" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تحميل لعبة IGI للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة IGI للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة IGI للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير برابط مباشر
تحميل لعبة IGI للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير برابط مباشر

 تحميل لعبة IGI للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تنزيل لعبة IGI بحجم صغير رابط Mediafire إنها تعني I'm Going In وترجم إلى العربية إلي أنا ذاهب إلية ، وهي لعبة فيديو قديمة تم إطلاقها رسميًا في ديسمبر 2000 وأصبحت مشهورة بسبب ذلك لقد جذب التاريخ ومميزاته كل محبي ألعاب الأكشن. على الرغم من مرور عشرين عامًا على ظهور لعبة IGI لأول مرة ، إلا أنها لا تزال تحظى بشعبية كبيرة لدى ملايين المعجبين.

لا تتطلب ألعاب IGI نظام تشغيل محددًا أو متطلبات غير كفؤة ، ولكنها يمكن أن تتكيف في أصعب المواقف وبأقل الإمكانيات. هذا يجعلها خيارًا مثاليًا للجميع. تنزيل ألعاب IGI من ميديافاير سيأخذك إلى جو معركة لا يختلف كثيرًا عن الأرض.قصة مثيرة مليئة بالتشويق.أنت تلعب دور البطل والبطل ، لذا روحك بين يديك من أجل القدر.


كجندي ، يجب أن تدافع عن وطنك. لا تمنح العدو فرصة لاحتلال ما كان يحاول الحصول عليه. حارب من أجل هذا الهدف حتى آخر نفس. استخدم رمز لعبة igi للحصول على العديد من الأدوات المساعدة لمساعدتك أكمل المهمة ، ومن الجدير بالذكر أن جودة الرسومات ليست فائقة ، كما هو الحال الآن في العقد الثاني والثالث من الألفية الجديدة. ومن ناحية أخرى ، يمكن القول أن المؤثرات الصوتية ، مثل إطلاق النار ، ستكون متواضعة ، وواقعية الأحداث والمعارك تعوض عنها.

تنزيل ألعاب IGI:

الجنود والزي الرسمي:

تتضمن ألعاب IGI مجموعة متنوعة من المعدات العسكرية الرسمية. وقد تم التعرف على هذه المعدات في معظم الجيوش في العالم. وقد لعب هذا دورًا كبيرًا في أن تصبح محاكاة لهذا المستوى. وبسبب هذه ، يبدو مظهر الجنود وكأنه ملابس حقيقية ومثال على ذلك إضافة قبعة رأس لهذا الحذاء أو يمكن القول إنها آمنة ، بالإضافة إلى الأقنعة والقفازات والأغطية الواقية التي تقلل من تأثير الرصاص ، بالإضافة إلى رفوف الذخيرة وكل شيء ما عدا تلك المذكورة.

تهدف لعبة Download IGI إلى أن تصبح لعبة حرب متقدمة للغاية ، وقد حازت على إعجاب ملايين المشاهدين حول العالم ، وكانت ذات يوم واحدة من أفضل ألعاب الحرب والقتال على الإطلاق ، ومن خلالها دخلت العديد من المهام والأحداث المختلفة للغاية. وكانت IGI وما زالت لعبة مثيرة ، يحبها عشاق ألعاب الحرب والحركة والمغامرة.

لأنه بعد تنزيل لعبة الحرب IGI ، تبدأ في أداء المهام التي تحتاجها حتى تكمل جميع أحداث اللعبة. إذا أكملت العديد من المهام في هذا الجزء ، يمكنك بالطبع تنزيل الجزء الثاني من اللعبة ثم الجزء الثالث ، لا توجد مشكلة على الإطلاق في الاستمتاع بجميع مغامرات اللعبة الأكثر إثارة مجانًا.

ساحة المعركة:

تجري المعركة على عدة أراضٍ مختلفة ، وتحدث الأحداث في عدة مدن وساحات ، ولكل معركة مكان خاص ، وأنت تنتقل تلقائيًا إلى منطقة جديدة بعد تنفيذ متطلبات المرحلة الحالية ، وهذه المربعات لها تصميمات حقيقية. كبيرة أن لديهم مساحة كبيرة ، مما يضمن لك أقصى قدر من حرية الحركة.

مفهوم لعبة الحرب IGI: -

على سبيل المثال ، بالإضافة إلى الجبال الفائقة الضخمة ، تحتوي الصحراء أيضًا على العديد من الصخور الضخمة. في igi 1 ، من السهل الصعود إلى قمة الجبل ، لكن يجب أن تكون حذرًا في هذا الوقت. السقوط حتى الآن يعني الموت. يمكن رؤية آثار الأقدام على الشاطئ بوضوح. من خلال هذا يمكنك تتبع العدو ومعرفة موقعه.

نظرًا للمساحة الشاسعة ، فأنت بحاجة إلى رابط لتنزيل لعبة IGI قبل أن تتمكن من استخدام الخريطة. على الجانب الآخر ، هناك معارك على الشاطئ بالقرب من البحر ، ومعارك في أعالي البحار ، ولا يمكن للجنود السباحة ، لذلك يجب تجنب السقوط والغرق ، ولكن عند استخدام شفرات igi ، يصبح كل شيء متاحًا.

الأنفاق تحت الأرض التي أضيفت إلى هذه المربعات ، ممرات طويلة وضيقة للغاية ، عليك أن تمشي من البداية حتى تصل إلى النهاية. تعتبر من أخطر المربعات لأن العدو قد يخرج من الخلف بدلاً من الأمام مما يتطلب منك توخي الحذر الشديد. بالطبع ، أي لعبة GI تحتوي على مبانٍ مثل أي لعبة حركة ، والدخول سهل ، ولكن نظرًا لأن عددًا كبيرًا من القوات المعادية ينتظرون بفارغ الصبر وصولك لتدمرك ، فمن الصعب أن تعيش مرة أخرى مما تعتقد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-