" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات وأمن الإنترنت

أفضل برامج إزالة الفيروسات

أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات وأمن الإنترنت
أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات وأمن الإنترنت

برامج مكافحة الفيروسات

 في موضوع اليوم ، سنتعلم معًا مجموعة من أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Windows ، ولن تكلفك هذه التطبيقات فلسا واحدا ، وستزودك بالعديد من الميزات القوية ، لأن العام الجديد يأتي بسلسلة من التهديدات الأمنية الجديدة. الإنترنت ، ولكن من أجل الحصول على حماية عالية الجودة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن هذا لن يكلفك فلسا واحدا. تقدم العديد من أكبر شركات تطوير برامج الأمان المدفوعة أيضًا خيارات مجانية لمكافحة الفيروسات توفر حماية ممتازة.

لذلك ، فيما يلي أفضل الخيارات لتوفير الحماية والتشغيل السلس:

1. برنامج Avira Free Antivirus

تطبيق سريع وفعال- Avira هو بالتأكيد أفضل تطبيق مضاد فيروسات مجاني.

يعد Avira Free Antivirus (يجب عدم الخلط بينه وبين AVG أو Avast) أحد أفضل خيارات أمان الإنترنت المجانية المتاحة حاليًا. غالبًا ما يقارن كفاءة المسح في الوقت الفعلي من خلال قدر صغير من البحث على مواقع الويب مثل AV-Comparatives ، وهزيمة ملوك الأمان الرئيسيين بما في ذلك Kaspersky و Norton و McAfee.

لقد حصلت على ما كنت تتوقعه وأكثر. توفر تطبيقات مكافحة الفيروسات / مكافحة البرامج الضارة حماية يدوية وفي الوقت الفعلي من المخاطر المختلفة ، ويستخدم الفحص في الوقت الفعلي قاعدة بيانات سحابية لتحديث التحديثات وحمايتك من التهديدات الناشئة.

تتمثل ميزة Avira في أنه يمكنه أيضًا اكتشاف التطبيقات الضارة التي يحتمل أن تكون ضارة وحظرها - وستقوم هذه التطبيقات المجمعة بالتمرير خلال حزمة التثبيت وستظهر في النهاية على نظامك دون علمك.

إذا قمت بتثبيت امتداد متصفح Avira المجاني ، فيمكنك أيضًا الاستفادة من ميزات مثل اكتشاف مواقع الويب الضارة وحظر تتبع الإعلانات.

العيب الوحيد لبرنامج Avira Free Antivirus هو عدد النوافذ المنبثقة. في بعض الأحيان ، سوف يزعجك الترقية إلى الإصدار المتقدم من Internet Security Suite. هناك العديد من الحزم المجانية للاختيار من بينها ، ولن تزعجك بإعلانات سطح المكتب ، ويمكن لأفيرا التعلم منها.

وظيفة العرض السريع:

  • تمنع تطبيقات مكافحة الفيروسات البرامج الضارة وأحصنة طروادة وديدان الكمبيوتر وبرامج التجسس.
  • الحماية في الوقت الحقيقي على أساس قاعدة البيانات السحابية المحدثة.
  • حظر التطبيقات الضارة المجمعة في حزمة التثبيت.
  • يوفر امتداد المتصفح المزيد من ميزات الحماية.

2. برنامج Bitdefender Antivirus Free Edition

حافظت Bitdefender Antivirus Free Edition دائمًا على مرتبة عالية في موقع اختبار مكافحة الفيروسات المستقل ، ليس فقط لأنه يوفر حماية جيدة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، ولكن أيضًا بسبب فوزه بالجوائز.

يوفر لك الإصدار المجاني من Bitdefender جوهر مجموعة Bitdefender المدفوعة. وهذا يعني حماية ممتازة ضد الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج الفدية وغيرها من مواقع التصيد الاحتيالي. يوفر Bitdefender Antivirus Free Edition حماية من الفيروسات في الوقت الفعلي ويتخذ إجراءات فورية ومستقلة لحماية نظامك.

العيب الوحيد في Bitdefender Antivirus Free Edition هو هذا الاستقلال. لا يحتوي الإصدار المجاني من Bitdefender على العديد من ميزات التخصيص. يعد هذا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في تنزيل تطبيق الحماية الفورية وتثبيته والسماح له بالعمل ، ولكنه قد يتسبب أحيانًا في نتائج إيجابية خاطئة.

ومع ذلك ، فإن هذه المواقف نادرة ومتباعدة. بشكل عام ، يعد Bitdefender Antivirus Free Edition مجموعة أمان مجانية رائعة على الإنترنت.

وظيفة العرض السريع:

  • الحماية من الفيروسات في الوقت الحقيقي وبرامج مكافحة البرامج الضارة.
  • اكتشاف البرامج الضارة والجذور الخفية وبرامج التجسس وإزالتها تلقائيًا.
  • يمكن أن تعمل بشكل جيد مع التطبيقات الأخرى كثيفة الاستخدام للموارد مثل الألعاب ومحرري الوسائط.

3. Kaspersky Security Cloud Free Edition

Kaspersky Security Cloud Free Edition هو مجموعة أمان الإنترنت المجانية من Kaspersky Lab. على الرغم من أن بعض الأشخاص يزعمون أن منتجات مكافحة الفيروسات من Kaspersky Lab هي أدوات تجسس للحكومة الروسية ، إلا أن هناك القليل من الأدلة على أنه يجب على المستهلكين العاديين التوقف عن استخدام أحد أكثر أدوات مكافحة الفيروسات فعالية.

يعد Kaspersky Security Cloud Free Edition تطبيقًا آخر لأمن الإنترنت يسجل باستمرار درجات عالية في اختبارات مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة. تمامًا مثل الإصدار المجاني من Bitdefender ، يوفر لك الإصدار المجاني من Kaspersky تجربة مكافحة الفيروسات الأساسية للمنتجات المتميزة بدون كل الميزات والخيارات.

يتضمن آخر تحديث لبرنامج Kaspersky Free Edition خيار VPN مدمجًا لحماية بياناتك على الإنترنت وتخزين كلمة مرور آمن. بالإضافة إلى ذلك ، عبوة الأمان سهلة الاستخدام.

يوفر Kaspersky Lab أيضًا أداة مكافحة فيروسات قابلة للتمهيد يمكن استخدامها لإزالة البرامج الضارة العنيدة من النظام.

وظيفة العرض السريع:

  • إزالة الفيروسات والبرامج الضارة تلقائيًا - بدون نوافذ منبثقة مزعجة.
  • التأثير على الموارد أثناء فحص النظام منخفض للغاية ، ويعمل جيدًا في الخلفية.
  • ملحق متصفح Kaspersky Free الاختياري لفحص صفحات الويب الضارة.
  • يتضمن القدرة على فحص رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الفورية للبحث عن الفيروسات وحماية التطبيقات المحلية الأخرى.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-