" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

أفضل تطبيق IPTV

 أفضل تطبيق IPTV

أفضل تطبيق IPTV
أفضل تطبيق IPTV

أي بي تي في (IPTV) ويعرف أيضًا بتليفزيون الأي بي (IP) أو Internet Protocol Television. وهو نظام يتيح توفير خدمة بث تلفزيوني رقمية باستخدام Internet Protocol (IP) عبر شبكات الكمبيوتر، والتي في أغلب الوقت تعمل باستخدام خطوط إنترنت ذات نطاق عريض (broadband).

بشكل عام فإن الفرق الأساسي بين نظام (IPTV) ونظام التلفزيون التقليدي هو استخدام شبكات الحاسوب بدلاً من طرق البث التقليدية لإيصال المادة المرئية للمشاهد. وهو نظام مختلف عن نظام (تلفزيون الإنترنت). حيث أن الأي بي تي في تستخدم فيه شبكات خاصة منفصلة مثل: الشبكات المحلية (LANs) في حين أن تلفزيون الإنترنت يعمل على شبكة الإنترنت فقط.

يتم تقديم خدمة أي بي تي في (IPTV) غالبًا لتوفير خدمة الفيديو حسب الطلب (Video on Demand) وذلك بالتعاون مع خدمة الصوت عبر الإنترنت (VoIP) ومع قدرة الوصول إلى الإنترنت الذي يعرف بمصطلح اللعب الثلاثي (triple play). في المقالة القادمة سأعرفكم على أفضل تطبيق IPTV.

ما هو الأي بي تي في (IPTV)؟

IPTV هو اختصار لـ Internet Protocol Television. تتعرف التكنولوجيا بشكل أساسي على بث الفيديو أو التلفزيون عبر الإنترنت.

بدلاً من استقبال بث الفيديو أو التلفاز عبر موجات الأثير أو كابل خدمة القنوات الفضائية، فإن التلفزيون متصل بالإنترنت مباشرة.

حيث تستقبل أجهزة التوجيه ذات النطاق العريض الإشارات الرقمية مباشرة عبر الإنترنت. لذلك قال العديد من المحللين إن IPTV هو بالتأكيد اتجاه جديد في مستقبل البث التلفزيوني.

كما أفادت العديد من شركات الاتصالات ذات النطاق العريض وشركات الهاتف والكابلات أنه يمكنهم بسهولة إضافة هذه الخدمة.

ما هو الأي بي تي في (IPTV)؟

مميزات الأي بي تي في (IPTV)

  1. من أهم ميزاته أنه لا يتطلب سوى اتصال بالإنترنت لتشغيل البث. على عكس الاعتماد على طبق الدش أو ما يسمى بالصحن الهوائي. والتي لا تستطيع دائمًا التغطية والإرسال بسبب الظروف الجوية السيئة مثل الرياح والأمطار. مع IPTV يمكنه أن يعمل في أي وقت ومكان وظروف الطقس، حيث إنه يحتاج فقط إلى الشبكة، ولا يهمك أي عوامل أخرى.
  2. يمكنك مشاهدة جميع القنوات الأجنبية والعربية والتبديل بينهما بسهولة وسلاسة. على عكس المشاهدة عبر الأقمار الصناعية التي تتطلب تحريك الطبق وضبطه على قمر صناعي معين.
  3. تنتشر قنوات أو خوادم IPTV في كل مكان على الويب. لأنه يمكنك تنزيل تطبيق أو الاشتراك من خلال أحد مواقع IPTV ثم تنزيل الخادم ومشاهدته على جهاز الاستقبال الخاص بك.

أفضل اشتراك IPTV في السعودية بدون تقطيع مجاني

أفضل اشتراك IPTV في السعودية يتيح لك حرية المشاهدة المجانية للأفلام والبرامج من كل دول العالم بكل سهولة وسلاسة.

حيث أن المشاهد هو من يحدد وقت متابعة تلك البرامج التي يرغب في مشاهدتها عن طريق خاصية IPTV. بالإضافة الى وجود عدة جوادات يقدمها التطبيق مثل (HD وSD و4k).

كما أنه يعمل بأقل جودة انترنت متاحة ولا يتطلب جودة عالية للمشاهدة ولابد من تشغيله أن تمتلك جهاز انترنت جديد وجهاز يدعم خاصية IPTV.

ويوجد نوعان من اشتراكات IPTV. وهما سيرفر الكلاسيك وسيرفر البريمو ويمكن تشغيله على الكومبيوتر واللابتوب والآيفون والأندرويد والأيباد.

كما أن أفضل اشتراك IPTV في السعودية يتميز عن غيره من الاشتراكات لأنه يعمل على جميع الأجهزة بدون أي تقطيع نهائي.

أيضًا يحتوي على عدد كبير جدًا من السيرفرات من خلالها يمكنك متابعة جميع القنوات الرياضية المشفرة وغيرها من فنوات أخرى.

بالإضافة الى أنه يتيح لك خاصية مميزة جدًا وهي أنه بإمكانك تشغيله من خلال الهاتف عن طريق الشريحة وقد سبق الذكر بأنه لا يحتاج إلى سرعة انترنت عالية.

أفضل موقع IPTV مدفوع في السعودية

يتيح لك أفضل تطبيق IPTV في المملكة العربية السعودية الاشتراك في مواقع IPTV بكل سهولة وسرعة.

حيث تتوفر الاشتراكات على مواقع الشراء عبر الإنترنت والتي يمكنك من خلالها الاشتراك بسرعة من المنزل عن طريق الاتصال بخدمة العملاء وطلب الخدمة.

كما أنه يمكنك الاشتراك في أفضل موقع IPTV مدفوع في السعودية عن طريق الشراء الإلكتروني.

حيث يتم تحديد الباقة المناسبة لاستخدامك ويتم تحديد السيرفرات الأكثر استقرارًا وثباتًا في جودة المشاهدة.

ومن أفضل مواقع IPTV المدفوعة هما موقعين: Golden IPTV و open.ma. حيث توفر لك العديد من السيرفرات وخدمة عملاء محترفة للرد على جميع الاستفسارات في أي وقت.

كما تضمن لك تلك المواقع خدمة ما بعد الاشتراك وتعاون خدمة العملاء مع المشترك وسرعة حل المشاكل أو أي أخطاء فنية تواجهك بالفور.

طريقة الاشتراك في تطبيق كوبرا بلس COBRA PLUS

يمكنك الاشتراك في أفضل تطبيق اشتراك iptv في المملكة العربية السعودية من خلال موقع open.ma عن طريق طلب كود من خلال WhatsApp أو شراء كود من خلال موقع الشراء عبر الإنترنت.

عند الطلب من خلال تطبيق WhatsApp، يمكنك الدفع بعدة طرق، مثل Visa أو PayPal، ثم العودة إلى المحادثة. وإرسال اسم الجهاز واسم التطبيق، واتباع بقية التعليمات.

أيضًا يمكنك شراء رمز من خلال موقع شراء عبر الإنترنت. والدفع عن طريق Visa أو PayPal، وانتظار إرسال الرمز عبر البريد الإلكتروني. واتباع التعليمات الخاصة بالجهاز الذي تريده.

بالإضافة إلى البرامج المستخدمة لتشغيل هذه الملفات. فهناك العديد من التطبيقات بالإضافة إلى العديد من الخوادم التي تسهل مشاهدة هذه القنوات.

حيث تحتوي معظم اشتراكات مشغل Cobra IPTV لجميع المنصات في المملكة العربية السعودية على خادم IPTV على شكل رابط لموقع ويب (Link).

ولكن بمجرد إدخاله يبدأ تلقائيًا في تنزيل ملف وهو m3u للعديد من البرامج. مثل المتاح في برنامج vlc قيد التشغيل على الحاسوب.

يمكنك استخدام الروابط المباشرة دون تنزيل الملفات على العديد من البرامج التي تقبل الروابط. مثل تطبيق smart IPTV على الشاشة أو gse smart أو cobra gold على الهاتف المحمول.

يمكنك أيضًا استخراج عنوان الخادم منه، وهو الجزء الأول قبل المنفذ ويسبقه اسم المستخدم وكلمة المرور. حيث يمكن استخدامهما في معظم السيرفرات التي تتضمن تطبيق xtream.

مميزات الاشتراك في تطبيق كوبرا IPTV

يتميز بتوفير عدة أنواع من باقات الترفيه المتاحة مثل: (mbc /osn /art /fox) والعديد من الحزم الأخرى الأكثر مشاهدة والبحث عنها.

هناك أيضًا مجموعة من الخلاصات الإخبارية المختلفة، مثل الأخبار السياسية والدينية والاقتصادية وخلاصات الأطفال.

من أهم مميزات Cobra Plus iptv Saudi Arabia أنه يبث أيضًا قنوات رياضية بالإضافة إلى القنوات الحية والمحلية التي تشمل جميع الباقات والقنوات العربية وغيرها.

يوجد به أيضًا أحدث الأفلام بجودة 4K وعروض المصارعة والمباريات وما إلى ذلك، كما يحتوي على مكتبة VOD التي تتميز بأحدث مسلسلات عربية وأجنبية إلخ.

يحتوي أيضًا على باقات OSN و Netflix، لكنه مجاني تمامًا ولا تحتاج إلى اشتراك أو أي رسوم أخرى. يتيح ذلك للمشتركين الاستمتاع به أو بالتطبيقات الأخرى دون استخدام تطبيق VPN.

كما يتمتع اشتراك Cobra iptv بوجود عدد كبير من المحطات العربية والأوروبية والعديد منها لا يتطلب استخدام محرك أقراص خارجي. حيث يعمل على جميع أجهزة Android وغيرها ويحتوي على جميع قنوات العالم عليه.

بالإضافة أنه يتميز بأفضل تطبيقات Android المجانية بسرعة مذهلة في قنوات السباق وغيرها من القنوات الشهيرة التي يبحث عنها المشتركون.

كما أنه يحتوي على أكثر من 6000 قناة، بما في ذلك أكثر من 10000 فيلم، وحوالي 6000 مسلسل، وكلها يتم تحديثها يوميًا.

يحتوي أيضًا على العديد من الحزم مثل باقة BEIN متعددة الجودة الكاملة، حزمة OSN الكاملة، باقة Full MYHD، باقة المجد الإسلامية، باقة Netflix الكاملة. حزمة كاملة 4K أبو ظبي، أبو ظبي الرياضية، باقة الكاس الكاملة، بالإضافة إلى باقة SKY وغيرها من الباقات الدولية والعربية ذات محتوى آمن وعالي الجودة.

أسعار الاشتراك في كوبرا IPTV

ما يميز أسعار اشتراك كوبرا IPTV أنها من أرخص وأنسب الباقات في مواقع IPTV في السعودية التي تناسب جميع المشتركين والزوار.

من بينها باقات cobra IPTV السنوية والباقات الشهرية المناسبة لزوار موقع Cobra IPTV، مثل باقات القنوات لمدة 3 أشهر.

باقة اشتراك cobra IPTV يمكن تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب و Android و iPhone والتلفزيونات الذكية، وتبلغ قيمتها 120 ريالًا، وهي في غضون 3 أشهر. هناك أيضًا باقة اشتراك cobra IPTV مقابل 10 دولارات أو 35 ريالًا سعوديًا أو 2.800 دينار كويتي.

هناك أيضًا حزمة قنوات أكبر تدوم لمدة 6 أشهر، والتي تحتوي على مكتبة تضم ما يصل إلى 9000 فيلم ومسلسل. تتميز بالدعم الفني السريع على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة Android بالإضافة إلى أجهزة iPhone وأجهزة التلفزيون الذكية.

الباقة بقيمة 150 ريال لمدة 6 أشهر واشتراك كوبرا IPTV بـ 10 دولارات و35 ريال و2800 دينار كويتي.

يوجد أيضًا اشتراك Cobra IPTV، تحتوي هذه الحزمة على قنوات أكثر من الباقة السابقة، فهي تحتوي على قنوات تستمر لمدة 12 شهرًا، وتحتوي على أكثر من 9000 فيلم ومسلسل، بما في ذلك 40،000 دعم فني سريع 7/24.

كما أنها مناسبة لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة اللابتوب والأندرويد والأيفون والتلفزيون الذكي، وتبلغ قيمتها 230 ريالًا، والتي ستكون خلال 12 شهرًا، وهناك عروض وأسعار أخرى مثل 14 دولارًا و50 ريالًا و4000 دينار كويتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-