" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

بتنزيل تطبيق الطريق إلى الجنة

 قم بتنزيل تطبيق Path to Paradise لنظام Android مرجع ديني إسلامي شامل

قم بتنزيل تطبيق Path to Paradise لنظام Android مرجع ديني إسلامي شامل
قم بتنزيل تطبيق Path to Paradise لنظام Android مرجع ديني إسلامي شامل

تطبيق رائع يستحق المحاولة لأنه يحتوي على مواضيع وأقسام من شأنها أن تهم وتستفيد كل مسلم يريد الاقتراب من الله تعالى، وهو من أكثر التطبيقات الدينية الإسلامية شمولاً حول القرآن وأذكار المسلمين والنبوات والأمثال، حديث مهجور  قصص إسلامية، قصص، مسبحة إلكترونية، يذكر الرسول بالدعاء - صلى الله عليه واله وسلم - وجميع المعلومات الأخرى, التطبيق الذي سنكتبه في هذا الموضوع هو تطبيق Android Paradise Road وسنصف أهم خصائص التطبيق في هذا الموضوع.

ميزات وإعدادات تطبيق Paradise Road لنظام Android

أولاً: القرآن

يحتوي على قسم القرآن كاملاً، نسخة إلكترونية من القرآن بصوت الشيخ مشاري راشد العفاسي. يحتوي التطبيق على فصول وآيات من القرآن الكريم يمكن تحميلها وقراءتها يوميا دون اتصال بالإنترنت. يمكن أيضًا نسخ السورة المقدسة ولصقها بسهولة على أي تطبيق للتواصل الاجتماعي.

ثانيًا: الذكريات

يتضمن التطبيق الكثير من التذكارات التي يقرأها المسلم خلال يومه مثل تذكارات الصباح، وتذكارات المساء، وتذكارات الاستيقاظ، وتذكارات النوم، والمدائح بعد الصلاة، والصلاة على النبي - صلى الله عليه واله وسلم - وغيرها من الذكريات الرائعة، والتي يمكن أيضًا فتحها وقراءتها يوميًا بدون اتصال بالإنترنت.

ثالثاً: الحديث

وهي أقوال وأفعال قالها أو فعلها النبي صلى الله عليه واله وسلم، وغفل عنها المسلمون ونشروها فيما بينهم. إن عبادة الوتر والتخلي عن السنة مائع، ويختلف باختلاف الزمان والمكان، وحالة الإنسان ومكانته من حيث العلم والدين وظروفه، فيكون عليه أن يتكلم بحكمة في فعل ما، أو أن يقول ذلك. السنة المهجورة.

الرابع: القصص الإسلامية

يوجد قسم كامل يحتوي على مكتبة شاملة من القصص الإسلامية، مفيدة للكبار والصغار على حد سواء، مكتوبة بطريقة رائعة وبسيطة للغاية، والعديد من القصص، مثل قصص الصحابة، والقصص الإسلامية بشكل عام، والأنبياء.

القصص المصاحبة: توجد مكتبة شاملة من القصص المكتوبة مخصصة للتعريف بحياة جميع الصحابة، وقصص للأطفال وموقع الصحابة، وقصص مثيرة للغاية عنهم وعن متابعيهم وحياتهم.

تحميل تطبيق الطريق إلى الجنة للاندرويد

تحميل برنامج الطريق الى الجنة للايفون

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-