" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

أفضل موارد التصميم المجانية لمتخصصي التصميم الجرافيكي 2023

 أفضل موارد التصميم المجانية لمتخصصي التصميم الجرافيكي

أفضل موارد التصميم المجانية لمتخصصي التصميم الجرافيكي
أفضل موارد التصميم المجانية لمتخصصي التصميم الجرافيكي 2023

سواء كنت تعمل بشكل مستقل في البداية ، أو عضوًا في فريق تصميم شركة ناشئة (ليس لديك ميزانية لشراء نسخة أصلية من برنامج التصميم) ، فهذه ليست نهاية العالم! فقط قم ببعض البحث على الإنترنت وستجد العديد من موارد التصميم المجانية التي يمكن أن تساعدك.

ولكن يجب الاعتراف بأن هذه الصور والخطوط والأدوات المجانية تُباع غالبًا بأسعار مختلفة (قد تكون منخفضة الجودة ، أو أسوأ من ذلك ، مسروقة من المواقع المدفوعة!).

شاهد أيضاً: أفضل 3 هواتف جديدة في الفترة من 2022 إلى 2023

لحسن الحظ ، اجتمع أصدقاؤنا المصممون في Shillington مع فريق CreativeBoom ، وتوصلوا إلى قائمة فريدة من أفضل موارد التصميم المجانية وعالية الجودة والموثوقة. سواء كنت تبحث عن صور أو مقاطع فيديو أو خطوط أو أدوات تصميم ، فمن المؤكد أنك ستجد ما تبحث عنه.

Burst

أطلقت منصة التجارة الإلكترونية الشهيرة Shopify (التي تحدثنا عنها في أفضل منصات التجارة الإلكترونية لعام 2019) معرض صور يمكن لأي شخص من خلاله تنزيل الصور مجانًا ، بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تستخدمه. يمكن أن تتراوح الصور في المتجر من دقة منخفضة إلى جودة عالية جدًا.

StockSnap

تشتهر StockSnap بتقديم صور عالية الجودة ، مرتبة في فئات يمكنك تصفحها بسهولة حتى لا تضطر إلى الكفاح للعثور على ما تبحث عنه.

Landing pages

إنه موقع ويب مخصص للصور المجانية المناسبة للصفحات المقصودة ، ولا يعرض الموقع سوى صور عالية الجودة.

New Old Stock

هل تبحث عن صور مؤرشفة غير محمية بحقوق النشر؟ لذلك من المؤكد أنك ستجد هدفك هنا ، لأن كول تاونسند ، مصمم منتجات من بوسطن ، قام بتجميع الكثير منها على فليكر وجعلها متاحة للاستخدام الشخصي وغير التجاري.

Photo Creator

موقع ويب بأفكار غير مسبوقة حيث يسمح لك بدمج صور مختلفة لإنشاء صورتك الفريدة. يمكنك الجمع بين المشاريع الخاصة بك والأشخاص والخلفيات والصور باستخدام واجهة السحب والإفلات عبر المستعرضات.

unsplash

تشتهر Unplash بصورها عالية الجودة من جهد جماعي تطوعي من المصورين والمصممين في جميع أنحاء العالم.

بكسل

بالإضافة إلى العشرات من الصور المجانية التي يمكنك استخدامها ، تقدم pexels أيضًا قسمًا للصور المدفوعة (مما يعني أنه يمكنك استخدامها بشكل فريد أكثر).

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-