" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تحميل لعبة Grand 4 Beta على الأندرويد والايفون لعام 2024

 تحميل لعبة Grand 4 Beta على الأندرويد والايفون لعام 2024

تحميل لعبة Grand 4 Beta على الأندرويد والايفون لعام 2024
تحميل لعبة Grand 4 Beta على الأندرويد والايفون لعام 2024

اليوم نشارككم لعبة Grand 4 Beta لنظام Android 2023 وios, هذه اللعبة مدهشة ورائعة وأصدر المطور أجهزة أندرويد جديدة. Grand Theft Auto IV هي لعبة مغامرات حركة عام 2008 تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games.

إنه أول دخول رئيسي في امتياز Grand Theft Auto منذ عام 2004 Grand Theft Auto San Andreas. تدور أحداث القصة في مدينة ليبرتي الخيالية بنيويورك ، وتحكي القصة قصة محارب وحيد. يتعرض نيكو بيليتش من أوروبا الشرقية وجهوده للهروب من ماضيه لضغوط من أسماك القرش المُعارة ورؤساء المافيا. يسمح تصميم العالم المفتوح للاعبين بالتجول بحرية في Liberty City ، والتي تتكون من ثلاث جزر رئيسية.

ملخص قصة Grand Theft Auto 4

تروي القصة قصة رجل يدعى نيكو بيليش عاش في أوروبا الشرقية ، وبصورة أدق في يوغوسلافيا ، والذي كان في يوم من الأيام جنديًا لكنه تعرض للخيانة وقتل 12 من أصدقائه على يد المجندين ، بينما تمكن نيكو من الفرار ... وآخر شخص. نظرًا لأن الرجل الذي يقف وراء هذه المذبحة هارب ، بعد أن ذهب إلى عالم الجريمة ، فإنه يواجه مشاكل دفعته إلى الفرار من بلده ، وهذا الرجل لديه ابن عم يدعى رومان بيليش ، وهو روماني ، ويذهب إلى ليبرتي سيتي (مستوحى من نيو. York) بينما يقيم نيكو في بلده في أوروبا الشرقية ، وبعد فترة ، دخل رومان في الديون بسبب إدمانه على القمار وخسر كل أمواله.

بدأت العصابات في تهديده ، لذلك أرسل رومان بريدًا إلكترونيًا لابن عمه نيكو ، الذي قابله. .الحياة في ليبرتي سيتي غنية ، لديه سيارة رياضية ، ولديه العديد من الفتيات ويعيش في قصر ، لذلك يذهب نيكو بحماس إلى ليبرتي سيتي للهروب من مشاكله وماضيه ويبدأ العيش مع رومان ، ولكن عندما يصل يكتشف ذلك. أن ابن عمه رومان كذب عليه لأنه ليس لديه سوى موقف سيارات أجرة لا يمكنه كسبه وهذا القليل من المال. لذلك ينضم نيكو إلى ابن عمه رومان لطرده من المنزل. المشاكل والديون والعودة إلى الحياة الطبيعية ، ولكن أيضًا في المشاكل الكبرى والقوات الخاصة.

مميزات لعبة Grand Theft Auto 4

أخيرًا ، Grand Theft Auto IV هي لعبة مغامرات من منظور شخص ثالث. يكمل اللاعبون المهام - سيناريوهات خطية بأهداف محددة - لتعزيز القصة. يمكن تنفيذ مهام نشطة متعددة في وقت واحد ، حيث يتطلب بعضها من اللاعب انتظار المزيد من التعليمات أو الأحداث. بالإضافة إلى المهام ، يمكن للاعبين التجول بحرية في الحياة الواقعية في اللعبة المفتوحة ، وإكمال المهام الخاصة الاختيارية. يتكون العالم من مدينة Liberty City الخيالية ، وهي أكبر من معظم الإدخالات السابقة في سلسلة Grand Theft Auto.

تحميل لعبة Grand 4 Beta على الأندرويد لعام 2024

تحميل لعبة Grand 4 Beta على الايفون لعام 2024

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-