" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

افضل 10 العاب اندرويد وايفون مجانا 2021 Top 10 Android and iPhone games

 افضل العاب الاندرويد و الايفون اونلاين اوف لاين

افضل 10 العاب اندرويد وايفون مجانا 2021 Top 10 Android and iPhone games
افضل 10 العاب اندرويد وايفون مجانا 2021 Top 10 Android and iPhone games

تعد ألعاب الفيديو والجيمز من أهم ألعاب الحيوية التي يحبها الكثيرون ، وهنالك الكثير من ألعاب الفيديو من الدرجة الأولى التي تم تقديمها لهذا العام ، وهنالك أيضًا بعض المتغيرات الفائقة وألعاب التي يتوقعها الناس في سنة 2021، دفعت الشركات العالمية التي تنتج أجهزة محمولة أندرويد والايفون اهتمامها لفئة الزبائن الذين يحبون ألعاب التليفون ، لأن الزمان المنصرم شهد الكثير من الإصدارات التي تدعم رقائق معالجة صلبة تسفر عن تحميل مجموعة من ألعاب الاندرويد والايفون مع بأجهزة بروسيسور اللقطات المتطورة التي تعرض الألعاب بكيفية ممتعة وأكثرها استفادة ، إليك المجموعة من افضل ألعاب الأندرويد والايفون اوفلاين واونلاين التي يمكن لك التمتع بها من دون النت أو في وجود نت أو بعبارة أخرى ، ألعاب الفيديو التي تعمل بنظام أندرويد دون الاتصال بالإنترنت ، وهي أكثر, افضل العاب Android و iPhone  تقييمًا.

أفضل 10 ألعاب اندرويد برسومات رائعة

1- Friend or enemy 

افضل 10 العاب اندرويد وايفون مجانا

FoE: لعبة منافس اجتماعي مع مميزات اتصال محسّنة تجعل من البسيط التعاون والتنظيم والتلذذ. ستكون الحارس أو المنتحل لدخول القرية الشريرة.

 [الحارس] كفريق شخص لإيجاد المحتال المختبئ بيننا! 

[الدجال] استخدم مهاراتك في التمثيل لخداع الجميع في اللحظة الأخيرة! 

مميزات اللعبة 

لعبة Coin Master الحديثة مملوءة بالمرح!

العب نمط Gacha الجديد للربح بعناصر تخصيص حديثة!

صوت / نص / شات تلقائية مع زملائك واستمتع.

التخطيط والعمل الجماعي للانتصار باللعبة.

كيفية أللعب

وضع الدجال:

أنا حارس: احترس! من الممكن أن يكون الدجال يقف خلفك! سعى إتمام تتيح مقصد جمع الأوراق النقدية في أقرب وقت جائز في اللعبة ، وناقش مع زملائك في المجموعة  للإدلاء بأصواتهم على المحتال الممكن.

أنا دجال: كن حذرًا! تخبئه نفسك ، خلق قليل من المشكلات على الخريطة وقتل جميع الحراس قبل أن يعثروا عليك.

→ وضع العداء:

أنا حارس: أركض! اجمع ما يكفي من الأوراق النقدية المعدنية في اللعبة قبل أن يقتلك الدجال.

أنا دجال: تشيس! اقتل الآخرين قبل أن يجمعوا ما يكفي من الأوراق النقدية المعدنية.

تحميل اللعبة اندرويد 

2- Omega Legends‏

افضل 10 العاب اندرويد وايفون مجانا

Omega Legends‏ هي لعبة شبيه بلعبة ببجي pubg متاحة على الاندرويد والايفون وحتى على الكمبيوتر لكن يجب أن تحمل محاكي، لعبة Omega Legends ‏هي إطلاق رصاص من فئة الخيال العلمي في حرب رويال تدور أحداثها في المستقبل القريب إذ اجتاحت اللعبة المعروفة باسم "Ω" العالم! اختر البطل واستفد من إمكانياته لهزيمة البطولة. اختر القتال بمفردك أو كفريق فرد مع الأصحاب في معارك شديدة مع 100 مشترِك. قم بملاحقة الخصوم ، أو إنشاء الدفاعات ، أو اتباع نمط خفي ، وفعل كل ما يتطلبا الأمر لتصبح آخر فرد يقف!

أطال متميزون بقدرات متميزة

أبطال بقدرات متميزة تلائم طرق اللعب المتنوعة. أي بطل باستطاعته أن فرض السيطرة على ساحة الحرب باليد اليمنى! سواء كنت تحبذ التسلل أو الانقضاضان الفورية أو الشفاء أو اللعب الدفاعي ، فهناك مستديمًا بطل يطابق استراتيجيتك ويعززها. استخدم إمكانيات الأبطال في اللحظات الحادثة لتتفوق في جميع المواجهات !

قاتل اللاعبين حول العالم في ظروف مغايرة

العب في مجموعة مختلفة من الأوضاع! حارب لتصبح آخر لاعب يقف بوضع Survival التقليدي ، أو انتصر على خصومك وتغلب عليهم في العملية السرية الحديثة تمامًا!

معارك متنوعة اللاعبين على مستوى ممتد على الخرائط الديناميكية

تعمل الخرائط الجميلة كخلفيات لمعارك واسعة المجال. تتبدل التضاريس طوال الحرب لادخار محاولة غامرة! جرب وحط اللعبة المبتكر ، العملية السرية ، إذ يكون مفتاح النصر هو التخلص من كل عدو بضربة واحدة حاسمة.

العدد الكبير من المكونات والألعاب النارية الواقعية

اختر من ضمن مجموعة مغايرة من الأسلحة النارية المصممة على غرار البنادق الحقيقية ، ولكل منها شكل وجه ذات مواصفات متميزة لتجارب إطلاق الرصاص المميزة! استخدم مجموعة مختلفة من المكونات الحاضرة أسفل تصرفك ، بما في ذاك قنابل التوزيع شديدة التدمير وقنابل الفلاش وقنابل الدخان لمنع المشاهدة والألغام الأرضية المتطايرة التي يمكن إخفاؤها.

محاولة عادلة وممتعة

تم ترقية Omega Legends لادخار أسلوب وكيفية لعب سهله على أكثرية الأجهزة. يشتغل على نمط مقاتلة التلاعب وسياسة عدم بيع الأسلحة البطولة العادلة.

الفوز الفوري أو التنسيق مع الأصحاب

انطلق في التهييج بواسطة التفوق العاجل بين اللاعبين أو تشكيل حجرات مخصصة للتنسيق مع أصدقائك!

تحميل اللعبة اندرويد 

تحميل اللعبة ايفون 

3- Astracraft‏

افضل 10 العاب اندرويد وايفون مجانا

حلق بالمقاتلين طريق لهيب المعركة ، قاتل في السماء واعتد على الأرض! استخدم المناورات الذكية لتجنب نيران العدو في قتال عنيف ، وأخذ وضعية مفيدة ، ورد النار بكامل قوتها! ستقرر من يسيطر على الرياح! ستقرر من سيربح في الاشتباكات العسكرية! سوف تقمع الخصوم على الأرض! تحطيمهم ، لأنك آس السماء!

تحديث الأسلحة بأسلحة مستقبلية!

قم بالترقية إلى Futuretech واصنع مقاتلًا أسطوريًا متفردًا! احترق في السماء بشعلة العادم. جهز أجنحة "هوك إيجل" للدفع المتواصل ودوار "بامبلبي" لمزيد من الشدة وقذائف صاروخية "هانت" لتدمير محاربي الخصوم في قتال AA! قم بتغيير مدفع Hyperspace Laser المخصص بك وقم بتحييد المقاصد الأرضية من الأحوال الجوية بطلقة واحدة مشحونة! ارتجل ، تأقلم ، تغلب!

تحميل لعبة للاندرويد 

تحميل اللعبة للايفون 

4- ‏Tom and Jerry Chase‏

افضل 10 العاب اندرويد وايفون مجانا 2021 Top 10 Android and iPhone games

Tom and Jerry: Chase هي لعبة تليفون محمول عادية 1v4 مع عناصر تسابقيه ، ومرخصة رسميًا من قبل Warner Bros. Interactive Entertainment ويتم تقديمها من NetEase Games.

تعيد اللعبة إعداد أسلوب الفن التقليدي الأصلي على نحو مثالي. يمكن للاعبين اختيار اللعب بشخصية جيري أو أصدقائه في مساعيهم الجاهدة لسرقة الجبن ، أو اللعب بشخصية توم لمنعهم من التفوق. من سيربح في موقعة الذكاء والقوة تلك؟ انضم إلى ما يزيد عن 1,000,000 لاعب وانغمس في لعبة القط والفأر الختامية. اشعر تنافس  الملاحقة!

ميزات العبه

  1. [لعبة تنافسية متعددة اللاعبين غير متكافئة] العب كقط أو فأر. اسرق الجبن وخدع توم مع أصدقائك للانتصار. أو أنقذ توم من مصيره الذي يتمثل في عدم مستطاعاه على اعتقال جيري ومساعدته إلى أن يصبح ماهر ومتمرسًا في اصطياد الفئران. الجهد لا يتوقف بأي حال من الأحوال!
  2.  [ولدت من جديد في الرسومات عالية الدقة والأداء العالي] إرجاع تشكيل الرسوم المتحركة الأصلية بالكيفية التي تتذكرها بها. تمنحك الموسيقى الأصلية ، وأسلوب الفن السابق  العريق ، واللعب الخالي من الإرجاء ، مسعى غامرة حقًا!
  3. [مجاني للعب ، سهل البدء] تقدم لعبة واحدة ما يبلغ إلى عشرة دقائق من الحركة المتعجلة والفوضوية. أزاد المهمات المجانية لربح الذهب ، وهو الذي يكفيك لتسوق محتوى قلبك!
  4. [شخصيات مميزة ، عناصر متنوعة] توم ، جيري ، تافي ، برق. كل أصدقائك المألوفين هنا! كل شخصية لها مهاراتها المتميزة. ثمة أيضًا العدد الكبير من المكونات المتنوعة التي تَستطيع إيجادها على الخريطة ، مثل الشوك ومكعبات الثلج وإطارات الصور والكثير من المشروبات المختصة. استخدمها بحكمة لقلب مسار المعركة!
  5. [أوضاع وخرائط لعبة مثيرة للاهتمام] يمكن للاعبين السفر والتحرك عبر الكمية الوفيرة من الظروف المتميزة بما في ذاك الشأن التقليدي ومباراة المفتاح الذهبي والبهجة مع الألعاب النارية و Cheese Frenzy Match و Beach Volleyball. يقدم كل وضع كيفية لعب متميزة خاصة به. إضافة إلى مجموعة مختلفة من الخرائط المتغايرة ، بما في ذاك Classic House و Summer Cruise و Night Castle ، فهذا يكفل أن كل لعبة هي محاولة حديثة!
  6. [متعة لا تنتهي مع الأصدقاء] العب كفأرة واجمع  مجموعة ًا من 4 لاعبين مع الأصحاب. تتواصل  عن طريق الشات الصوتية المضمنة ، وقم بتحويل إستراتيجيتك في الحال وأظهر توم من هو الرئيس!
  7. [شخصيات وجلود عصرية] خداع شخصياتك وتصبح القط أو الفأر الأكثر حدة في البيت! احصل على هيئة خارجية حديث يومياً!

تحميل اللعبة للاندرويد 

تحميل اللعبة للايفون 

5- Tacticool - إطلاق النار 5v5 

افضل 10 العاب اندرويد وايفون مجانا 2021 Top 10 Android and iPhone games

معارك غزيرة وحثيثة نسبة التقدم. قم بالشراء حاليا وتطوير البنادق، واهزم الخصوم!

أحضر عربة، ورافق أصدقاءك، واسحق الأعداء في إطلاق الرصاص 5v5 الغزير بتحركات حقيقية، في جو مدمر، ومعارك حثيثة بالمخاطر.

العب عن طريق الكثير من أنواع المشغلات المتنوعة، وقم بشراء وتحسين ما يزيد على خمسين من الأسلحة ومعدات المؤازرة. واكتشف المئات من الطرق التكتيكية ذات المواصفات المتميزة في 6 خرائط مثيرة. وتذكّر: المفاجأة، والسرعة وشجاعة الإتخاذ هي المبادئ اللازمة للربح.

يرجى ملاحظة ما يلي! تتاح لعبة "" Tacticool "" للتحميل واللعب مجانًا. وبصرف النظر عن ذاك، تبقى قليل من مكونات اللعبة قد تُشترى أيضًا مقابل مبلغ مالي حقيقية. إن لم ترد استعمال هذه الصفة، فيُرجى تجهيز حراسة كلمة المرور للمشتريات في إعدادات تنفيذ Google Play Store.

 مميزات لعبة Tacticool - إطلاق النار 5v5

  1. الأسلحة: بنادق، وطلقات نارية، ومسدسات، وأسلحة آلية، وسكاكين، وقنابل يدوية، وألغام، والقاذف الصاروخي (آر بي جي)، ومادة سي 4 المتفجرة، وأدرينالين، وباعث أشعة لانداو.
  2. المشغلون: فتح وتطوير ما يكثر عن عشرين شخصية مزودة بمهارات وأزياء مميزة.
  3. الموضوعات البدنية: عبور السياجات، وتفجير المركبات، وقُبر الخصوم أسفل الأنقاض.
  4. العربات: تَستطيع ركوب العربات مع أصدقاء المجموعة ، أو إطلاق الرصاص على الأعداء من النوافذ، أو دهسهم بالمركبة.

تحميل اللعبة اندرويد 

تحميل اللعبة للايفون 

6- Super Mecha Champions‏

افضل 10 العاب اندرويد وايفون مجانا 2021 Top 10 Android and iPhone games

لقد انحدر لاعبو SMC من جميع إمكان  العالم لمدينة مستقبلية للقتال مع Mecha المدهشة!

أطلق العنان لميشا وحارب بهدف التاج الذي تستحقه!

تبادل إطلاق  النار! اختر من ضمن عدد من النجوم من Mecha وانضم إلى التصارع العنيف بمهاراتك.

سبّاق ميكا الشخصية المختصة بك ، وعاجلا ما يرجع إلى الحرب ، وفريضة عزمك وقدراتك المتفوقة!

معارك مجنون! مثيرة القتال والأسلحة منخض الحرارة!

الإعتاق والسرد المتفجرة للإنسان وميشا! إنها أكثر من  مجرد تكنولوجية عالية في تلك الساحة ، إلا أن كيف تَستطيع وحط تخطيط  والتأقلم!

خراطيم البلازما ، وقذائف صاروخية صاروخ موجه ، والقناصة ، وقاذفات اللهب ... احصل على بضاعة من الأسلحة الرائعة بين  تصرفكم!

رجل بنظير رجل ، ميكا بنظير ميكا ... كل محاولة قتالية حديثة مثيرة!

رسومات مذهلة! مدن مانغا ستايل!

قم بتجربة ميكا عبر كل زاوية وبين المرتفعات من مماثل البلدة المعاصرة على الشكل الياباني ACG. من مجموعة جميلة مع ذيول المهر المزدوجة إلى رجل رقيق ورائع ، هنالك عدد من الأفراد في انتظارك لاكتشافها وفتحها.

تلك هي الساحة الرؤيا إذ كنت البطل !

متجاوبة جدا! كفريق شخص وادعاء النصر!

تأدية إنقضاض لا تشوبه شائبة والدفاع بواسطة المجهود الجماعي لا تشوبها شائبة! استفد من الميكا الرائعة والترسانات المختلفة والهيمنة المتعجلة على الإثارة التي لا مثيلة لها!

تطير ميكا المختص بك بواسطة وابل من القذائف واردة في التهرب الكامل وتدشين النار!

تحميل لعبة اندرويد 

تحميل لعبة ايفون 

7- Car Parking Multiplayer

افضل 10 العاب اندرويد وايفون مجانا 2021 Top 10 Android and iPhone games

Car Parking Multiplayer هي لعبة  محاكي سياقة واقعي وثلاثي الأبعاد. وهي توفر لك تنوعا كبيرا على نطاق السيارات التي يمكن لك قيادتها بجميع حرية واستكشاف تفاصيل البلدة الممتلئة بالحركية والأسرار.

وتعتمد لعبة Car Parking Multiplayer أسلوب وكيفية لعب متواضعة لا تتفاوت عما عرفته في باقي الألعاب المشابهة. ويعني ذلك أن أي شخص  سوف يكون قادرا على التمتع باللعب من المرة الأولى. سوف يكون بإمكانك السيطرة على سرعة عربتك على يد لمس الدواسات التي تجدها في الجهة اليمين من الشاشة، فيما تقوم باستخدام الأيقونة التي تشبه عجلة السياقة  كي تسيطر على  اتجاهك. توفر لك لعبة Car Parking Multiplayer كذلك العديد من المحتويات الإضافية حينما يرتبط الشأن بمحاكاة السياقة  لتقوم بجعلك تنغمس في المسعى. من ضمن تلك المواصفات ستجد احتمالية تشغيل أضواء الغشاوة، استخدام أضواء الانعطاف، لكن حتى أضواء المخاطرة.

من ضمن أكثر المواصفات الاستمتاع  في لعبة Car Parking Multiplayer هنالك دمجها المثالي لنظام الركن والذي سيعمل على محاكاة مسعى الركن بأكثر الأساليب واقعية.

تمنح لك لعبة Car Parking Multiplayer كذلك نظاما كاملا ومتعدد اللاعبين يتيح لك بالتفاعل في الزمان الحقيقي ليس مع أصدقاءك وبحسب وإنما مع باقي اللاعبين الآخرين من متباين مناطق العالم كذلك.

تحميل لعبة اندرويد 

تحميل لعبة ايفون 

8- LifeAfter‏

افضل العاب اندرويد و الايفون

Life After هي لعبة حركة ثلاثية الأبعاد للبقاء على قيد الحياة. يتحكم اللاعبون في شخص من آخر الناجين بعد أن دمر الزومبي المجتمع الجديد .حاليا الموضوع متروك لك لإيجاد مسكن، و تشييد جدران دفاعية، و التنسيق مع ناجيين آخرين و بالتأكيد القتال في مواجهة الكثير من الوحوش الشريرة.

قبل ان تبدأ اللعب، عليك أن تقوم بتشكيل قائمة الناجين. قم بالاختيار بين عدد من الاختيارات المختصة لتأسيس شخصية متميزة لتجسيدها. اختر ما إذا كنت تؤْثر لعب كامرأة أو رجل، و اختر أدواتهم، تسريحة الشعر، و بنية الوجه، و وغيرة  المزيد . بالإضافة أنه تَستطيع كذلك اختيار عرقهم و اختيار حيوانهم الأليف.

نمط السيطرة على لعبة Life After سهلة  للغاية. على شمالك هنالك عصا افتراضية للتحكم بالحركة. على يمينك، ستجد أزرار الحركة للسيطرة على إعادة التحميل و القفز. ايضا على يمينك، ستجد خريطة ضئيلة لتساعدك على العثور على طريقك. ذلك العنصر هام للغاية بما يختص باتجاهات محيطك، إضافة إلى ذلك توفيرها طريقا مختصرة لمخزونك للأسلحة و لوازم أخرى.

قم ببناء أدواتك باستخدام أي من الموارد التي تلتقطها في مغامراتك. استعمل الصخور، القنب، الخشب و المزيد لصنع فؤوس، سكاكين، الأفخاخ المتفجرة، و الحواجز وأي شيء تحتاجه للبقاء على قيد الحياة. بل، في Life After إنشاء بنيات أكثر تعقيدا هو خيار كذلك. يمكن لك حتى وضع الأساس للمباني و عندئذ الضرب في الجدران، و الأراضي، الأبواب، النوافذ، الموائد، و الشرفات  والمزيد  من هذا .

الاختلاف اللازم بين Life After و ألعاب النجاة الأخرى مثل Last Day on Earth أنه ستجد حكاية خلفية كاملة لتلك اللعبة و تجيء مع أشخاص أكثر تعقيدا. خلفية تلك الحكاية تتحسن في ظروف  غامرة أكثر عبر أشكال متنوعة من الأراضي، مع تفاصيل أكثر و مساحات أكثر للتجول. الشيء الذي يجعل من اللعبة محاولة أكثر جاذبية.

تحميل لعبة اندرويد 

تحميل لعبة ايفون 

9- Eggy Party

افضل 10 العاب اندرويد وايفون مجانا 2021 Top 10 Android and iPhone games

Eggy Go (Eggy Party) هي لعبة حركية ومغامرات مستوحاة من اللعبة المشهورة Fall Guys وطورها فريق NetEase. تمنحك تلك اللعبة جولات مسلية تعد بالعديد من التحديات المثيرة، إذ سوف يكون عليك أن تتحرك من بين مشاهدها وتتحكم في حركات بطلك الذي يتخذ مظهر كرة.

ويجسد المظهر الكروي لأفراد تلك اللعبة إضافة ضخمة، لأنه يجعل من البسيط جد التدحرج بأشد سرعة على الأرضية. ولتحريك بطلك، ستجد رهن إشارتك عصا تحكم افتراضية تبدو على يسار الشاشة. في حين ستجد على الأيمن أزرار الحركية والتي تمكنك من القفز والتدحرج على الأرض، أو استخدام أي احترافية اكتسبتها طوال اللعب. وعلى طول مجريات اللعبة، ستجد عدد محدود من الصناديق الأرجوانية اللون، والتي سوف يكون عليك المرور فوق منها للاستحواذ على خبرات مهارة خاصة. وكل ذاك يأتيك على يد رسومات ممتازة بتقنية ثلاثي الأبعاد، والتي تَستطيع الاستمتاع بها على يد آراء متباينة بإدارة الكاميرا.

هنالك سمة أخرى لا تقل ضرورة على لعبة Eggy Go ومتمثلة في كون مهمتك لا تنحصر في تخطى عدد محدود من التحديات لأغير. لكن إن تلك اللعبة تذهب أقصى من هذا مضاهاة بلعبة Fall Guys وتمكنك من التفاعل مع الكثير من الأعضاء الآخرين، عن طريق بلدة اللعبة التي تنساب بكثرة أبطالها البيضاوي المظهر. بالإضافة إلى ذاك أنه أثناء تجولك بفضاءات تلك البلدة وشوارعها، سوف يكون بإمكانك أن تلتقط قليل من الأمور التي تَستطيع استخدامها في وقت لاحق في الألعاب المصغرة.

وستواجه على Eggy Go العدد الكبير من التحديات إذ تقدر بإمكانك التنافس في مواجهة أشخاص أخرى. وسيكون عليك أن تكون من ضمن الأوائل في تحقيق المبتغى إذا كنت تود في المرور باتجاه المعدلات التابعة، وتبلغ إلى الجولة الختامية. بالإضافة إلى هذا أنك مع تقدمك في اللعب، سوف يكون بإمكانك تخصيص شكل بطلك ليظهر بأسلوب غير مشابه. وسيكون بإمكانك التجول بجميع حرية في فضاءات البلدة التي تعرضها اللعبة وأن تدردش مع مستخدمين آخرين، وتحصل على العديد من المتعة والتسلية والحركية ايضا.

تحميل لعبة اندرويد 

تحميل لعبة ايفون 

10- Call of Duty Mobile

افضل 10 العاب اندرويد وايفون مجانا 2021 Top 10 Android and iPhone games

CALL OF DUTY الأصلية مصممة من أجل ًا لأجهزة الموبايل المحمول. العب خرائط وأشكال طور لعب جماعي شهرة بأي توقيت ومكان. ساحة حرب باتل رويال بـ100 لاعب؟ فريق جماعية فورية بـ5 في مواجهة 5؟ حرب بين قناصيّن؟ كل ذاك متواجد في لعبة Activision CALL OF DUTY MOBILE.

متاحة للعب المجاني على التليفون المحمول

تميز لعب المنصات عالية الإجادة والأصالة على تليفونك المحمول مع مكونات تحكم قابلة للتخصص ودردشة كتابية وصوتية وأصوات ورسوميات حماسية ثلاثية الأبعاد. عش حماس أكثر لعبة إطلاق الرصاص محبوبة في الكوكب، متوفرة حالا على جهازك المحمول المحمول لتستمتع في أي وقت .

أشكال وخرائط اللعبة المحبوبة

العب خرائط طور لعب جماعي شعبية من Call of Duty Black Ops وCall of Duty Modern Warfare، متوفرة ولأول مرة مجانًا. أو انضم لفِرق مع أصدقائك في خريطة باتل رويال الحديثة بـ100 لاعب المتمركزة بشأن النجاة. إشترك ملايين اللاعبين الآخرين من بخصوص العالم المتعة!

كرس عتادك المميز

طوال لعبك CALL OF DUTY MOBILE، ستفتح وتحرز عشرات الأفراد والأسلحة والأزياء والسكورستركيس وقطع العتاد المشهورة التي يمكن استخدامها لتخصص عتادك. استعمل ذلك العتاد في الموقعة في إطار باتل رويال وأنواع الطور الجماعي الحماسية التساجلية مثل المسابقة الجماعية والجبهة وكل لاعب لنفسه والبحث والتدمير والسيطرة والنقطة المتنقلة والمزيد.

اللعب التسابقي والاجتماعي

استعن بالاحترافية والاستراتيجية لتشق طريقك في الاشتباكات المسلحة إلى الذروة في الشأن المصنف أو لتفوز بجوائز الكلان في حين تلعب مع أصدقائك. نافس وقاتل مقابل ملايين الأصحاب والأعداء في لعبة إطلاق الرصاص الجماعية المجانية الحماسية تلك.

الاختيار والتعقيد

ما إذا كان في أسلوب اللعب أو الوقائع أو مركبات التحكم أو العتاد، فإن CALL OF DUTY MOBILE تتيح تعقيدًا وعمقًا لمحاولة تتحول دومًا.

تحميل اللعبة اندرويد

تحميل اللعبة ايفون


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-