" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

أفضل برامج تصميم الشعارات للاندرويد

 أفضل برامج تصميم الشعارات للاندرويد

أفضل برامج تصميم الشعارات

كا مقدمة لأفضل برامج تصميم الشعارات، يمكننا أن نذكر العديد من البرامج، والتي يُعرف بعضها بالبرنامج المرجعي في تصميم الجرافيك، والتي تتمتع بقدرات عالية ولديها أيضًا شبكة عالية، ولكن هناك برامج أخرى, فقط لتصميم الشعار والوظائف الإضافية التي يمكن أن تزيد من الكفاءة والبساطة ولها حجم أصغر من البرامج المرجعية ولكن إذا أردنا إدراج هذه البرامج أيضًا, هناك العديد، بل العديد من البرامج لتصميم الشعار على الهاتف المحمول، ولكن هناك بالتأكيد خيارات أفضل سنذكرها في ما يلي.

1- تطبيق Illustrator للاندرويد

يعد برنامج Illustrator كأحد افضل برامج المتجهات في الرسومات أحد الخيارات الثلاثة الأولى لتصميم الشعار، وحتى مع الإمكانات والتحديثات التي يتم توفيرها في الإصدارات السنوية من هذا البرنامج يمكن اعتباره أفضل برنامج لتصميم الشعارات Illustrator  يمكن اعتبار مزايا Illustrator لتصميم الشعار على أنها قدرة ناقل لهذا البرنامج بحيث تحافظ الصور المصممة على جودتها العالية بأي حجم وأيضًا حجم ملفات الإخراج في هذا البرنامج منخفض, ميزة أخرى لبرنامج Illustrator في تصميم الشعار هي الجودة العالية للملف المصمم في صناعة الطباعة.

وأيضًا يمكن إخراج استخدام الشعار المصمم بتنسيق SVG، وهو أحد تنسيقات الرسوم على الويب، مما يزيد من يمكن أيضًا التحكم في حجم الصور في سرعة الموقع.

مساحة العمل والبيئة الخاصة ببرنامج Illustrator معقدة بعض الشيء، وبالطبع الأشخاص الذين هم على دراية ببرنامج Photoshop، لأن هذا البرنامج مخصص أيضًا لـ Adobe، لديهم مهمة أسهل في تعلم بيئة برنامج Illustrator والتكيف معها, يمكن أن يساعد وجود أدوات خاصة في هذا البرنامج المصممين أيضًا في تصميم وتنفيذ الشعارات، ومن وجهة النظر هذه، يمكن القول أنه يمكن تصميم أي نوع من الشعارات التي تم رسمها في هذا البرنامج.

ميزة أخرى بارزة في تصميم الشعارات  هي الاستخدام الأمثل والمريح للخطوط التي يمكن في هذا البرنامج فصلها وتحليلها للخطوط المختلفة وإجراء التغييرات اللازمة وحتى في تصميم الشعارات  المكتوبة والطباعة في يمكن للعامة أن تخلق أعمالًا جميلة وخلاقة.

نقطة أخرى جديرة بالملاحظة أن استخدام Illustrator موصى به لتصميم الشعار هو دعم واستخدام بيئة ثلاثية الأبعاد للتنفيذ، كما أنه يجعل من الممكن تصميم الشعارات ثلاثية الأبعاد، وهذا يدعم مجموعة متنوعة من أنماط الشعارات,  شعارات أحادية اللون ومتعددة الألوان ، الشعارات ثلاثية الأبعاد و ... هي بعض مزايا هذا البرنامج في قسم تصميم الشعار.

تحميل تطبيق Illustrator للاندرويد

2- تطبيق CorelDRAW للاندرويد

المنافسة الرئيسية لأفضل برنامج تصميم شعار بين Adobe Illustrator و CorelDRAW.

CorelDRAW  هو برنامج قوي  يمكن تصميمه بناءً على المتجه, لا يمكن اعتبار أي تفضيل خاص بين هذين البرنامجين، ولكن فيما يتعلق ببيئة هذا البرنامج، فإن CorelDRAW لديها بيئة أبسط وأكثر سلاسة، خاصة للأشخاص المبتدئين في استخدام برامج الرسوم التي تعتمد على المتجه,  يمكنك الاستمرار في الانتقال إلى برنامج Illustrator نظرًا للإمكانيات العالية لهذا البرنامج، ولكن يعتقد معظم المصممين أن برنامج Corel به بيئة مريحة, إحدى النقاط والمزايا الرائعة لتصميم الشعار مع CorelDRAW هي خفة البرنامج نفسه، ويتطلب أجهزة وذاكرة وصول عشوائي أقل من النظام، ويؤدي عمومًا إلى ضغط أقل على النظام.

نقطة أخرى لتصميم شعار باستخدام CorelDRAW هي دعم هذا البرنامج للكتابة الفارسية والنصوص الفارسية، والتي يمكن إجراؤها بسهولة في الطباعة في هذا البرنامج وتصميم الشعارات المكتوبة أو الشعارات الجميلة من ناحية أخرى, تعمل ميزة Corel Font Manager على زيادة مساحة الإدارة على الخطوط والخطوط من النقاط والعيوب التي يمكن ذكرها في برنامج Corel هو عدم وجود دعم للإمكانيات ثلاثية الأبعاد، ولهذا السبب لا يمكن استخدام هذا البرنامج لتصميم الشعارات ثلاثية الأبعاد.

3- تطبيق Affinity للاندرويد

برنامج قوي آخر يمكن استخدامه في مجال تصميم الشعار هو برنامج Affinity  وهو أصغر من برنامج Corel و Illustrator ولديه قدرة أقل من هذين البرنامجين ولكن في مجال التصميم يمكن استخدام الشعار وفقًا لمميزاته ، يمكن أن يكون برنامجًا مناسبًا لتصميم الشعار. الميزة الرئيسية لبرنامج Affinity لتصميم الشعار هي استخدام وضع المتجه وبيئة المتجهات ، والتي تعد أحد العناصر الرئيسية في مجال تصميم الشعار.سيكون نظام التشغيل قادرًا على استخدام هذا البرنامج.

تتمثل إحدى الميزات البارزة لهذا البرنامج في استخدام بيئة أكثر سلاسة وبساطة من برنامج Illustrator و CorelDRAW ، كما أن حجمه المنخفض جعل من السهل استخدام هذا البرنامج لأي نوع من الأجهزة ، ويحتوي برنامج Affinity على مجموعة متنوعة من الأوضاع. كما أنها تدعم ألوان RGB و CMYK و LAB و Grayscale  وهذا هو سبب استخدامها في مشاريع الطباعة

 ميزة أخرى لبرنامج Affinity لتصميم الشعار هي دعم التنسيقات المختلفة التي يمكن تضمينها في مشاريع Photoshop بتنسيق PSD وعلى حساب المشاريع من معظم تنسيقات الرسوم الشائعة مثل PNG و JPG و TIFF و EPS و PDF و SVG المدعومة.

تحميل تطبيق Affinity للاندرويد

4- تطبيق Logo Maker للاندرويد

يعد برنامج Logo Maker برنامجًا جيدًا وقويًا آخر في مجال تصميم الشعار ، وهو أيضًا أحد البرامج الشائعة في مجال تصميم الشعار، ولكن تجدر الإشارة إلى أن مصممي الشعارات المحترفين يبحثون بشكل أساسي عن برامج Corel و Illustrator لأنهم لديهم مساحة مفتوحة أكبر لخلق أفكارهم, يسمح برنامج Logo Maker، نظرًا لاحتوائه على قوالب جاهزة ومحددة مسبقًا، للأشخاص بالتصميم والتنفيذ في أسرع وقت ممكن.

أفضل برامج تصميم الشعارات للاندرويد

عند تثبيت هذا البرنامج، سيكون لديك وصول إلى ما يقرب من 1500 قالب شعارات مُصمم مسبقًا في فئات مختلفة، ويمكنك تخصيصه بالتغييرات اللازمة, تتمثل إحدى مزايا برنامج Logo Maker لتصميم الشعار في قدرة مكتبات النماذج الجاهزة والكائنات وما يسمى بالأشياء الجاهزة لهذا البرنامج، وله أيضًا تأثيرات ثلاثية الأبعاد للنصوص والصور.

 من ناحية أخرى، يتمتع هذا البرنامج بالقدرة على إخراج مجموعة متنوعة من التنسيقات الشائعة مثل PDF و JPG و TIF و .. وأهم سبب وميزة لـ Logomaker في تصميم الشعار هو استخدام معظم الأشخاص والمستخدمين مع هذا البرنامج وهو مصمم بطريقة يمكن لكل شخص بسهولة إنشاء الشعار الخاص به وتصميم الشعار مع التغييرات اللازمة وهذه المشكلة يمكن أن ينال إعجاب المصممين, لا تكن شعارًا محترفًا لأنه يدمر استخدام الإبداع ونقاء الشعارات, تصميم الشعار في نطاق محدود من الأشكال والأفكار.

تحميل تطبيق Logo Maker للاندرويد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-