" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تحميل تطبيق كيبورد TOUCHPAL EMOJI KEYBOARD للاندرويد و للايفون

 تحميل تطبيق TOUCHPAL EMOJI KEYBOARD للاندرويد و للايفون

تحميل تطبيق TOUCHPAL EMOJI KEYBOARD للاندرويد و للايفون
تحميل تطبيق TOUCHPAL EMOJI KEYBOARD للاندرويد و للايفون

قم بتنزيل  تطبيق TOUCHPAL EMOJI KEYBOARD تتطلب مستخدمي الهواتف الذكية للحصول على العديد من التطبيقات والبرامج لإكمال العديد من الأعمال والمهام اليومية بشكل أسرع، وهذا هو أهم شيء لديك لوحة مفاتيح لمساعدة المستخدمين على الكتابة بسرعة إلى عملهم بسرعة.

واحدة من أهم تطبيقات للعديد من المستخدمين في العديد من الاستخدامات هو تطبيق لوحة مفاتيح Touchtake Emoticon، وهي لوحة مفاتيح تعبيرية.

يمكن أن تشمل  تطبيق TOUCHPAL EMOJI KEYBOARD رمز التعبير الذي يعبر عن حالة المستخدم في أي وقت، ويحتوي اللوحة على العديد من الصور بتنسيق GIF، والعديد من الملصقات و Aimoshen.

يمكن أن يمثل التطبيق رموز التعبير على مواقع الويب المتعلقة بالاتصالات المختلفة مثل Calvis Bock و Twitter و August و Sony Chat، يمكنك إرسال الرسائل القصيرة وغيرها من مشاعر الرموز الأخرى من خلال  تطبيق TOUCHPAL EMOJI KEYBOARD.

احصل على أفضل  تطبيق TOUCHPAL EMOJI KEYBOARD:

يحتوي  تطبيق TOUCHPAL EMOJI KEYBOARD على أكثر من 1000 خلفية فريدة من نوعها، واللون الجميل والجذبي للوحة المفاتيح، يمكنك الحصول على أي رسوم إضافية، يمكنك الحصول على متجر Google Store، لأن التطبيق يحتوي على الآلاف من التعبيرات والآلاف ملصقات، من خلال اللغات لديك العديد من اللغات، قد تعدل الكلمات وتصحيحها أثناء الكتابة.

 تطبيق TOUCHPAL EMOJI KEYBOARD يمكنك تعيين وتعديلها لتطبيق سهل الاستخدام مع العديد من الوظائف والأدوات، والتي يمكن أن تفعل العديد من المهام في أقصر وقت ممكن دون معقد أو إشكالية.

 تطبيق TOUCHPAL EMOJI KEYBOARD هي لوحة مفاتيح بسيطة، مع العديد من مفاتيح النسخ واللصق وقطع الصور وتعديلها، وحافظ على لوحة المفاتيح وتحديد العديد من الاختصارات لإكمال الأعمال بسهولة.

يتضمن التطبيق لغة كتابة T9، يمكنك بسهولة استخدامه، يمكنك التنبؤ بالنص والكلمات التي تريد الكتابة بها من خلال لوحة النص الخاصة بتصحيح العديد من أخطاء اللغة تلقائيا.

حول تطبيق TOUCHPAL EMOJI KEYBOARD لنظام Android و iPhone:

تطبيق TOUCHPAL EMOJI KEYBOARD يمكنك التعبير عن حالتك في مجموعة متنوعة من الشبكات الاجتماعية ووضع الكثير من الصور في تنسيق GIF واستخدام العديد من الملصقات، ومخيارات Keyboard Aimoshen و TouchPal Emoji، يمكنك اختيار أكثر من 1000 خلفيات لوحات المفاتيح. أي ألوان إضافية إضافية التكاليف، ومن خلال لوحة المفاتيح، يمكنك كتابة أكثر من 150 جنرال ولغات مختلفة مع التصحيح التعليمي عند الكتابة.

يحتفظ فريق التطبيق بتحديث يتم تنفيذه لتجنب أي عيوب وتحديثات البرنامج، وإضافة العديد من الرموز التعبيرية واللغات والملصقات، ولمس تطبيق لوحة مفاتيح EMOJI الفردية. يمكنك أيضا إعداد وتعديل الصورة.

تطبيق TOUCHPAL EMOJI KEYBOARD لديها استخدام بسيط ومختلف للعديد من الميزات والميزات، حتى تتمكن من استخدام أدواتهم بسهولة. أو وسائل الإعلام أو الرموز والملصقات الأخرى.

أقرأ أيضآ: افضل كيبورد رهيب يترجم مزخرف مع اختصارات 2022

تطبيق TOUCHPAL EMOJI KEYBOARD لوحة المفاتيح يمكنك استخدام لغة كتابة T9، يمكنك التنبؤ بعدد من النصوص والكلمات من خلال التنبؤ بالوحة المفاتيح الخاصة بك، يمكنك كتابة طريقة بسيطة وفريدة من نوعها، يمكنك تصحيح الأخطاء، اللوحة التي يمكنك إدخال لغات مختلفة، مثل العربية والإسبانية والإنجليزية والفرنسية وغيرها الكثير.

تطبيق لوحة المفاتيح TouchPal Emoji هي واحدة من أهم التطبيقات، مما يساعد المستخدمين على تطبيق أحد أهم التطبيقات لعملهم باستخدام الميزات الرائعة التي تم تعيينها بواسطة لوحة المفاتيح واستخدام أدواتها البسيطة والبسيطة، واستخدامها يمكنك الحصول على الكلمات المطلوبة يتم تدمير مستخدمي المعدات، ويقترح العديد من البدائل والتكليف اللغوي تلقائيا.

تطبيق لوحة المفاتيح TouchPal Emoji هو تطبيق مجاني سهل الاستخدام. العديد من المستخدمين لديهم العديد من التقييمات الضخمة، والعديد منهم واحد من برنامج الترشيح للمستخدم. التطبيق لديه أداة رائعة وبسيطة. العديد من الأعمال لا تحتاج إلى فتح تطبيقات متعددة.

 يمكنك استخدام تطبيق لوحة المفاتيح هذا على مواقع الويب والرسائل النصية القصيرة، يمكنك تعديل جهات اتصال الصور واستيرادها والعديد من الميزات الأخرى بناء على صورك المعدلة والعديد من الميزات الأخرى. البرنامج ليس فقط رائع ويساهم بسرعة.

تحميل تطبيق TOUCHPAL EMOJI KEYBOARD

 إضغط هنا للأندرويد

 إضغط هنا للأيفون

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-