" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

أفضل برنامج تنزيل فيديو لعام 2023

  أفضل برنامج تنزيل فيديو لعام 2023

أفضل برنامج تنزيل فيديو لعام 2023
 أفضل برنامج تنزيل فيديو لعام 2023

يعد تنزيل مقاطع الفيديو المحمية بحقوق الطبع والنشر من الإنترنت عملاً صعبًا. على الرغم من أن مبدأ الاستخدام العادل يغطي العديد من الاستخدامات ، إلا أن نسخ الأعمال المحمية بحقوق الطبع والنشر وتوزيعها يمكن أن ينتهك قانون حقوق المؤلف للألفية الرقمية. هذه المقالة هي لأغراض إعلامية فقط. القارئ مسؤول عن الاستخدام القانوني للبرامج المميزة.

الأفضل لمعظم المستخدمين: 4K Video Downloader

على الرغم من أن الميزات مثل محولات التنسيق والمكونات الإضافية للمتصفح ومحسنات الأجهزة رائعة ، إلا أنها ليست ضرورية تمامًا لمعظم الأشخاص. إذا كان كل ما تبحث عنه هو وسيلة للحصول على مقطع فيديو YouTube هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقد يكون تطبيق 4K Video Downloader هو ما تحتاجه. إنه آمن ومجاني ويقدم معظم أدوات التنزيل التي من المحتمل أن تستخدمها بانتظام.

معظم أدوات التنزيل والتحويل: AllMyTube

يحتوي تطبيق AllMyTube على كل أداة تحتاجها في برنامج تنزيل الفيديو عبر الإنترنت. هناك عدة طرق لتنزيل مقاطع الفيديو باستخدام هذا التطبيق. أبسطها هو نسخ عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله ، وفتح التطبيق ، والنقر على "لصق عنوان URL". سيحضر التطبيق الفيديو ويمنحك خيارات لتنزيله بدرجات دقة مختلفة أو حتى تنزيل المسار الصوتي للفيديو فقط.

أفضل متصفح مدمج: CleverGet

CleverGet هو تطبيق لتنزيل الفيديو وهو متصفح إنترنت يمكنه تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 1000 موقع عبر الويب. إنه أمر رائع لتصفح الإنترنت والبحث عن مقاطع الفيديو التي تحتاج إلى تنزيلها. عندما تجد الفيديو الذي تريده ، انقر فوق زر التنزيل في الزاوية اليمنى السفلية من المتصفح لبدء العملية. الحصول على مقاطع الفيديو التي تريدها عبر الإنترنت أمر بسيط قدر الإمكان. يمكنك حتى استخدام البرنامج لمقاطع فيديو فائقة الدقة تصل إلى 8 كيلو بايت.

شاهد أيضاً: أفضل 3 هواتف جديدة في الفترة من 2022 إلى 2023

لكن هناك بعض العيوب. أهمها أنك تقوم بتنزيل مقاطع الفيديو بثلاثة تنسيقات ملفات: MP4 و MKV و WebM. بالإضافة إلى ذلك ، يفتقر البرنامج إلى محول تنسيق مستقل وأدوات تحسين الجهاز. وعلى الرغم من أن البرنامج المستند إلى المتصفح ملائم ، إلا أن هناك أوقاتًا ستجد فيها مقاطع فيديو في المتصفحات الخارجية تريد تنزيلها. ولكن نظرًا لأن CleverGet لا يقدم مكوّنًا إضافيًا للمتصفح ، فسيتعين عليك نسخ عنوان الفيديو الذي تريده يدويًا ولصقه في شريط عنوان URL في التطبيق. شيء مزعج آخر في البرنامج هو أنه لا يمكنك تغيير حجم الواجهة أو وضعها في وضع ملء الشاشة.

أفضل أدوات البحث: AnyUTube

AnyUTube هو برنامج لتنزيل الفيديو لا يحتوي على أي منتج آخر وارد في هذه المقالة: البحث عن الفيديو داخل التطبيق. تتطلب منك جميع برامج تنزيل الفيديو الأخرى العثور على الفيديو الذي تريده في متصفح (مدمج أو خارجي). عند النقر فوق علامة التبويب "بحث" ، يمكنك فحص الويب بحثًا عن أي مقطع فيديو تريده والحصول على نتائج دون فتح أي متصفح على الإطلاق.

هناك شيء آخر يمتلكه AnyUTube ولا يفعله أي شخص آخر وهو تطبيق جوال مصاحب يتيح لك تخزين مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها ومشاهدتها في أي مكان تتواجد فيه. إنه متاح فقط لـ Andriod ، لذلك سيتعين على مستخدمي iOS قبول مشاهدة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في الصور أو تطبيقات التلفزيون.

بصرف النظر عن ميزاته الفريدة ، فإن AnyUTube محدودة إلى حد ما فيما يمكن أن تفعله. على الرغم من احتوائه على متصفح مضمن ، إلا أنه لا يحتوي على ملحق متصفح خارجي. بالإضافة إلى ذلك ، فأنت مقيد بتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق MP4 ، ويفتقر البرنامج إلى محول التنسيق. بالإضافة إلى ذلك ، تقتصر تنزيلات الصوت على MP3 و M4A و WebM. ولا توجد ملفات تعريف لتحسين الجهاز للاختيار من بينها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-