" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تنزيل تطبيق Gom Player لأجهزة Android و iPhone

قم بتنزيل تطبيق Gom Player لأجهزة Android و iPhone


تنزيل تطبيق Gom Player لأجهزة Android و iPhone
تنزيل تطبيق Gom Player لأجهزة Android و iPhone


تطبيق Gom Player لنظامي Android و iPhone: يعتبر تطبيق Gom Player من أفضل التطبيقات وأكثرها شيوعًا على الكمبيوتر ، ويفضل هذا البرنامج من قبل العديد من مستخدمي الكمبيوتر ، لذا فهو أحد إصدارات Android و iPhone Special. رسميًا على المتجر الإلكتروني و Play Store و App Store.

تم تنزيل تطبيق GOM Player من قبل أكثر من مليون مستخدم للهواتف الذكية. وهناك ميزة أخرى للتطبيق وهي أنه تطبيق مجاني تمامًا يسمح لك بفتح العديد من التنسيقات المختلفة دون الظهور لاختيار سمة خاصة للتطبيق. أفضل تجربة مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة من جميع الصفات.

يوفر التطبيق أيضًا تجربة تحكم سريعة جدًا بواجهة فريدة وسهلة الاستخدام. بالإضافة إلى وظيفة التشغيل التلقائي حيث يمكنك تشغيل الفيديو ، فإنه يتيح لك أيضًا أن تكون مرتاحًا للغاية عند استخدامه لتشغيل فيديو. يمكنك أيضًا بسهولة وضع ملفات الترجمة للأفلام والمسلسلات الأجنبية دون الحاجة إلى تطبيقات أخرى.

يحتوي التطبيق على وظائف التخزين السحابي على مواقع الويب الكبيرة والمعروفة ، مثل تطبيق Dropbox و Google Drive والعديد من مواقع التخزين السحابي على الإنترنت.بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه التحكم في جودة الفيديو والتنقل بسرعة كبيرة بين دقائق مقطع فيديو ، ولن يسبب أي تهيج لهاتفك الذكي.

خاصة لأنه يمكنك تنزيل تطبيق Gom Player للجوال في بضع ثوانٍ ، ولأن التطبيق صغير جدًا ، فلن تحتاج إلى حذف أي تطبيقات على هاتفك لتوفير مساحة لمشغل gom.

قم بتنزيل أحدث إصدار من Gom Player:

أصبح برنامج تشغيل الوسائط المتعددة من أهم البرامج التي يجب أن تتواجد في جميع الأجهزة سواء أكان جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي ، ورغم تنوع وتنوع هذه البرامج إلا أن أفكارها الأساسية متشابهة أي تشغيل الميديا بأشكال مختلفة ، لكن لكل منها مجموعة من الخصائص والخصائص.

يعد Gom Player من أهم برامج مشغل الميديا ​​، ويتميز هذا البرنامج بالعديد من الوظائف والمميزات ولكنه برنامج مجاني بدون أي تكاليف إضافية. يقوم البرنامج بتشغيل جميع أنواع الوسائط بصيغ مختلفة (flv ، mp4 ، mov ، mpg ، ts ، avi ، divx ، asx ، wmv ، m4v ، dat ، ifo ، vob ، 3gp / 3gp2 ، rm / rmvb ، mkv ، ogm.mp3 ، .M4a ، .aac ، .ogg ، .flac ، .wav

يحتوي البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام تتيح لك استخدام جميع أدواته بسهولة ، وقد أصدرت شركة الإنتاج العديد من النسخ لتكون متوافقة مع جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

البرنامج من إنتاج شركة Gretech Corp الكورية العملاقة والتي تعد من أكبر وأهم شركات البرمجة ويمكنها تلبية جميع متطلبات المستخدمين لتشغيل أي مقاطع صوتية أو فيديو بسهولة. يتيح لك البرنامج تخصيص واجهة فريدة من خلال مجموعة من السمات الرائعة التي يمكن تنزيلها بسهولة.

يحتوي برنامج Gom Player على العديد من الميزات الرائعة ، بحيث يمكنك بسهولة التقاط الصور من مقاطع الفيديو وحفظها على الجهاز الذي تستخدمه. يمكنك أيضًا بسهولة تسجيل صوت مقطع فيديو معين وحفظه. يمكّنك البرنامج أيضًا من اكتشاف أي تنسيق بأي امتداد غريب عند تشغيل مقطع فيديو أو صوت. وعملية سهلة.

يمكّنك هذا البرنامج من التواصل مع DropX أو Google Drive أو OneDrive أو WebDAV و FTP. يوفر البرنامج أيضًا العديد من خيارات التشغيل ، حيث يمكنه التحكم في الصوت للحصول على صوت عالي الجودة ووضوح كامل ، ويمكنك تكرار نفس المقطع عدة مرات.

كما يتيح لك البرنامج الاستماع إلى الراديو مباشرة عبر الإنترنت واختيار الراديو الذي تفضله والاستمتاع بالاستماع بسهولة. يتيح لك التطبيق أيضًا اختيار الوضع في نهاية التشغيل ، ويمكنك اختيار إغلاق البرنامج أو وضع السكون.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-