" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تعرف على خصائص وسعر هواوي نوفا 9

 تعرف على خصائص وسعر هواوي نوفا 9

سعر HUAWEI nova 9
تعرف على خصائص وسعر هواوي نوفا 9

تطرح شركة هواوي كل عام جهاز جديد وتدخل في تحدي مع سامسونج وايفون، من خلال الهواتف الذكية أو من خلال الأجهزة اللوحية، الساعات الذكية، أو حتى السماعات اللاسلكية واللاب توب كل هذا تنافس هواوي عليه وبقوة، نظرًا لما تطرحه من أسعار منافسة ومواصفات متميزة، حتى بعد معاناتها الأخيرة على أثر أزمتها في سحب خدمات جوجل من أجهزتها لم تتوقف، واستطاعت أن تبرمج السوفت وير الخاص بها، وسنتعرف اليوم على خصائص وسعر أحد أبرز هواتفها الذكية Huawei Nova 9.

HUAWEI NOVA 9

يعتبر تصميم الهاتف هو أبرز ما يميزه، حيث يأتي بتصميم جذاب تكون فيه الشاشة تحتوي على 92% من مساحة المقدمة، إضافة إلى نحافته وأيضًا يأتي بشاشة بأبعاد 160مم طول، و 73.3 مم عرض وسُمك 7.8 مم مما يجعله سهل الاستخدام بيد واحدة، كما توفر الشركة منه ألوان الأبيض السماوي، الأخضر والأسود بأبعاد شاشة 1080p x 2340p.

وعلى الرغم أن الهاتف لا يدعم خاصية مقاومة المياه، إلا أنه يستمتع بمتانة عالية تجعله يدوم طويلًا قبل التفكير في تغييره، إضافة إلى رغم فئته السعرية المتوسطة إلا أنه يدعم بصمة الأصابع والتي تأتي أسفل الشاشة، وكذلك يدعم بصمة الوجه من خلال الكاميرا الأمامية التي تأتي في نوتش في منتصف الشاشة ولكنها لا تؤثر على الرؤية، غير العديد من المواصفات الآخرى التي سنتعرف عليها خلال النقاط التالية.

مواصفات هواوي نوفا 9

  • الشرائح والشبكة: يدعم إمكانية استخدام شريحتين شرائح نوعية النانو، الأولى 2G/3G/4G/LTE والثانية تصل حتى 3G، إضافة إلى سرعة بيانات هاتف تصل إلى 1.2 جيجا بايت على شبكة الـ4G.
  • نظام التشغيل: يأتي الهاتف بنسخة أوروبا والشرق الأوسط والتي تعمل بنظام تشغيل EMUI 12، ولكن في النسخة الصينية يعمل بنظام تشغيل Harmony OS إصدار 2.0.
  • الشاشة: تكون الشاشة في جهاز م نوعية OLED بمساحة 6.57 بوصة وأبعاد 1080x2340 بكسل بمعدل تحديث يصل حتى 120Hz، مع إمكانية ضبط الإعدادات على الوضع الليلي مما يساعد على راحة عينيك.
  • المعالج: يأتي الجهاز بمعالج Qualcomm Snapdragon نوع 778G-4G، بدقة 6 نانو ميتر قادر على معالجة البيانات والمعلومات بسرعة وبدقة، مع معالج رسومات Adreno 642L، وسيساعدك على لعب الألعاب الثقيلة من على هاتفك، إضافة لتشغيل كافة التطبيقات بسلاسة.
  • الذاكرة الداخلية والعشوائية: يأتي الهاتف بنسختين من الذاكرة الداخلية، الأولى بسعة 128 جيجا بايت 8 جيجا بايت ذاكرة عشوائية، والثانية 256 جيجا بايت بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت.
  • الكاميرات: يحتوي الجهاز على أربعة كاميرات، الرئيسية تكون بعدسة 50 ميجا بكسل، والثانية 8 ميجا بكسل، والثالثة 2 ميجا بكسل وتعمل كعدسة عزل، والرابعة 2 ميجا بكسل وتعمل كعدسة مايكرو وتصل الصور والفيديوهات حتى جودة 1080p مع خاصية التثبيت الآلي، مع عدسة سيلفي في الشاشة 32 ميجا بكسل.
  • البطارية: يحتوي الهاتف على بطارية ليثيوم بو غير قابلة للإزالة وداعمة للشحن السريع بسعة 4300 مللي أمبير، مع دعم الشحن اللاسلكي.
  • انترنت واتصال: يحتوي الهاتف على خاصية الـNFC إضافة إلى بلوتوث إصدار 5.2 مع واي فاي 802 داعم لتوزيع شبكة الواي فاي.

سعر HUAWEI Nova 9

يأتي سعر هواوي نوفا 9 في مصر 10,555 جنيه، بينما نجده في سوق الهواتف الذكية في المملكة العربية السعودية يصل سعره حتى 1570 ريال سعودي، وفي الولايات المتحدة الأمريكية وسوق أوروبا للهواتف الذكية يصل سعره حتى 420 دولار تقريبًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-