" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تحميل لعبة دراغون بول زد للاندرويد Apk برابط مباشر من ميديا فاير 2021

 تحميل لعبة دراغون بول زد للاندرويد Apk برابط مباشر من ميديا فاير 2021

تحميل لعبة دراغون بول زد للاندرويد Apk برابط مباشر من ميديا فاير 2021
 تحميل لعبة دراغون بول زد للاندرويد Apk برابط مباشر من ميديا فاير 2021



تحميل لعبة دراغون بول زد للاندرويد

قم بتنزيل لعبة Dragon Ball Z أو لعبة Dragon Ball الرائعة لنظام Android Dragon Ball Strongest Warrior Apk. انتشرت اللعبة على نطاق واسع لأنها ليست منتجًا حاليًا ، ولكنها مأخوذة من أعمال Dragon Ball TV الشهيرة ، ونفس الشيء جيدًا- أحب شخصيات الأنمي اليابانية هي نفسها والمفضلة لدى العديد من المستخدمين ، ثم كل ذلك من خلال تنزيل لعبة Dragon Ball للاستمتاع بمتعة اللعب والقتال مع أناس حقيقيين عبر الإنترنت ، بدلاً من اللعب المملة بوظيفة الذكاء الاصطناعي.


يمكنك أيضًا التعرف عليهم والتحدث معهم لمزيد من المتعة والإثارة. تنتمي ألعاب Hacking Dragon Ball إلى فئة ألعاب العالم المفتوح. يتم الحدث في ساحة كبيرة مفتوحة ، مما يسمح للاعبين بإظهار مهاراتهم ، حيث Dragon Ball's أقوى محارب APK تدعم اللعبة أكثر من 30 شخصية مختلفة للاختيار من بينها ، لأنها ستعرضهم.عند النقر فوق أي شخصية ، ستظهر بحجم كبير وتعرض مهارات كل شخصية وأسلحتها ومفترسيها أو حيوان أسطوري ، يرجى تنزيل لعبة Dragon Ball للأندرويد للاستمتاع بها والمتعة التي تحتاجها.


دراغون بول زد 


إن دراغون بول زد هي في الأساس مجرد لوحة يابانية ، وقد أتقنها رسام ياباني من حوالي عام 1955 م. باستثناء قصة دراغون بول الشهيرة التي كتبها ، نُشر جزء منها في المجلة الأسبوعية لأنها سلسلة واسعة النطاق. ، بما في ذلك الكتاب بأكمله مع 519 فصلاً وما يقرب من 42 مجلداً. قصة "Dragon Ball's Strong Warrior" مستوحاة من الرواية الصينية "Journey to the West" في الثمانينيات. وهي تحكي قصة الشخصية الخيالية Monkey King وشخصيته ملك القردة. من ولادته إلى أسفاره إلى الغرب ومغامراته. تجعل Dragon Ball هذه الشخصية الخيالية تظهر أمامنا بهذا الشكل الرائع.


بعد انتشار الهواتف الذكية في مجال الألعاب التكنولوجية ، وخاصة المؤسسة الرائدة في ألعاب القتال والمغامرة ، أولت شركة Tencent اهتمامًا كبيرًا ، لأن لعبة Dragon Ball تعتمد على رسومات عالية الجودة ورسومات ثلاثية الأبعاد ، لكنها تدعم اللغة اليابانية فقط ، ولكن هذا ليس عائقًا لأنه متاح فقط لهواتف Android وغير متوفر في متجر Google Play الرسمي ، وبسبب حجمه الكبير ، فإنه يتطلب أيضًا هاتفًا محمولًا بوظائف عالية وتقنية عالية.


معلومات فنية حول ملفات تنزيل لعبة Dragon Ball


تحميل لعبة Dragon Ball Android apk بالرغم من كونها لعبة يابانية ، إلا أنها لا تحتوي على ترجمة عربية أو إنجليزية ، لكن هذا لن يكون عقبة على الإطلاق ، لأن عملية التنزيل من دول في أوروبا واليابان وخارجها ما زالت مستمرة. في الشرق الأوسط ، هناك أكثر من 2 مليون مستخدم. لقد نال رضا ومتعة كل من قام بتنزيله ، وحصل على تقييمات عالية في العديد من متاجر Android البديلة.


قصة وأحداث لعبة دراغون بول


تدور أحداث لعبة التنين حول دور البطل الكرتوني Wukong ، حيث يلعب Wukong الدور الرئيسي في اللعبة ، حيث يدافع عن المدينة ويطرد الغزاة الجشعين ، لذلك سيدخل في معارك كثيرة بمساندة منه للتخلص من رفاقه المقاتلين الذين تريد الاستيلاء على الثروة .. مدينة الشر.


مع إمكانية تشكيل تحالف بدعم خارجي من خلال وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت ، يمكنك الانضمام إلى فريقهم لإيقاف الوحوش الأسطورية والأجانب للدفاع عن المدينة.


تدور أحداث لعبة Dragon Ball apk في عالم مفتوح وساحة معركة.هناك أسلحة ومعدات وعمليات قتالية ماهرة. يتم الانتهاء من كل هذا في عدة مستويات.في كل مستوى ، يجب عليك إكمال مهمة محددة.كسب نقاط إضافية والعملات المعدنية تمكنك من شراء وتطوير أسلحتك ، كل ذلك في إطار موسيقى مثيرة ، لأن اللعبة تدعم المؤثرات الصوتية الممتازة ، والتي ستجعلك في جو حرب واقعي


رابط تنزيل Dragon Ball


قم بتنزيل لعبة Dragon Ball لنظام Android عبر رابط مباشر

قم بتنزيل Dragon Ball for Android apk من Mediafire

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-