" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تنزيل لعبة Zuma القديمة الأصلية من Mediafire

تنزيل لعبة Zuma القديمة الأصلية من Mediafire

تنزيل لعبة Zuma القديمة الأصلية من Mediafire
تنزيل لعبة Zuma القديمة الأصلية من Mediafire


 قم بتنزيل لعبة Zuma القديمة الأصلية من Mediafire

Zuma هي لعبة فيديو ممتازة وخفيفة الوزن يمكن لعبها على جميع الأنظمة والأجهزة الضعيفة والحديثة. رابط مباشر للنسخة الأصلية المضغوطة من لعبة Zuma الكاملة ، والتي يمكن تنزيلها من Mediafire ، أو من خلال رابط.

هدف Zuma هو القضاء على جميع الكرات التي تدور على طول المسار المحدد على طول الشاشة. المسار مرئي بوضوح على جميع المستويات باستثناء المستوى الأخير. قبل أن تصل هذه الكرات إلى هيكل الجمجمة الصفراء ، ستفتح الكرات الأخرى بدرجات متفاوتة. من أجل تحذير الكرة التالية ، يمكن للاعب حمل كرتين في نفس الوقت ، ويمكنه التبديل في أي وقت. بمجرد وصول الكرة إلى الجمجمة ، اتبع الشخصيات الأخرى للموت. لمنع الكرة من الوصول إلى الجمجمة ، يمكن للاعب تمرير الكرة من فم معبود الضفدع الحجري إلى السلسلة. سدد كرة ملونة للقضاء على الكرة. ستستمر الكرة في الدفع للأمام حتى يملأ اللاعب الشريط الأصفر ، وعند هذه النقطة ستتوقف الكرة عن الاختفاء من الشاشة. تمامًا كما هو الحال في لعبة Zuma الأقصر ، عندما تنفجر ثلاثة أشياء أو أكثر من نفس اللون ، وقد تنفجر أكثر في تفاعل متسلسل.

بعض ميزات لعبة Zuma القديمة الأصلية

يكتمل المستوى أيضًا عندما يملأ اللاعب النادي ويملأ جميع الكرات التي تظهر على الشاشة. بشكل عام ، سيؤدي جمع العملات من خلال ثقب إلى الحصول على مكافأة ، وسيتمزق الفتحة مع الكرات الأخرى. تتسبب السلسلة دائمًا في حدوث انفجار في كل كرة مستقيمة. إذا أكمل اللاعب المستوى من 30 ثانية إلى 4 دقائق (حسب المستوى) خلال وقت الآس ولديه وقت للمكافآت ، فإن المكافآت والعملات المعدنية المتتالية هي وسيلة لملء سبائك الذهب بسرعة.

تبدأ كل مغامرة عادية أيضًا بثلاثة أرواح. يمثل الضفدع الموجود في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة هذه الأرواح ، ولكن مقابل كل 50000 نقطة تكسبها ، ستكسب المزيد من الأرواح. يمكنك تسديد العملات المعدنية في الكرة ، وتفجير مجموعات متعددة من الكرات بطلقة واحدة ، ثم الحصول على مكافآت مستمرة أو التصويب عبر الفجوات الموجودة في الكرة ، أو إكمال مستوى خلال فترة زمنية محددة (تسمى وقت الآس) ، ستفعل احصل على نقاط إضافية لتنظيم المستويات في المعبد. يتكون المعبد الأصلي من ثلاثة "عوالم" من خمسة مستويات ، كل مستوى يتضمن هذا المستوى في المستوى الخامس من كل مرحلة ، وله ممران بدلاً من المسار المعتاد ، لذلك لا يوجد مستوى نفق ، والطبقة الأولى من كل عالم نفق. هناك أربع كرات ملونة في العالم 1-3

يضاف الأحمر والأزرق والأخضر والأصفر ، 4-6 أرجواني من العالم الأرجواني ، ويضاف الأبيض من العالم 7 ، وأخيراً تضاف المستويات في مناطق مختلفة: يحتوي المعبد الثاني على أربعة إلى ستة عوالم ، بما في ذلك ستة مستويات ، و يحتوي المعبد الثالث على سبعة إلى تسعة عوالم ، بما في ذلك سبعة مستويات ، ويظل المعبد الرابع والأخير مخفيًا حتى يفتح اللاعب عشرة عوالم لأول مرة ، ويحتوي على عشرة إلى اثني عشر عالمًا ، ويحتوي كل عالم على سبعة مستويات.

أفضل ميزات ألعاب Zuma على أجهزة كمبيوتر Mediafire

  • هذه أيضًا لعبة خفيفة الوزن جدًا.
  • العديد من المستويات الشيقة.
  • مليئة بالجوائز والمكافآت.
  • ألعاب زوما مجانية.
  • مناسب للتشغيل على جميع الأجهزة
  • لديها ذكريات كثيرة عنا.

قم بتنزيل لعبة Zuma للكمبيوتر عبر رابط في Mediafire

  1. قم بتنزيل لعبة Zuma على الكمبيوتر
  2. قم بتنزيل ألعاب Zuma لنظام Android
  3. لعبة زوما للايفون


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-