" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

أفضل مواقع تنزيل صور مجانية في عام 2022

 أفضل مواقع تنزيل صور مجانية في عام 2022

أفضل مواقع تنزيل صور مجانية في عام 2022
أفضل مواقع تنزيل صور مجانية في عام 2022

هل تبحث عن الصورة المجانية المثالية لمدونتك أو موقع الويب الخاص بك؟ لقد قمنا بمراجعة أفضل مواقع الصور المخزنة للعثور على صور رائعة مجانية وعالية الجودة لمشروعك التالي سواء كنت تنشئ موقعًا إلكترونيًا أو عرضًا تقديميًا أو منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي أو تقريرًا تعليميًا ، فإن الصور المرئية دائمًا ما تكون عنصرًا حيويًا.

  يمكنك بسهولة العثور على هذه الصور عبر الإنترنت، ولكن معظمها إما مدفوعة أو محمية بحقوق الطبع والنشر ، فكيف يمكنك العثور عليها بدون إسناد أو مجانًا؟

مواقع لتنزيل الصورة في عام 2022

لحسن الحظ، تقدم الكثير من مواقع الويب صورًا مجانية للأوراق المالية ، وسهلة التنزيل والاستخدام دون إعطاء أي ائتمان.

لقد أنشأنا قائمة بأفضل مواقع الصور المخزنة في المنشور.

لذلك ، دون الكثير من اللغط ، دعونا نلقي نظرة.

Pixabay

Pixabay هو واحد من العديد من مواقع الويب الشهيرة التي تمكنك من الحصول على صور مجانية للتحميل ولديه واحدة من أكبر مجموعات الصور المخزنة ، والتي تصل إلى أكثر من 1.7 مليون صورة. من الممكن أن تجد كل ما تبذلونه من الصور هنا.

معظم الصور الموجودة على الموقع ذات جودة عالية. يمكنك تنزيلها بدقة مختلفة حسب متطلباتك.

يعتبر أحد أفضل الخيارات للحصول على صور مخزنة لموقعك دون أي ضجة على الإطلاق! يمكن أن تحصل على أي أفضل من هذا؟ حرفيا لا!

Freerange

يضم Freerange Stock مجتمعًا يضم أكثر من 800000 مستخدم مسجل يتلقون صورًا مجانية عالية الجودة. منذ عام 2007 ، تم تسليط الضوء على مجموعة الصور الخاصة بهم والترويج لها بشكل روتيني على مواقع الويب التي تقدم قوائم بأفضل الأماكن للعثور على صور مجانية. بالإضافة إلى ذلك ، لدعم نجاح أعضائهم ، فإنهم يقدمون أدوات رسومية ديناميكية مرخصة للاستخدام التجاري على نطاق واسع بدون ائتمان.

بالإضافة إلى ذلك ، لديهم API. إذا كنت تحتاج إلى صور مجانية عالية الجودة لتطبيقك ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بهم وإخبارهم بالمزيد عن مشروعك. سوف يعطونك مفتاح API وتعليمات التكامل إذا تم قبولك.

Pexels

يعتبر Pexels أحد أفضل مواقع الصور المجانية في وقتنا هذا. يوصى به بشدة للمدونين والمصممين الذين يبحثون عن صور عالية الجودة بناءً على رخصة المشاع الإبداعي. بمعنى آخر ، يمكنك استخدامها مجانًا للأغراض الشخصية والتجارية دون إنفاق فلس واحد!

SplitShire

SplitShire هو موقع ممتاز للصور المجانية يعطي الأولوية للجودة. تم النقر فوق الصورة التي تراها على الموقع وتحميلها من قبل المالك. الآن يمكنك استخدام صوره مجانًا.

والخبر السار هو أنه نظرًا لالتقاط صورة واحدة لهم جميعًا لأكثر من عقد ، ستجد بعض الصور الحصرية غير الموجودة في مواقع الصور الأخرى.

123RF

123RF هو واحد آخر من أكبر معارض الصور في العالم. يحتوي على الملايين من مجموعات أفضل الصور ويستخدم كل يوم من قبل العديد من المبدعين وأصحاب الأعمال.

بالإضافة إلى الخطة المجانية ، لديهم أيضًا خطط متميزة للحصول على صور عالية الجودة ورسوم متحركة متجهة وثلاثية الأبعاد. الحقيقة المثيرة هي أنهم سيضيفون دعمًا متقلبًا في اليوم القادم.

Freepik

Freepik هو موقع مجاني للصور يتوسع بمعدل مذهل ولديه واحدة من أسرع الشركات الناشئة نموًا في أوروبا.

كمستخدم ، لن تستفيد فقط من ملايين الصور المنسقة ، بل ستستفيد أيضًا من الأصول الإبداعية الأخرى مثل المتجهات ، والرسوم التوضيحية ، والنماذج بالأحجام الطبيعية ، والقوالب المتنوعة ، المصنفة بعناية لتوفير تجربة سهلة الاستخدام. لم يكن العثور على الموارد باستخدام Freepik أسهل من أي وقت مضى!

Envato Elements

Pixexid

Depositphotos

Vecteezy

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-