" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تنزيل تطبيق Calculator Vault لإغلاق الملفات والصور وحمايتها بكلمة مرور

تنزيل تطبيق Calculator Vault لإغلاق الملفات والصور وحمايتها بكلمة مرور

تنزيل تطبيق Calculator Vault لإغلاق الملفات والصور وحمايتها بكلمة مرور
تنزيل تطبيق Calculator Vault لإغلاق الملفات والصور وحمايتها بكلمة مرور

 تحميل تطبيق Calculator Vault هو مدير الملفات الخاص بك ويمكنك تقديم حماية مثالية لصورك وملفاتك. ينطبق على حماية خصوصيتك وإخفاء الصور المتعلقة بك، وكذلك Notes Video والاتصالات.

اقترح في شكل آلة حاسبة قياسية، تحتاج فقط إلى إدخال كلمة المرور الخاصة بك على الآلة الحاسبة، ثم اضغط على العلامة الصحيحة للوصول إلى الملف المرتبط بك، ستجدها آمنة بالكامل، طالما يمكنك الحصول على ذكي وقوي تطبيقات الحماية يتم تحميل التطبيق تطبيق VCalculator Vault

قم بتنزيل تطبيق Calculator Vault لإغلاق الملفات والصور وحمايتها بكلمة مرور:

أصبحت الهواتف الذكية أسرار مستخدمي المستخدمين على مأدبة المستخدم بحيث يمكنهم تسجيل وتخزين الملفات والبيانات اللازمة على هواتفهم المحمولة، لأنها بسهولة الحصول على تلك الملفات الوقت وأنواع مختلفة من الملفات أو الفيديو أو الملفات الأخرى -User المنتجع لإخفاء المشروع وقفل الملف المهمة لبرنامج البريد المزعج.

آلة حاسبة Vault هي واحدة من أهم البرامج وأكثرها شهرة في قفل الصور وإخفاءها. تصفح الإنترنت دون مراقبة أو تسجيل.

حول Calculator Vault :

يعد حساب التوفير برنامجا رائعا يتم وضعه من البريد العشوائي، يمكنك استخدام هذا البرنامج كآلة حاسبة، ويمكنك إخفاء الصور وقفل الصور وملفات الفيديو. يمكنك سرية جميع البيانات والملفات السرية دون التعرض

Calculator Vault في صورها الخفية والملفات ومقاطع الفيديو، والقدرات المستوردة بسهولة. يمكنك تنظيم وترتيب الملفات والمجلدات وتأريخ التي تريدها.

تحتوي الخطة على مستخدم مؤجل أكبر، حيث يتم تحميل عدة مرات من متجر Google Store. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام حيث يمكنك تصفحها وتنزيل الصور ومقاطع الفيديو والتخزين باستخدام متصفحات آمنة.

يتيح لك هذا البرنامج تسجيل رقم كاتب الكاتب لتجنب التحميل الزائد، وأيضا افتح التطبيق على قفل التطبيق من خلال بصمة اليد في بعض الأجهزة، لأن هذه البرامج يمكنك استخدام شاشة عرض متعددة أو ملفات مختلطة لعرض الصور.

يتيح لك هذا البرنامج عرض جميع الأدوات بسهولة في الوضع الليلي، يمكنك أيضا استرداد الملفات عند إدراج إدخالات PIN الصحيحة بسهولة، ولا مشكلة، دون الحاجة إلى فقدان أي من هذه الملفات.

يسمح لك Calculator Vault بإدارة الملفات وإعادة تسميته أو حذف المجلدات والملفات في التطبيق الخاص بك، بالإضافة إلى التطبيق كآلة حاسبة، واستخدام جميع الحسابات.

يعد Calculator Vault أحد أفضل البرامج والأكثر أهمية بالنسبة لك للاختباء والكسر بسهولة وشاهدها بسهولة.

تنزيل تطبيق Calculator Vault

 إضغط هنا للأندرويد

 إضغط هنا للأيفون

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-