" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تحميل برنامج أندرويد أوتو 2023 Android Auto

 تحميل برنامج أندرويد أوتو 2023 Android Auto

تحميل برنامج أندرويد أوتو 2023 Android Auto
تحميل برنامج أندرويد أوتو 2023 Android Auto

Android Auto هو تطبيق Google الرسمي ورفيقك الذكي في القيادة ، مما يساعدك على الحفاظ على تركيزك واتصالك وتسليتك باستخدام مساعد Google. من خلال واجهة انسيابية وأزرار كبيرة وإجراءات صوتية قوية ، تم تصميم Android Auto لتسهيل استخدام تطبيقاتك المفضلة من هاتفك أثناء التنقل.

حمل تطبيق Android Auto هو تطبيق مفيد للغاية. ما عليك سوى قول "Ok Google" وستحصل على خدمات المخاطر في الوقت الفعلي ، والتنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، وتنبيهات حركة المرور المباشرة والمزيد. يمكنك أيضًا إرسال الرسائل واستلامها من خلال مساعد Google باستخدام الرسائل القصيرة و Hangouts و WhatsApp و Skype و Telegram و WeChat و Kik و Google Allo والعديد من تطبيقات المراسلة الأخرى. إنها ميزة رائعة ، أليس كذلك؟

في الواقع ، التطبيق مدعوم الآن من قبل أشهر شركات السيارات الكبرى في السوق. أكثر من 400 طراز سيارة تدعم الآن Android Auto! إذا كنت تريد معرفة الشاشة التي تتوافق سيارتك معها وكيفية تمكينها ، فيرجى قراءة دليل المالك أو الاتصال بالشركة المصنعة لسيارتك. بمجرد التمكين ، يجب عليك توصيل هاتفك بسيارتك باستخدام كابل USB عالي الجودة وتشغيل Android Auto ودعنا نبدأ!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-