أخر الاخبار

أفضل برامج تحرير الصوت لعام 2022 لنظامي التشغيل Windows و Mac

 أفضل برامج تحرير الصوت لعام 2022 لنظامي التشغيل Windows وMac

أفضل برامج تحرير الصوت لعام 2022 لنظامي التشغيل Windows و Mac
أفضل برامج تحرير الصوت لعام 2022

توفر أفضل برامج تحرير الصوت، مثل Adobe Audition ، أدوات قوية لتقديم نتائج عالية الجودة في سير عمل أكثر كفاءة. تم تصميم محطات عمل الصوت الرقمي (DAWs) لمساعدتك على إنتاج صوت واضح واحترافي.

قد يجد بعض المبتدئين أن واجهة برنامج تحرير الصوت المعقدة مخيفة بعض الشيء في البداية. ومع ذلك ، غالبًا ما لا يكون منحنى التعلم الأولي حادًا كما يبدو في البداية. يتم تعويضها عن طريق الميزات وما تسمح لك هذه الأدوات بتحقيقه.

أفضل برامج تحرير الصوت

يبدأ تحديد أفضل محرر صوت لك باكتشاف كيفية استخدام البرنامج. التصميمات التي تبحث عن أدوات إنتاج صوتي وموسيقى احترافية سيكون لها بالتأكيد متطلبات مختلفة لأولئك الذين يسجلون أصول تسويق الصوت والفيديو أو ينضمون إلى ثورة البودكاست.

بالنسبة لأي شخص آخر ، هناك مجموعة كبيرة من أفضل برامج تحرير الصوت لنظامي التشغيل Windows و Mac.

1. Audacity

Audacity هو محرر صوت مجاني قوي ينافس العديد من البرامج المدفوعة. غالبًا ما تكون هذه الأداة على رأس قائمة أفضل برامج تحرير الصوت ، وغالبًا ما تكون الأولى والأخيرة والأداة الوحيدة لأي شخص يبحث عن برنامج تحرير صوت قوي ، سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا.

إنها سمعة راسخة حيث يتضمن Audacity العديد من التأثيرات والميزات ، وأفضل محرر صوت مجاني يستمر في التحسن ، مدعومًا بمجتمع مطور ضخم. إنه جيد بشكل خاص في التحرير ذي المسارين. تضيف مكتبة كبيرة من المكونات الإضافية المزيد من الوظائف حتى تتمكن من إنشاء الصوت الذي تريده بالضبط.

إذا كان هناك جانب سلبي لمحرر صوت مفتوح المصدر ، فهو يمثل حاجزًا مهاريًا. الأمر ليس معقدًا كما يبدو ، ولكن يجب على المبتدئين قضاء بضع دقائق في تعلم الحبال لتحقيق أقصى استفادة منها. متوسطي ومن هم على دراية بمنصات العمل الصوتية الأكثر تعقيدًا لن يواجهوا مشكلة في إتقان الجرأة.

2. Orsenodio

يوفر Ocenaudio نقطة دخول يمكن الوصول إليها للمبتدئين. إذا وجدت Audacity أمرًا مربكًا بعض الشيء ولكنك لا تريد التنازل عن أي ميزات ، فهو البرنامج المثالي لتحرير الصوت.

أداء رائع ، شعور سريع الاستجابة وخفيف الوزن في الاستخدام. مثل Audacity ، هناك أيضًا دعم إضافي  لكن Ocenaudio سهل الاستخدام ، ومن السهل أن تغفر أخطائه الصغيرة.

المعاينة المباشرة هي تمييز معين. حتى أن بعض أفضل برامج تحرير الصوت تجبر المستخدمين على إجراء تعديلات "مدمرة" - أي تعديل مسار الصوت الأصلي. باستخدام Ocenaudio ، يمكنك ضبط معلمات التشغيل مباشرة. لذلك ، يمكن سماع التأثيرات المتغيرة مثل الصدى على الفور.

كمحرر صوت مجاني مفتوح المصدر ، فهو متاح على أنظمة التشغيل Windows و macOS و Linux - وإن كان ذلك على حساب نشر أبطأ لتحديثات البرامج. إذا كنت تخطط للتعديل بشكل متكرر ، فضع في اعتبارك اختصارات لوحة المفاتيح المضمنة في Ocenaudio. سوف يسرع بشكل كبير سير العمل الخاص بك.

3. Ashampoo Music Studio

Ashampoo Music Studio هو أكثر من مجرد برنامج لتحرير الصوت. بالطبع ، يقوم بعمل جيد للغاية. الواجهة البسيطة ، مع نافذة معاينة شكل موجة كبيرة وأزرار سهلة الاستخدام أدناه ، موضع ترحيب كبير للمبتدئين والمحاربين القدامى على حد سواء.

كما يوحي الاسم ، يأتي أحد أفضل برامج تحرير الصوت مرفقًا ببعض الإضافات المفيدة لصنع الموسيقى. يمكنك استخدام هذه الأداة المجانية التي تعمل بنظام Windows فقط لتصميم ملصقات الأقراص المضغوطة وتحرير تسميات البيانات الوصفية للملفات والتحويل بين تنسيقات الصوت المختلفة ونسخ الأقراص أو نسخها. في الواقع ، Ashampoo Music Studio هو متجر شامل لتحرير الصوت الأساسي وتنظيمه وإنتاجه.

ومع ذلك ، قد يكون وصفه بـ "الاستوديو" مبالغة. لكل هذه الأجراس والصفارات ، Ashampoo Music Studio ليس جيدًا بما فيه الكفاية. لا يوجد دعم متعدد المسارات - ضروري لمحرري الصوت المحترفين - وهو الأفضل لإعادة ترتيب مقاطع الصوت البسيطة.

4. Audiotool

يمكن لـ Audiotool فتح تحرير الصوت مباشرة في متصفحك (طالما أن هذا المتصفح هو Chrome - رسميًا على الأقل ، حيث يقال إنه يعمل في Firefox و Edge). هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى مقاطع الصوت الخاصة بك بغض النظر عن مكان وجودك. لا داعي للانتظار للتنزيل والتثبيت من جهاز كمبيوتر جديد. امتداد Chrome متاح أيضًا.

تشترك في الحمض النووي أكثر من معظم أفضل برامج تحرير الصوت في هذه القائمة.برنامج Apple GarageBand ، وهو منصة عمل صوتية عبر الإنترنت تتيح لك تسجيل مقاطع صوتية مدتها 30 ثانية لاستخدامها كعينات. ثم يمكنك الاختلاط مع الأدوات الرقمية والأدوات وآلات الطبول المدمجة في نظام تحرير الصوت لديك.

قم بتعديل مساراتك باستخدام Audiotool عن طريق إضافة مرشحات من 14 تأثيرًا مختلفًا. يمكنك أيضًا إنشاء وحدة تحكم MIDI في البرنامج أو استخدام أداة Splitter لتخفيف وتعديل إشارة الصوت الخاصة بك.

يؤكد الموقع على المجتمع والتعاون ، ويضم تحميلات الموسيقى التي أنشأها المستخدمون والتي تم إنشاؤها في Audiotool ، مما يتيح لك تجربة إمكانيات تحرير الصوت باستخدام هذا البرنامج.

5. Acoustica

تقدم Acoustica تجربة احترافية تضاهي Audacity. مع نمو البرامج المجانية لتحرير الصوت ، فقد منحك مستوى أعلى من التحكم في التحرير ، ولكن مع بعض التنازلات.

يعد أحدث إصدار من Acoustica أحد أفضل مجموعات تحرير الصوت المتوفرة ، وهو عبارة عن عرض اشتراك متميز يتميز بالدعم الأصلي لمعالج Apple Silicon الجديد من MacBook - الجهاز المفضل للصناعات الإبداعية.

إذا كنت ترغب في الحصول على محرر الصوت مجانًا، فأنت بحاجة إلى تنزيل إصدار أقدم - Acoustica 6 Basic Edition. لا يزال بإمكانك تجربة أو شراء مجموعات قياسية ومتميزة.

تتميز واجهة الأداة بمظهر احترافي لن يشعر بأنه في غير محله في استوديو التسجيل المتطور. بفضل خيارات التصميم الذكية ، ستكون جاهزًا للعمل في أسرع وقت - بغض النظر عن عدد المرات التي قمت فيها بتحرير الصوت الخاص بك من قبل.

يمكن للمستخدمين المتقدمين أيضًا توسيع مجموعة الأدوات عن طريق تثبيت المكونات الإضافية VST أو DirectX. توفر هذه مجموعة واسعة من المؤثرات الصوتية لضبط المسار الخاص بك.

يستحق قسم سلسلة التأثيرات الفريد في Acoustica التحقق ، حيث يمكنك وضع فلاتر صوت مختلفة ثم تطبيق المجموعة على مسارات متعددة. يعد هذا مثاليًا لإنشاء عمليات مزج فريدة أو الحفاظ على صوت متسق في جميع أنحاء الألبوم. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكن لبرنامج تحرير الصوت نسخ القرص المضغوط بسهولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-