" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

أفضل التطبيقات لتعديل على الصور

 أفضل التطبيقات لتعديل على الصور

أفضل التطبيقات لتعديل على الصور
أفضل التطبيقات لتعديل على الصور

أفضل التطبيقات لتعديل على الصور مع تزايد عدد وسائل التواصل الاجتماعي تزايدت معها عدد الصفحات والحسابات للمؤثرين والفنانين والمشاهير والنجوم بصفة عامة، بالإضافة إلى الكثير من صانعي المحتوى الذين يقدمون محتوى متميز على صفحاتهم سواء في الفيسبوك أو الأنستغرام أو التيك توك، هذه الصفحات والحسابات كلها تحتاج محتوى حصري ومتميز من حيث جودة الصورة أو الفيديو وطريقة التقديم والمدة الزمنية، اليوم ومع تزايد عدد التطبيقات التي تقوم بأعمال التعديل والتصحيح على صورة والفيديو أصبح الأمر سهل جدا وفي هذا المقال سوف نتعرف على أفضل التطبيقات التعديل على الصورة.

1-  Canva

برنامج أو تطبيق Canva للاندرويد والايفون  كانفا أصبح من التطبيقات المميزة جدا في التعديل على الصور، مع كانفا يعد  إنشاء التصميمات أمرًا سهلاً للغاية حيث  تستطيع القيام بإنشاء تلك  تصميمات الجميلة باستخدام الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك، حتى لو لم تكن مصمم رسومات جيد ولم يسبق لك ذلك.

طريقة الإنشاء أو العمل على Canva كانفا والخيارات المتوفرة

قم بإنشاء  تصميمك من البداية مستخدما تصميمًا جاهزًا أو قم بتصميم من قالب فارغ أو وفر الوقت باستخدام أحد القوالب المجانية البالغ عددها 60000  والتي تم إنشاؤها بواسطة مصممي الجرافيك المحترفين خصيصا لك ،تستطيع من خلال برنامج كانفا إضافة نص إلى الصورو ذلك من  خلال إضافة  اقتباسات أو نصوصًا متعددة إلى الصور بسهولة تامة و بدون عناء ،كما تستطيع  تغيير الخط حيث يوجد  أكثر من 500 نوع من الخط المجاني و المدفوع  والحجم واللون والتباعد وموضع النص الخاص بك و على حسب إحتياجاتك، كما تستطيع  تنزيل الصور من معرض الصور بجهازك أو اختر صورًا ورسومًا توضيحية متميزة من داخل تطبيق كانفا ،كما يمكنك باستخدام المحرر  المجاني ، يمكنك التعديل على صورك و إضافة مرشحات  وتغيير سطوع الصور ، وإضافة الصور المصغرة بالإضافة  إلى المزيد من الإختيارات ،تستطيع مشاركة صورك و إبداعاتك على جميع وسائل التواصل  في دقائق ،بالنسبة للذين يبحثون على محتوى عن طريق فيديوهات يمكنك تحرير مقاطع الفيديو على الهاتف المحمول باستخدام برنامج أو تطبيق كانفا المميز ،تستطيع صناعة أغلفة كتب و شعارات بطريقة سهلة و بسيطة جدا و في دقائق و للمزيد من الصور و الألوان و الخطوط ينصح  الإشتراك ببرنامج كانفا برو يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا لأجهزة Android من خلال متجر Google Play ولأجهزة iPhone و iPad عبر Apple App Store متجر آبل للتطبيقات.

2- Logo maker

إذا كنت تريد إنشاء شعار لقناتك أو صفحتك أو لأحد زبائنك و ليس لديك برنامج فوتوشوب أو إليستراتور المدفوع عليك تحميل برنامج لوجو مايكر Logo maker الذي متوفر مجانا لاجهوة الاندرويد والايفون والذي يعتبر  من أفضل التطبيقات لصناعة  الشعارات  وصناعة و  تصميم الجرافيك ، وتحويل الرسوميات العالية و تصحيحها و التعديل عليها ،يحتوي التطبيق على مجموعة من الشعارات الجاهزة للاستخدام أو التعديل عليها بطريقة سهلة و تتناسب  مع أفكارك أفكارك من مميزات البرنامج طبقات متعددة،تنوع الخطوط ،قوالب جاهزة ،حفظ تلقائي ،يمكنك التراجع و الإعادة ،تعدد الألوان ،مكتبة مميزة من القوالب و مختلف أساسيات التصميم يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا لأجهزة Android من خلال متجر Google Play ولأجهزة iPhone و iPad عبر Apple App Store متجر آبل للتطبيقات.

3- Photo Lab Editor Pro - Neon Effects - محرر الصور‏

يحتوي تطبيق محرر الصور Photo Lab Editor Pro - Neon Effects - Photo Editor على واحدة من أكبر مجموعات تأثيرات الصور الأنيقة والنيون: ملصقات غير محدودة: حزم ملصقات بفئات مختلفة ودقة عالية الجودة تاثيرات محرر الصور مونتاج الصور الرائعة للوجه وإطارات الصور والتأثيرات المتحركة ومرشحات الصور هنا لتستمتع بها باستخدام Photo Lab Editor محرر الصور تأثيرات على الصورة ، يمكنك جعل صورك أكثر جمالا أو معبرة أو مضحكة أو مجنونة. يشبه هذا التطبيق محرر معمل صور قائم على طبقة للجميع لعمل تصميمات إبداعية على الهاتف المحمول.

Photo Lab Editor Pro تأثيرات النيون محرر الصور

تساعدك واجهة التطبيق البسيطة والابداعيه على تعلم كيفية استخدام محرر الصور بسرعة. تتم إضافة ما يقرب من عشراة الاطارات وتأثيرات صور جديدة مع كل تحديث. نحافظ على حوار مثمر مع مستخدمينا. إذا لم تجد تأثيرًا معينًا للصور في المكتبة.

يضم محرر الصور Photo Lab واحدة من أكبر مجموعات تأثيرات الصور الأنيقة والمضحكة: تأثيرات غير محدودة حتى الآن! مونتاج الصور الرائعة للوجه وإطارات الصور والتأثيرات المتحركة ومرشحات الصور هنا لتستمتع بها .يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا لأجهزة Android من خلال متجر Google Play ولأجهزة iPhone و iPad عبر Apple App Store متجر آبل للتطبيقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-