" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

قبل الشراء نقدم لك مواصفات وسعر Huawei Nova 9se

 قبل الشراء نقدم لك مواصفات وسعر Huawei Nova 9se

مواصفات HUAWEI nova 9 SE
قبل الشراء نقدم لك مواصفات وسعر Huawei Nova 9se

مازلت شركة هواوي تبهر مستخدميها، ونجحت في السيطرة على جزء كبير من سوق الهواتف الذكية رغم الصعوبات والتحديات التي تواجهها، نتيجة إلى الحرب التجارية الدائرة بين كل من الولايات المتحدة الأمريكية من جهة، والصين من جهة آخرى والتي أدت إلى منع خدمات جوجل لتلك الهواتف المصنعة في شركة هواوي.

فعلى الرغم كونها تحتوي على أحدث المعالجات، وأبرز مميزات الصورة في شاشاتها، وحتى التصميمات الجذابة يتعجب الكثيرين من الأسعار القليلة التي تطالب بها الشركة مقابل منتجاتها، وسنتعرف اليوم عن أحد هذه الهواتف ذات التصميم الجذاب والمواصفات المتطورة.

Huawei Nova 9SE

يعتبر هاتف هواوي نوفا 9 اس سي أو نوفا سي، أحد أحدث هواتف الشركة، والذي يأتي كتطوير لهاتف هواوي نوفا 9se ، وعلى الرغم أن التطويرات جائت في المعالج، والكاميرا وبعض المواصفات الآخرى إلا أن الشركة استطاعت من خلاله أن تزيد نسبة مبيعاتها.

وشهد الهاتف إقبالًا من قبل المستخدمين نظرًا للتصميم الجذاب حيث يأتي بظهر زجاجي، النسخة الأساسية يتم طرحها باللون الفضي اللامع، إضافة إلى اللون الأزرق السماوي، الأسود والأبيض، إضافة إلى شاشة 6.78 بوصة، ووزن 191 جرام، إضافة إلى العديد من المواصفات والمميزات الآخرى التي وضعناها لك في النقاط الآتية.

مواصفات Huawei Nova 9 SE

  • الشريحة والشباكات:

يدعم الهاتف إمكانية تشغيل شريحيتين Nano Sim، الأولى تعمل بشبكة 2G/3G/4G/LTE، بينما تدعم الشريحة الثانية حتى شبكة 3G، بسرعة انترنت لبيانات الهاتف تصل حتى 1.2 جيجا بايت سرعة.

كما يحتوي الهاتف على خاصية البلوتوث 5.0، ويدعم الـHotspot، و خاصية الـNFC، بينما لا يدعم الهاتف قنوات الراديو.

  • نظام التشغيل:

يحتوي الهاتف على نظام تشغيل الـEMUI12 للأجهزة المطروحة في كل من الأسواق المصرية، السعودية، والأمريكية بينما تدعم النسخة المطروحة في السوق الصينية نظام تشغيل Harmony 2.0 دون دعم خدمات جوجل.

  • الشاشة:

يمتلك الجهاز شاشة بحجم 6.78 بوصة متعددة اللمس، بدقة 2388px X 1080px Full HD، ومعدل تحديث يصل حتى 90 هيرتز، شاشة من الـOLED تأتي بإمكانية تشغيلها على الوضع الليلي ووضع حماية العين، وتتضمن 16 مليون لون وكثافة بكسلات تصل حتى 387PPI في البوصة الواحدة.

  • المعالج:

يحتوي الجهاز على معالج ثماني النوة Snapdragon 680 ومعالج رسوم Adreno 610-650HZ يمكنه معالجة البيانات بشكل أسرع ويعطيك تجربة ألعاب ليس لها مثيل.

  • الآمان:

يمتلك الهاتف العديد من وسائل الآمان ولعل أبرز تلك الوسائل الغلق ببصمة الأصبع الموجود على زر التشغيل، وأيضًا يدعم الـFace Unlock ويعتبر من أسرع الهواتف غير الأيفون التي تدعم هذه الخاصية بهذه السرعة.

  • الكاميرا:

يحتوي الهاتف على 5 كاميرات، الأولى وهي الأمامية والتي تأتي بدقة 16 ميجا بكسل، أما عن الكاميرات الخلفية فالأولى تأتي بدقة 108 ميجا بكسل، والثانية بدقة 8 ميجا بكسل، والثالثة بدقة 2 ميجا بكسل ماكرو، والرابعة بدقة 2 ميجا بكسل للعزل.

ويدعم الهاتف تصوير الصور الفوتوغرافية والفيديو بدقة 1080p Full HD، تستطيع تصوير الفيديوهات الـSlow Motion  بمعدل 30 إطار في الثانية.

  • البطارية:

يأتي الهاتف ببطارية من نوع ليثيوم بوليمير بسعة 4300 مللي أمبير، غير قابلة للإزالة ويدعم الهاتف الشحن السريع بـ66 وات حيث يمكن شحنه لنسبة 100% خلال 35 دقيقة فقط.

  • سعة التخزين:

يحتوي الهاتف على نوعين من ذاكرة التخزين 128 جيجا بايت للأولى، والثانية 256 جيجا بايت في النسخة الصينية والأمريكية، بينما يحتوي كذلك على نوعين من الذاكرة العشوائية الأولى 6 جيجا بايت، بينما تحتوي النسخة الصينية على 8 جيجا بايت ذاكرة عشوائية.

سعر Huawei Nova 9SE

يتوفر الهاتف بسعر 397 دولار في سوق الولايات المتحدة الأمريكية، بينما يتم بيعه بسعر 1200 ريال في المملكة العربية السعودية، و1199 درهم في الإمارات العربية المتحدة، بينما يتوفر في سوق الهواتف المصرية بسعر 7499 جنيه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-