" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تحميل برنامج آيات القرآن الكريم Ayat 2023 بدون إنترنت

تحميل برنامج آيات القرآن الكريم Ayat 2023 بدون إنترنت

تحميل برنامج آيات القرآن الكريم Ayat 2021 بدون إنترنت
تحميل برنامج آيات القرآن الكريم Ayat 2023 بدون إنترنت


برنامج آيات القرآن الكريم Ayat 2023

 قم بتنزيل برنامج Ayat Ayat Apk لأجهزة Android و iPhone الإصدار الأحدث الذي يضع نصوص الله بين يديك بواجهة فريدة وصفحة إلكترونية واضحة. يعتبر مصحفًا يأخذك إلى التنقل روحانيًا في نصوص الله سبحانه وتعالى. بالإضافة إلى المزايا العديدة للتطبيق ، أهم ما في التطبيق أنه يدعم أنظمة تشغيل متعددة ، بحيث يمكن تنزيله بواسطة مستخدمي هاتف Android. أو مستخدمي iPhone ، بالإضافة إلى أنه يوفر أيضًا موقعًا على الويب لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows XP أو أحدث.

يمكن لأي مستخدم مهما كانت اللغة التي يستخدمها تنزيل برنامج آيات على هاتفه المحمول ، لأن التطبيق يوفر إمكانية قراءة القرآن الكريم بأكثر من لغة ليتمكن المسلمون الأجانب من جميع أنحاء العالم من قراءته وفهمه. . حظي مشروع آيات بشعبية كبيرة بسبب اهتمام جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية. المملكة العربية السعودية التي تقدم الدعم المالي والفني من خلال الاستعانة بعدد كبير من أمهر المبرمجين والمطورين.

أعزائي المستخدمين المسلمين ، بعد تنزيل تطبيق آيات ، ستستمتعون بالاستماع إلى كل آية تريدها في التلاوة والترنيم ، وتوفر مجموعة متنوعة من القراءات الصوتية الجذابة لأشهر الزعماء في العالم العربي والإسلامي. كما يمكنك أن تجد العديد من الشروحات للعديد من آيات القرآن ، فطالما أنك في هاتفك سترافقك آيات الله ، يكفيك ، ونوفر لك العديد من روابط التحميل المباشر لأنظمة تشغيل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

تقديم برنامج تحميل آيات لآيات القرآن الكريم

موقع آيات هو مجرد موقع إلكتروني مصمم لإثراء الجوانب الدينية للعديد من المستخدمين ، لاحتوائه على العديد من الآيات القرآنية ، ثم قررت جامعة الملك سعود التي نشرت الموقع ، إطلاق خطة آيات ابتداءً من عام 2012 ، مما يجعلها سهلة. - استخدام حامل الهاتف الذكي. يمكن لبعض الأشخاص أيضًا استخدام أنظمة التشغيل Android و iPhone حتى يتمكنوا من قراءة القرآن الكريم والاستماع إلى نصوص الله تعالى في أي وقت ، والتأكد من أنه خفيف جدًا ولن يثقل كاهلهم. جهاز المستخدم والهاتف المحمول مستخدم طوال الوقت. لا حاجة للاتصال بالإنترنت خلال هذه الفترة.

ومنذ ذلك اليوم يتربع مشروع آيات على عرش قراءة القرآن والاستماع إلى تطبيقات العديد من الرؤساء حول العالم ، وقد حرصت الجامعة على توفيره مجانًا للحصول على إمكانية الحصول عليه ، فهو سهل لأنه قررت الجامعة أن هذا التطبيق أساسي ولن يكون مربحًا ، ولكن الهدف الأساسي هو وصول كلام الله تعالى وتفسير كتبه والعديد من المستخدمين الذين يتعلمون قراءة القرآن ، لأنه موجود بالفعل على الموقع الرسمي. متجر الأجهزة المحمولة ، سواء كان على متجر Google Play أو متجر التطبيقات.

معلومات فنية حول ملفات تحميل تطبيق آيات 2021

يعتبر برنامج آيات من التطبيقات الرائدة في عالم القرآن الإلكتروني ، ويحتل المركز الأول من بين العديد من التطبيقات المتعلقة بالقرآن الكريم. يفضل التطبيق عدد كبير من المستخدمين ، ووصل عدد مرات تحميل القرآن آيات إلى أكثر من 10 ملايين مستخدم ، وبناءً على جميع المزايا التي يحتوي عليها التطبيق ، صنفه العديد من مستخدمي التطبيق 4.3 من أصل 5 النتيجة عالية جدا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-