft Family. تتطلب ميزات الإبلاغ عن النشاط أندرويد 5.0+ على الجهاز الفرعي.

** متابعة استخدام الكمبيوتر الشخصي يتطلب جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows مع آخر تحديث لمُنشئي Windows 10 Fall

يتيح تنزيل Microsoft Launcher خيار استبدال المشغل الافتراضي أو التبديل بين مشغلات الأجهزة. لا يقوم Microsoft Launcher بتكرار شاشة الكمبيوتر الشخصي للمستخدم على هاتف Android. لا يزال يتعين على المستخدمين شراء و / أو تنزيل أي تطبيقات جديدة من Google Play. يتطلب أندرويد 4.2 +.


اقراء ايضا : افضل تطبيق تحويل gif الى فيديو

اقراء ايضا : افضل تطبيق لتقطيع الفيديو للواتس اب

اقراء ايضا : افضل لانشر اندرويد 2020

اقرأ أيضا : لانشر ايفون launched iOS 14



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-