" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

افضل العاب للاندرويد والايفون 2021 مجانا Best games for Android and iPhone 2021 for free

 افضل العاب اندرويد و ايفون 2021 مجانا

افضل العاب اندرويد و ايفون 2021 مجانا
افضل العاب اندرويد و ايفون 2021 مجانا 

تعد ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية من أكثر ألعاب الحيوية التي يحبها الكثيرون ، وثمة العدد الكبير من ألعاب الفيديو من الدرجة الأولى التي تم تقديمها لهذا العام ، وثمة أيضًا بعض التغيرات الفائقة وألعاب التي يتوقعها الناس في عام 2021، دفعت الشركات العالمية التي تنتج هواتف  محمولة أندرويد والايفون اهتمامها لفئة العملاء الذين يحبون ألعاب أجهزة النقال  ، لأن الزمن السابق شهد الكمية الوفيرة من الإصدارات التي تدعم رقائق معالجة قوية تؤدي إلى حفظ ملف عدد من ألعاب الاندرويد والايفون مع بأجهزة وحدة معالجة مركزية اللقطات المتقدمة التي تعرض الألعاب بطريقة ممتعة وأكثرها نفع ، إليك المجموعة من افضل ألعاب الأندرويد والايفون اوفلاين واونلاين التي تَستطيع الاستمتاع بها بدون الشبكة العنكبوتية أو في حضور نت أو بعبارة أخرى ، ألعاب الفيديو العاملة بنظام أندرويد دون الاتصال بالإنترنت ، وهي أكثر, افضل العاب Android و iPhone  تثمينًا يوجد اخرالمقال فيديو توضيحي لجميع الالعاب.

1- Skyforce 

افضل العاب اندرويد و ايفون 2021 مجانا,Skyforce

Skyforce هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث تم إنشاؤها بواسطة محرك Unreal 4 ، مع مشاهد التضاريس الواقعية المستعادة وعناصر الخرائط الغنية وإكسسوارات الأسلحة النارية المختارة بعناية وإمدادات الذخيرة ومجموعة متنوعة من المركبات.

مميزات لعبة Skyforce

افضل العاب اندرويد و ايفون 2021 مجانا,Skyforce

- الحرب البرية والبحرية والجوية ، على غرار Battlefield يمكن للاعبين تشغيل حاملات الطائرات والسفن الحربية والمقاتلين. يمكن للمقاتلين الإقلاع والهبوط على حاملات الطائرات. يمكن لجنود المروحيات استخدام أسلحتهم وإطلاق النار على الأعداء على الأرض. 

- أنواع مختلفة من المركبات حاملات الطائرات مجهزة بصواريخ جو - جو ومن سفينة إلى سفينة. السفن الحربية مزودة بصواريخ مضادة للسفن وصواريخ مضادة للطائرات.

غواصة بأربع رشاشات على متنها طائرات مقاتلة بمدافع رشاشة وصواريخ أرضية. مروحية حربية بصواريخ ، طلقات تشويش ، مقعد ثان بمدفع رشاش مروحية بلاك هوك مزودة برشاشين مروحية طائر بها 6 مقاعد لنقل الجنود. عربة مدرعة مزودة بمدفع رشاش جيب مع مدفع رشاش.

- 2 لعبة وسائط جديدة وضع الجوع ، مثير ومتوتر ، يحتاج اللاعبون إلى تناول الطعام للحفاظ على القوة البدنية ، بمجرد استنفاد القوة البدنية ، سيتم القضاء عليهم.

وضع النقطة ، شرس وعنيدة ، يحتل اللاعبون المعقل ، ويكسبون نقاطًا ، ويتنافس كلا الجانبين بشدة حتى يصلوا إلى عدد معين من النقاط للفوز. 

- 5 مهن جنود جندي هجوم ، جندي كشافة ، جندي رشاش ، جندي طبي ، جندي قناص

تحميل اللعبة اندرويد 

افضل العاب الاندرويد و الايفون جرافيك عالي 

2-  Friends Shot: Golf for All‏

افضل العاب للاندرويد والايفون 2021 مجانا Best games for Android and iPhone 2021 for free,Friends Shot: Golf for All‏

العب الجولف مع شخصيات Kakao Friends المحبوبة!

قم ببناء فريق الجولف الخاص بك ، وقم بجولة حول العالم ، وتنافس ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم!

اجمع شخصيات Kakao Friends ، وجهزهم بأحدث معدات الجولف ، وقم بترقية مهاراتهم وتحدي المنافسين في مباريات الجولف متعددة اللاعبين 1v1 في الوقت الحقيقي!

ميزات:

◎ تنافس في الوقت الفعلي في ملاعب غولف جميلة مستوحاة من بلدان حول العالم!

خصومك في انتظارك في ملاعب الجولف في هاواي واليابان والنرويج وغيرها. اشتبك مع منافسيك لفتح ملاعب جولف جديدة!


◎ وقع العقود مع الرعاة واظهر مهاراتك في لعبة الجولف لكسب المكافآت!

سيكون لكل راعٍ ستلتقي به توقعاته الخاصة. قم بتلبية احتياجاتهم ووسع قاعدة المعجبين الخاصة بك!


◎ وضع المغامرة الفردي متاح أيضًا

إذا مللت من المنافسة الشرسة في Pro Tour ، فأكمل المهام في وضع Adventure بالسرعة التي تناسبك. ستساعدك العناصر التي تحصل عليها في الحصول على اليد العليا في أوضاع تعدد اللاعبين!


◎ تعبت من انتظار دورك؟ يتميز الوضع المتطرف باللعب المتزامن!

في وضع Extreme ، لا تقل سرعة تسديداتك عن أهمية نتيجتك في الملعب. اختبر ردود أفعالك وسرعة حكمك ضد 3 ~ 7 لاعبين آخرين في وضع اللعبة المليء بالأدرينالين هذا!


◎ جهز شخصياتك بالمهارات والعتاد لتعزيز الأداء في الميدان!

هناك طرق متعددة لجعل فريقك أقوى. على الرغم من أن أكثر ما يهم هو مهاراتك الخاصة ، تذكر أن الممارسة تجعل العمل المثالي والشاق يتفوق على الموهبة!


◎ جمع وبناء فريق من شخصيات Kakao Friends الرائعة

كل شخصية متخصصة في نوع واحد من مضارب الجولف. اجمع أشكال الأزياء الخاصة بهم وقم ببناء فريقك الخاص المكون من 8 شخصيات.

تحميل اللعبة للاندرويد

تحميل اللعبة الايفون

3- Flash Party

افضل العاب للاندرويد والايفون 2021 مجانا Best games for Android and iPhone 2021 for free,Flash Party

Flash Party هي لعبة متنقلة Platform Fighting تمتاز بشخصيات نابضة بالحياة لمقاتلة أصدقائك. اقفز وتفادي وابتعد عن الهجمات المقبلة وأطلق عدد من حركات القتال على خصومك. قم بطرح smackdown من خلال إخراجهم من أرضية الساحة باستعمال أجدر مجموعة كومبو لديك! اختر من ضمن 8 أبطال مميزين ، مع إضافة الكثير من الأبطال إلى اللعبة في التطويرات المتواصلة. أتقن فنون القتال الفريدة لجميع بطل وابحث عن الفرد الذي يتناسب مع أسلوب لعبك. سوف يتم ترحيل جميع معلومات الحساب إلى الخوادم الرسمية لدى الإطلاق ، حتى تقدر من اللعب دون خوف من إضاعة ساعات من التقدم.

تحميل لعبة اندرويد 

تحميل اللعبة للايفون

4- Night Agent: I'm the Savior‏

افضل العاب للاندرويد والايفون 2021 مجانا Best games for Android and iPhone 2021 for free,Night Agent: I'm the Savior

Night Agent، التي تعرف أيضا ب Ace Censor، هي لعبة حركية إذ تلعب معارك مذهلة في مواجهة العديد من الخصوم دفعة واحدة. إنها لعبة RPG وحركية على شاكلة ألعاب الأنيمي، وقد عملت على استيحاء بعض الملامح من ألعاب Honkai Impact 3rd وBlank City وHundred Soul.


ستتقمص في ذلك اللعبة دور Night Agents، وهم مجموعة من التلاميذ الذين يتوفرون على إمكانيات خاصة ويقومون بصراع الشياطين الذين يهاجمون البلدة. تمثل المواجهات عنصرا تكامليا في تلك اللعبة، وستعمل فيها على مقابلة جحافل الخصوم في إطار معارك مثيرة. لهذه الغرض، فإنك ستجد في متناولك نفس الضوابط العادية: لوحة التوجيه الافتراضي على الأيسر، وأزرار الانقضاض على الأيمن.


يوجد كل بطل من الأبطال على مهاراته أو مهارتها المختصة، هذا لأن Night Agent  يستخدمون أسلوب 'حجر، ورقة، مقص' المخصص بنقاط القوة والضعف. ويعني ذلك أنه سوف يكون عليك إنجاز فريق متكامل كي تستطيع من مواجهة العديد من أنواع العقبات والأعداء، سواء أكنت تلعب بوضع الحملة أو غيرها من أوضاع اللعبة.


سوف يكون بإمكانك إضافة حتى ثلاثة شخصيات إلى فريقك عقب إيجادهم بوضع القصة أو عن طريق منظومة الغاشة. وسيكون بإمكانك أيضا ترقية مستواك المهارى لشخصياتك وتطويره، كليا مثلما هو المسألة في بقية ألعاب تداول الأدوار الأخرى على التليفونات المحمولة.


Night Agent هي لعبة RPG وحركية مذهلة، وهي تمتاز برسومياتها الرائعة والتنوع الضخم على نطاق شخصياتها. إضافة إلى ذاك، فإن تلك اللعبة توجد على العديد من المشاهد المذهلة التي يمكن لك التمتع بها في الوقت المتاح بين المعارك.

تحميل اللعبة اندرويد 

تحميل اللعبة للايفون 

5- The Baby In Yellow‏

افضل العاب للاندرويد والايفون 2021 مجانا Best games for Android and iPhone 2021 for free,The Baby In Yellow

The Baby In Yellow هي لعبة رعب بحسب منظور شخص أول والتي تجد فيها نفسك في بيت مع ولد صغير غريب للغاية. توضح مهمتك في المراعاة بالطفل الصغير عادية، حتى تكتشف أمرا غريبا، فالطفل إياه شرير على الرغم من ما يظهر عليه من براءة. عقب الفوز الذي حققته هذه اللعبة على نضام  Windows، ها هي تصير اليوم متوفرة على أجهزة محمولة Android و iPhone اندرويد و ايفون الذكية، الأمر الذي يمنحك احتمالية أخرى لترهب نفسك.


توضح أمامك لعبة The Baby In Yellow كل قاعة من القاعات في المنشأة برسوميات ثلاثية الأبعاد ومملوءة بالتفاصيل. تجيء المؤثرات الصوتية لتزيد الأجواء هنا رعبا، أما الحكاية فهي ما تفتأ تتكاثر رعبا مع كل مرحلة  تتجاوزه.


وبغية التقدم في اللعبة، فإنه سينبغي عليك إنجاز المهام التي يطلبها منك والتي يعرضها في الجهة اليسار من الشاشة. قم بالنقر على عصا التحكم الافتراضي لكي تستطيع  التحرك على المشهد فيما تقوم بتهيئة خيارات الكاميرا باستخدام الضوابط المتواجدة على الأيمن. تَستطيع أيضاً النقر على الأزرار ، وهو أمر على كمية من الضرورة، لأن بعضها من الممكن أن يكون ضروريا لإتمام المهام.


ومع تجاوزك للعوائق والمجابهات، فإنك ستعرف قليل من الأشياء بشأن الطفل ولماذا يتصرف بهذه الأسلوب والكيفية الغريبة. ولكنه لا يلزم عليكم أن تغفل عنه، ذاك لأنه قد يهاجمك في أي لحظة. قم بجميع ما يتطلبا الأمر لِكَي تحل اللغز الكامن خلف تصرفات الطفل الغريبة إن كنت تود في المكوث في هذه الليلة.

تحميل لعبة اندرويد 

تحميل لعبة ايفون 

6- Rocket League Sideswipe

افضل العاب للاندرويد والايفون 2021 مجانا Best games for Android and iPhone 2021 for free,Rocket League Sideswipe

Rocket League Sideswipe هو تكيف رسمي ل Rocket League الضخمة ـ واحد من أشهر ألعاب الرياضة الالكترونية المذهلة الأن ـ للأندرويد. بعيدا عن كونها منفذ متواضع للحاسوب الشخصي و نسخ لوحدات التحكم، صممت تلك اللعبة بشكل خاص للأجهزة العاملة باللمس.


بتأكيد أول ما ستلاحظه بخصوص Rocket League Sideswipe هو المنظور. تعويض وجود المنظور الشخص الثالث التقليدي مع مركبتك باستمرار في مركز الشاشة، توفر منظور جانبي الذي سوف يسمح لك برؤية الإعداد بأفضل على شاشة التليفون الذكي. بفضل ذلك التغير في منظور، يمكن أن تكون التحكميات كذلك ميسرة شيئا ما، مكيفة أحسن لمقتضيات الشاشات اللمس.


المنحى الهام الاخر لتذكره هي أن اللعبة هي 1v1 و 2v2، مع مرحلة قصوى من دقيقتين. مرة أخرى، هاته المتغيرات صنعت مع هدف ترقية المسعى القابلة للحمل. بفضل العدد المقلص للاعبين على كل مجموعة ، سوف يكون سهلا العثور على ألعاب بأسلوب اعتباطي بأي توقيت. و بفضل الجولات القصيرة، تَستطيع لعب شخص و أكثر من الجولات أينما ذهبت.


Rocket League Sideswipe هي عنوان مدهش بصريا الذي يحتسب بإحضار نفس الإثارة التي يقوم بتقديمها العنوان الأصلي على الكمبيوتر الشخصي او وحدات التحكم، إلى التليفونات المحمولة. مثلما هو متوقع، ستسمح لك اللعبة بجمع العشرات من المكونات الزينية لتخصيص كل السيارات المخصصة بك و منحهم مظهر فريدا.

تحميل لعبة اندرويد 

تحميل لعبة ايفون 

او من هنا 

7- Zombie Defense 2: Episodes

افضل العاب للاندرويد والايفون 2021 مجانا Best games for Android and iPhone 2021 for free,Zombie Defense 2: Episodes

يسرنا أن نقدم لكم تكملة للأكثر ديناميكية، صارم ودموي مطلق النار غيبوبة في سوق التليفون النقال!


في 2021، أحرق الفيروس القاتل عن طريق حضارتنا. أخذت المستعمرات الكثير من الناجين من مسكن في هياكل أسفل الأرض، وتشعّبت وتوسعت على مستوى العالم.


سارة فوستر هو ضابط أمريكي على قيد الحياة، تطبيق مهمات خطيرة من قبل الطبيب باركر، متخصص علم الوراثة الذي يسعى للعثور على لقاح. ساعدت محاولات باركر لخلق مناعة سارة مقابل الفيروس.

 

حاليا يمكن لك الذهاب عن طريق عالم ما عقب apocaliptic يسكنها الكسالى واكتشاف المواقع والمهمات المتنوعة.

رسومات لذيذة وتأثيرات بصرية حديثة. السلس تهدف والتحرك. سوف يكون لديك رحلة مذهلة من خلال مختبرات سرية ومنشآت أسفل الأرض!


مواصفات لعبة Zombie Defense 2: Episodes  الأساسية :


- وضع حكاية ووضع الساحة

- أكثر من عشرين أشكال متنوعة غيبوبة

- رصد عمل التقليدية 3D

- 3D الرسومات واقعية

- الآثار الدينامية

- متوفي مخيفة للغاية وخطيرة

- مطلق النار أكثر المتشددين ومكثفة

- حشد من الشر تشغيل الكسالى

- اطلاق النار من قادة غيبوبة والذراعين والساقين

- تحميل مجاناً 


قصة: Zombie Defense 2: Episodes


في سنة 2017، أنشأت السُّلطة الكورية الشمالية وحدة سرية لتحسين جيل حديث من الأسلحة البيولوجية.


في سنة 2021 تم تأسيس سلاح النموذج يستند إلى ثقافة وحيدة المنحى Ophiocordyceps الفطريات. وقد كان يطلق عليه "الأرملة السوداء". نتيجة لـ خرق الاحتواء، وقد فشلت العملية. وقد تشعبت وتوسّعت الفيروسات على مستوى العالم.


في سنة 2023 العام، تم قتل 95٪ من الشخصيات المصابين أو من قبل "الأرملة السوداء". أخذت المستعمرات الكثير من الناجين من مسكن في هياكل أسفل الأرض، وتشعّبت وتوسعت على مستوى العالم. انهم لا يزالون يسعون إلى قوى معارضة اقية. نجا قليل من العلماء يحاولون العثور على دواء، إلا أن حاليا هنالك وقد تم إصدار لقاح زيادة مناعة مؤقتة ليس إلا.

تحميل لعبة اندرويد 

افضل العاب الاندرويد و الايفون 

8- Wonderbox

افضل العاب للاندرويد والايفون 2021 مجانا Best games for Android and iPhone 2021 for free,Wonderbox

 Wonderbox  وهي لعبة أكشن ومغامرات تجري أحداثها في ديوراما جميلة. اكتشف ذلك العالم الآخذ في الاتساع مع أصدقائك وعائلتك ، إذ تَستطيع صنع مغامراتك ومشاركتها.


سبعة من عجائب اللعبة


1 - المجازفات


اقبل المكالمة ، وستكون رحلتك مستعدة: للاستحواذ على المتعة! جهز نفسك لمجابهة طريق مملوء بالتحديات والأعداء والألغاز والمنصات. في كل مرة تفتح فيها اللعبة ، يقف طريق حديث من المحاولات بينك وبين قلب المجازفة. لأغير الشجعان سينجحون.


2 - وضع الخالق


لعب المجازفة وجّه مدهش ، بل كيف سوف يكون مظهر المجازفة المخصصة بك؟ لديك كل ما تحتاجه: الكتل والشخصيات والعناصر. إنها تجيء بسلوكيات معدة مسبقًا وتسمح لك بتشكيل مغامرة كاملة باستعمال نفس الأدوات والمحتوى الذي نستخدمه بأنفسنا. شاهد كيف تتحد الكتل بأسلوب سحرية لتكوين هياكل مذهلة. إصبعك هو كل ما تحتاجه لإنشاء البيئات ، وإعطاء الحياة للأشخاص، وتخبئه الكنوز، ووضع الخصوم، وتصميم المعارك. خذ فرصة! انشر مغامرتك وشاركها مع الأصحاب واللاعبين بخصوص العالم. قد ينهي إظهار ذلك الإبداع في معرض Wonderbox.


3 - الصناديق


تلك هي لب اللعبة: المساحات المصممة باعتناء إذ تتدفق المغامرة. المرئيات ملونة وغالبًا ما تخطف الأنفاس. ومع هذا، لا تحس بالدفء القوي، لأن صندوق غروب الشمس الهادئ قد يكون سببا في صندوق به ليلة أو عاصفة رملية. من وعاء إلى آخر، هنالك سلسلة عميقة من البيئات المترابطة لاستكشافها. كل واحدة مميزة من نوعها، مثل بونساي نمت ببراعة: صغيرة في المظهر، عظيمة في المعنى.


4 - الأبطال


اختر البطل الذي تريده. كرس شخصيتك عن طريق مجموعة مغايرة من الاحتمالات. اكسب المزيد خلال اللعب وقم بإعزاز مجموعتك. اجمع أروع أو أشجع أو حتى أغرب بطل في مهمتك. سافر عبر الصناديق ، وصرح إلى القرويين، واعبر المداخل ، واضرب الخصوم ، وتجنب المجازفات الخطيرة. تتمحور تلك اللعبة بشأن الاستطلاع والقتال والقفز والحل.


5 - التحديات


بعض الصناديق ممتازة. البعض الآخر متاهة. من حين لآخر تتطلب إلى عملات معدنية لشراء السيف للتغلب على عفريت للاستحواذ على المفتاح لفتح الباب للهروب في الخاتمة. من الممكن أن يكون الكنز مختبئًا أسفل أو فوق أو أمام أو وراء شجرة بسيطة. يكتشف! قم بتدوير الكاميرا لاستكشاف كل ركن من زوايا الديوراما. واحذر: التحديات لا حواجز لها ، تمامًا مثل المجازفات.


6 - وضع الاحتفالية


متعة قابلة للتوسيع! يمكن لما يبلغ إلى 4 لاعبين تأسيس احتفالية ولعب أي مغامرة معًا. اتصل بقبيلتك واجتاز العتبة. حتى الزنزانة المظلمة تصبح أكثر تألقًا حينما تكون محاطًا بالعائلة والأصدقاء المجهزين جيدًا.


7 - الموسيقى التصويرية


استمتع بأوتار إيريك شوفالييه، مؤلف فيلم Rayman 2: The Great Escape. كل نغمة من الموسيقى التصويرية حاضرة لسبب: تشييد الجو المثالي ليس حصرا للعب لعبة ، ولكن للعب البطل.

تحميل اللعبة للايفون 

9- Kill Planet

افضل العاب للاندرويد والايفون 2021 مجانا Best games for Android and iPhone 2021 for free,Kill Planet

استعادة السلام في المجرة!

بينما كان الكسل القدير يتصفح الكون بلا مبالاة ، بدأ سكان أحد الكواكب فجأة في إزعاجه بضوضاء مزعجة. من أجل الاستمرار في فعل ما يحبه أكثر من أي شيء آخر، يحتاج إلى مواجهة التحدي الحقيقي.


دعنا نذهب إلى أكثر مغامرة تدور على كوكب الأرض ونساعد حيوان الكسلان على استعادة السلام في المجرة.


كيف يمكنك أن تفعل ذلك؟ هذا سهل. انتقد! انقر! انتقد! تطوير! انتقد! انقر! انتقد.

تحميل اللعبة اندرويد 

تحميل اللعبة ايفون 

10- World War 2 - Battle Combat

افضل العاب للاندرويد والايفون 2021 مجانا Best games for Android and iPhone 2021 for free,World War 2 - Battle Combat

World War 2 - Battle Combat هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين تدور أحداثها في المعركة العالمية الثانية، هنا يمكن لفرقتين يتكون كل منهما من خمسة لاعبين أن يتواجهوا في بيئات كبيرة جدا، والكثير منها متمثل في إرجاع تأسيس لأحداث ومعارك تاريخية مهمة. في البدء، لن يكون لديك إلا وضع ’فريق مباراة الموت‘ الكلاسيكي مفتوحًا. ومع هذا ،في حين تلعب تصعد في الدرجة والمعيار، سوف تتمكن من فتح خمسة أوضاع لعب أخرى ، بما في هذا ’ماراثون الذراع‘ و ’السكاكين فقط‘ على سبيل المثال.


ضوابط السيطرة على World War 2 - Battle Combat قابلة للتخصيص كلياً. من لائحة الاختيارات، تَستطيع سيطرة على كل زر من الأزرار المتواجدة على الواجهة لتكييفها مع تفضيلاتك الشخصية. ومع هذا، سوف يكون لديك بأسلوب افتراضي عصا التحكم الافتراضية على الجهة اليسار من الشاشة لتحريك شخصيتك وتقريبا كل أزرار الحركة متواجدة على الجهة اليمين. يمكن لك القفز والانحناء (لتطوير هدفك) والتصويب ورمي القنابل اليدوية والتقاط الأسلحة من الخصوم الذين سقطوا.


في مطلع اللعبة، يمكن لك الاختيار من ضمن المشتركين الأربعة الكبار في الحرب العالمية الثانية: تحالف الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية ،الولايات المتحدة الأمريكية ،اليابان وألمانيا. عليك أن تختار أمة وقتما تلعب في منحى الحلفاء وأخرى حينما تلعب في ناحية المحور. عن طريق لائحة التخصيص ذاتها، تَستطيع أيضًا فتح العدد الكبير من الأسلحة وتحسينها. ستجد أكثر من 10 مسدسات يدوية، مسدسات آلية ، بنادق و مسدسات التصويب التي يمكن لك رفع مستواها تصاعديًا.


World War 2 - Battle Combat هي لعبة رائعة متنوعة اللاعبين تستمد إلهامها من الكلاسيكيات مثل ملحمة Battlefield و Call of Duty، لتقدم محاولة لعب تتواكب تمامًا مع الهواتف. تجسد الاشتباكات العسكرية التي تستغرق خمس دقائق مثالية لجرعة متعجلة من الحركة وافتتاح النار، إما مع الأصحاب أو أي لاعب عبر الشبكة العنكبوتية.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-