" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

عملية لتحقيق أفضل النتائج التسويق عبر انستقرام

 إرشادات التسويق في Instagram

عملية لتحقيق أفضل النتائج التسويق عبر انستقرام
 عملية لتحقيق أفضل النتائج التسويق عبر انستقرام 

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا لا يتجزأ من حياة العديد من الأشخاص من جميع الأعمار والجنسيات ، وقد احتل موقع Instagram مكانًا بارزًا في وسائل التواصل الاجتماعي في فترة زمنية قصيرة جدًا.

لكن تسويق Instagram ، الطبيعة المميزة للمنصة ، لا يقتصر فقط على وضع بعض المنشورات والصور في حسابك ، بل انتهى. إذا قمت بذلك ، فاعلم أنك تفقد الكثير من الفرص والأرباح السهلة.

لهذا السبب في هذا الدليل الشامل ، سنوضح لك كيفية تسويق منتجك أو خدمتك بشكل صحيح على Instagram ، مع العديد من الأمثلة لتحقيق الربح الذي تريده من منصة Instagram الرائعة.

Instagram عبارة عن منصة يجب على أي شخص بيعها

قد يطرح المرء السؤال ، "هل تستحق منصة Instagram كل هذا الاهتمام حقًا؟" ، أو قد يقول آخرون إن Instagram ليس أكثر من منصة تجمع المراهقين معًا لعرض صورهم ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. التفاخر في الأسرة.

لن أخبرك بإلقاء نظرة على كل هذه الأرقام التي جمعتها من مصادر متعددة ، ولكن عليك أن تنظر بعناية إلى الرقم الأخير. 30٪ من مستخدمي Instagram يشترون منتجًا معينًا لأنهم شاهدوا منشورًا على Instagram ، هل تعرف ماذا يعني ذلك؟

وهذا يعني ، وفقًا للعديد من خبراء التسويق في العالم ، أن Instagram يعد من أهم الأدوات ، إن لم يكن أهمها ، التي يجب على أي مسوق أو صاحب عمل الاعتماد على من يريد تسويق منتجه أو خدمته.

خطوات التسويق في Instagram

1. حدد أهدافك التسويقية على Instagram

في عالم التسويق الرقمي ، الأهداف هي كل شيء ، وتحقيقها هو المعنى الحقيقي للنجاح ، لذلك عليك أن تسأل نفسك السؤال "ماذا تريد من منصة Instagram؟"

2. لديك حساب تجاري على Instagram

إليك ما أعتقد أن الجميع يعرفه هو أن منصة Instagram مملوكة لشركة Facebook ، لذلك لا يمكنك إنشاء حساب تجاري على Instagram إلا إذا كان لديك حساب تجاري على Facebook نفسه.

3. أن يكون لديك ملف شخصي احترافي على Instagram

صفحة الملف الشخصي هي صفحة التحويل ، وهي الصفحة التي يقرر فيها الزائر ما إذا كان سيتبع (متابعة) إلى حسابك ، لذلك يجب الانتباه إليها للحصول على أكبر عدد ممكن من المتابعين.

4. تحديد نوع الجمهور على منصة Instagram

كل عمل تجاري في العالم لديه عميل محدد ، فلا داعي للخوض في بعض التفاصيل المعقدة أو إظهار بعض المصطلحات التسويقية التي قد لا تكون مهتمًا بها ، كل ما أريدك أن تفعله هو تصوير عملائك المفضلين في شاشة ذهنك.

ستساعدك هذه الصورة على تحديد الجنس والعمر وميول عميل أحلامك. على سبيل المثال ، إذا كنت مالك متجر ملابس ، فربما تكون النساء فوق سن الثلاثين من عملائك المفضلين لأنهم يمثلون فئة الأمهات اللواتي يتمتعن بالقوة الشرائية ويتخذن القرارات في المنزل.

إن تحديد الجمهور الذي تريد استهدافه على Instagram سيجعل حملاتك التسويقية فعالة ومؤثرة للغاية ، حيث سيسمح لك بمعرفة نوع المشكلات التي يواجهها جمهورك بالضبط.

5. ابحث عن منافسيك على Instagram

أنت لست الوحيد الذي يستخدم Instagram في التسويق الخاص بك ، لذلك يجب عليك البحث عن منافسيك ، خاصة في البداية. ربما تشعر بالارتباك بشأن كيفية إعداد المحتوى المناسب لعملك ، أو ربما تتساءل عن كيفية تفاعل الأشخاص مع منافسيك.

سيساعدك البحث عن منافسيك أيضًا على فهم السوق وأنواع العملاء الذين يحبون هذه المنتجات والخدمات التي تريد الترويج لها على حسابك والعديد من الأشياء المهمة الأخرى.

يمكنك التعرف على حسابات المنافسين مباشرة (إما عن طريق موقع الويب الخاص بهم أو باسمهم) ، أو عن طريق البحث عن طريق الكلمات الرئيسية (مثل السفر أو الطعام) أو علامات التجزئة المعروفة في مجال عملك.

6. ما يجب عليك نشره على Instagram

هل سمعت عن مطعم صبحي كبير؟ إذا كنت مصريًا وتعيش في القاهرة أو الإسكندرية ، أعتقد أنك سمعت عن ذلك. إنه من أشهر المطاعم في وسط القاهرة. تحقق من هذا المقال الذي وجدته في حسابه الرسمي على Instagram.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-