" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

أفضل شركة برمجة تطبيقات ومواقع وأنظمة كمبيوتر اونلاين

 شركة نجاح دوت كوم تقدم خدمة اونلاين للبرمجة

أفضل شركة برمجة تطبيقات ومواقع وأنظمة كمبيوتر اونلاين
أفضل شركة برمجة تطبيقات ومواقع وأنظمة كمبيوتر اونلاين

اطلقت شركة نجاح دوت كوم خدمة hiconception.com الفكرة أنك تتعامل من خلال الموقع بحيث تستطيع تقديم طلب سواء لموقع الكتروني او تطبيق او نظام محاسبة او مستودعات وغيرها من الانظمة او استشارة امن سيبراني، كل ذلك تقوم به عن طريق الموقع فقد تم وضع نموذج اتصال لكل طلب، واعتمد الموقع على التصميم المباشر مع الكلام المختصر، حيث أن الرؤيا كانت اختصار وقت العملاء والشركات التي ترعب بالتحول الرقمي لذلك نبعت هذه الفكرة.

تصميم مميز

المهم في الأمر أن الموقع استخدم صور معبرة جدا عن الخدمة، وطريقة الطلب سهلة ومباشرة.

بعد ذلك سيتم التواصل مع العميل وتحديد فترة انتهاء المشروع اي كان، ويعد الموقع عملائه بأن عملية التصميم والتنفيذ ستكون الاسرع على الاطلاق كما وعد أيضا بأن الاسعار تكون في متناول الجميع بل تعتبر الأرخص على الساحة.

كانت الفكرة تسهيل التواصل ومراعاة وقت العملاء مع الكفاءة والمواصفات ذات الجودة سواء من ناحية التصميم او البرمجة.

فريق من أكفاء

ولعل من أهم اسباب الكفاءة في هاي كونسيبشن وجود طاقم من المطورين الذين تفوق خبراتهم ومهاراتهم التوقعات. كما أن الشركة أسست لتدعم المشاريع والشركات تقنيا بتزويدهم بما يحتاجونه من خدمات مثل تصميم الهوية التجارية أو تصميم مواقع أو تطبيقات . كذلك تتميز الشركة بتصاميم عصرية بذائقة مميزة وشيقة لأنظمة الكمبيوتر، مثل نظام الارشفة الالكترونية ونظام جوب اوردر ونظام المخازن والمحاسبة والتوظيف.

في مجال الامن السيبراني

أما الجانب الاخر الذي تطوره الشركة فو الأمن السيبراني حيث أن الشركة تعتبر الأولى في انشاء مختبر امن سيبراني يحتوي على أجهزة وسيرفر ذات مستوى عالي وتتوفر فيه جميع وسائل التعلم الحية على شبكات الحاسوب والسويتشات و الخوادم . وهذه الفكرة جاءت لتلبية احتياجات السوق المتزايدة لخبراء في الأمن السيبراني ، فكما هو معروف أنه بعد الجائحة اعتمد الجميع من أفراد ومؤسسات على الخدمات الالكترونية التي تدار عن بعد ، وهذا ادى الى استغلال المخترقون للثغرات الامنية الموجودة في بعض الانظمة او تطبيقات الويب وغيرها.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-