" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تنزيل Du Recorder لتسجيل الشاشة مقاطع الفيديو على Android و iPhone

 تنزيل Du Recorder لتسجيل مقاطع الفيديو على Android و iPhone

تنزيل Du Recorder لتسجيل مقاطع الفيديو على Android و iPhone
تنزيل Du Recorder لتسجيل مقاطع الفيديو على Android و iPhone

تطبيق Du Recorder لأجهزة Android و iPhone: يعد تطبيق Duo Recorder أحد أفضل التطبيقات وأكثرها استخدامًا وشهرة على المتجر الرسمي ومتجر Play ومتجر التطبيقات. تعتمد فكرة تطبيق Du Recorder على تسجيل شاشة الهاتف المحمول عالي الجودة. يمكنك أيضًا تصوير مقطع فيديو أثناء لعب لعبة معينة وإظهار مهاراتك في اللعبة أو تصوير فيديو لبرنامج تلفزيوني أو عرض مباشر لاجتماع معين يتم بثه على الهواء مباشرة.


التطبيق مجاني بالكامل وبدون دفع أي مصاريف مالية يمكنك تعديل الفيديو ووضع العديد من تعابير الوجه بعد التسجيل من شاشة الهاتف. يمكنك أيضًا التصوير من الشاشة الأمامية للهاتف أثناء تسجيل شاشة الهاتف بجودة عالية HD.


بالإضافة إلى البث المباشر أثناء تسجيل فيديو شاشة الهاتف المحمول ، يمكنك أيضًا التسجيل بصوت خارجي نقي عالي الجودة وإضافة مؤثرات صوتية وفيديو ، بحيث يمكنك الحصول على قوة وممتعة على هاتفك (سواء كان Android أو iPhone). مقاطع الفيديو الخاصة بي.


ماذا تنتظر قم بتنزيل تطبيق Du Recorder واستمتع بالوظائف والمزايا التي يوفرها البرنامج على Android و iPhone وستجد رابط التنزيل برابط مباشر أسفل المقالة.


قم بتنزيل Du Recorder لتسجيل مقاطع الفيديو على Android و iPhone:


أصبحت الهواتف الذكية جزءًا مهمًا من الحياة اليومية للعديد من الأشخاص ، وتتسابق الشركات والخبراء لتقديم أفضل التطبيقات للترويج لحياة المستخدمين اليومية. تختلف مفاهيم التطبيق من شخص لآخر ، بما في ذلك العديد من جوانب الحياة ، أبسطها وأكثرها تعقيدًا.


من أحدث التطبيقات التي يوفرها متجر التطبيقات الإلكتروني تطبيق Du Recorder لتسجيل شاشات Android. فكرة البرنامج مبنية على شاشة جهاز تسجيل الفيديو يمكنك عمل العديد من التعديلات عليها كالتحرير و إخراج الفيديو ومن خلال البرنامج يمكنك بسهولة التقاط الصور وتعديلها.


باستخدام برنامج Du Recorder ، يمكنك بسهولة التحكم في التسجيل وجودته. يمكنك أيضًا تحريك الجهاز لإيقاف التسجيل. يتيح البرنامج طرقًا بديلة متعددة لتخزين المقاطع ، مثل الذاكرة الداخلية أو بطاقة SD. البرنامج له العديد من الوظائف الأخرى ، مثل الرسم عن طريق لمس الشاشة بفرشاة الرسم.


تطبيق Du Recorder يمكنك استخدامه لمشاركة المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ، كما يمكنك تحرير وإعادة تحرير الفيديو بسهولة وبجودة عالية لعمل فيديو فريد من نوعه ، بحيث يمكنك قص وحذف بعض مقاطع الفيديو مقاطع ، حيث يمكنك مزج ودمج عدة مقاطع في مقطع واحد ، يتيح لك هذا البرنامج إضافة بعض المؤثرات ، مثل الأصوات الخارجية وموسيقى الخلفية ، ويمكنك أيضًا إضافة بعض التشويه للصورة لإزالة اللقطات غير المرغوب فيها.


من خلال هذا البرنامج يمكنك تشغيل الفيديوهات مباشرة على مواقع متعددة مثل اليوتيوب والفيسبوك وتويتش ومن خلال هذا البرنامج يمكنك ضبط وضبط طريقة البث المباشر بدقة وبجودة عالية ويمكنك التحكم في البث الخاص للبث المباشر البث مع العلم أن مساحة التطبيق صغيرة .. جهاز لا يشغل مساحة التطبيق يتميز بسهولة الاستخدام والدقة العالية.

تحميل Du Recorder للاندرويد

تحميل Du Recorder للايفون 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-