" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تعرف على أحدث الأجهزة اللوحية من شركة هواوي ومواصفات

 تعرف على أحدث الأجهزة اللوحية من شركة هواوي ومواصفات

Huawei Matepad 10.4 سعر
تعرف على أحدث الأجهزة اللوحية من شركة هواوي ومواصفات

نجحت شركة هواوي مؤخرًا في الانطلاق وبقوة من خلال جهازها اللوحي الجديد، واستطاعت سحب البساط من أجهزة لوحية من العديد من الشركات ولعل أبرزهم أوبو، سامسونج، وشاومي، فمن خلال Huawei Matepad 10.4 تميزت الشركة عبر مواصفات وسعره المنافس ومناسب للطلبة وللأعمال اليومية التي تطلب شاشة كبيرة.

Huawei Matepad 10.4

يأتي التابلت بتصميم أنيق وجذاب من الألومنيوم، مع إطار من الألومنيوم مما يمنح التابلت متانة وقوة وعدم معاناته من الحرارة العالية التي تعاني منها الأجهزة المصممة من البلاستيك، وعليه يعطيك تجربة أداء متميزة.

وقدمت الشركة التابلت بنسختين في الألوان، الأساسي من اللون الأبيض، بينما الثاني باللون الفضي الرمادي مع شاشة تتمتع بزجاج متين مع فتحة نوتش جانبية صغيرة للكاميرا الأمامية، بأبعاد شاشة 10.4 بوصة.

مواصفات Huawei Matepad 10.4

  • الشاشة والأبعاد: يحتوي الجهاز على شاشة بحجم 10.4 بوصة نوعLCD، مع أبعاد 1200p x 2000p بكسل مع احتوائها على معدل ألوان 224PPI ككثافة بكسلات في البوصة الواحدة.
  • الشريحة والشبكة: يدعم الهاتف شريحة واحدة Nano Sim، والتي تدعم شبكات الـ 2G/3G/4G/LTE بسرعة انترنت لبيانات الهاتف تصل حتى 50 ميجا بايت في الثانية إضافة لدعمه إلى بلوتوث إصدار 5.1 مع Wi-Fi 802.1.1 مع إمكانية فتح الشبكة كـ Hotspot.
  • الذاكرة التخزينية: يأتي الجهاز بثلاثة نسخ للذاكرة التخزينية الأولى بسعة تخزين 32 جيجا بايت والثانية 64 جيجا بايت، بينما الثالثة بسعة تخزين 128 جيجا بايت، مع إمكانية وضع شريحة تخزين خارجية تصل حتى 128 جيجا بايت.
  • الذاكرة العشوائية: أصدرت الشركة ثلاثة نسخ من الذاكرة العشوائية، حيث أن النسخة الأولى تأتي بسعة 3 جيجا بايت، والثانية 4 جيجا بايت، بينما الثالثة بسعة 6 جيجا بايت ولا تأتي النسخة الثالثة سوى مع نسخة 128 جيجا بايت ذاكرة تخزينية.
  • الكاميرا: يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل تأتي بنوتش جانب الشاشة، و كاميرا خلفية واحدة بدفة 8 ميجا بكسل كذلك.
  • نظام التشغيل: يعتبر هذا التابلت هو أخر أجهزة هواوي في هذه الفئة السعرية المالك لخدمات جوجل، نظرًا لكونه يجئ بنظام تشغيل Android 10، وفي حال تحديثه ستحصل على نظام تشغيل هواوي EMUI 10، والذي سيزيل من الجهاز خدمات جوجل بشكل نهائي، مع إعطاء الشركة الخيار للعملاء لعدم التحديث.
  • المعالج: يحتوي الجهاز على معالج من نوع Kirin 810G ثماني النوة بسرعة 2.27 جيجا هيرتز.
  • البطارية: يأتي التابلت بفتحة USB Type C، والتي تسمح لبطاريته بالشحن السريع والذي يصل حتى 18 وات، حيث أن الجهاز يحتوي على بطارية ليثيوم بسعة 7250 ميللي أمبير.

huawei matepad 10.4 سعر

يتم طرح الجهاز في الولايات المتحدة الأمريكية بسعر 350 دولار للنسخة الـ 128 جيجا بايت، مع عدم توفير النسخة 32 جيجا بايت، بينما يتم بيعه في سوق الأجهزة الذكية بالمملكة العربية السعودية بسعر 1000 ريال سعودي، في حين يتم طرحه في مصر بسعر 6099 جنيه للنسخة الـ 128 جيجا بايت، و5400 جنيه للنسخة الـ 32 جيجا بايت.

في الأخير يعد الجهاز اللوحي الذي معنا اليوم هو جهاز عملي في الأساس، يساعدك في الأمور العملية مع إمكانية عمل المكالمات وإدارة أعمالك من خلاله، إضافة إلى فتح حسابات منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك بلا مشاكل مع سرعة انترنت كبيرة.

والجدير بالذكر أن شركة هواوي كانت في مايو الماضي نسخة جديدة، وأطلق عليها Huawei Matepad 10.4 2022، ويعتبر الاختلاف الوحيد في هذه النسخة هو المعالج حيث تأتي النسخة الجديدة بمعالج نوع Kirin 820 جيل خامس لمعالجة البيانات بشكل أسرع، مع طرح هذه النسخة باللون الكحلي الجذاب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-