" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تحميل برنامج ادوبي اديشن cc لنظام 32 بت و 64 بت

تحميل برنامج ادوبي اديشن cc  لنظام 32 بت و 64 بت كامل وبرابط مباشر

تحميل برنامج ادوبي اديشن cc  لنظام 32 بت و 64 بت
تحميل برنامج ادوبي اديشن cc  لنظام 32 بت و 64 بت

تحميل برنامج ادوبي اديشن cc  لنظام 32 بت و 64 بت

برنامج ادوبي اديشن cc عبارة عن مجموعة شاملة من الأدوات الاحترافية لتحرير الصوت وتنفيذ سلسلة متعددة من التأثيرات والصدى على Windows و Mac.

يدعم برنامج ادوبي اديشن cc العديد من تنسيقات ملفات الصوت وبرامج الترميز ، والتي يمكن إدارتها من خلال واجهة متصفح وسائط جيدة التصميم ،حيث يمكن تصفية كل ملف ومعاينته في مستعرض الوسائط قبل وضعه في التخطيط.

برنامج ادوبي اديشن cc  لنظام 32 بت متوافق مع محرر الفيديو (المونتاج) Adobe Premiere Pro ، لذا فإن كل شيء من عمليات القطع والربط البسيطة إلى عمليات تحرير الصوت المعقدة أمر سهل للغاية.

تحرير الصوت وخلطه وتسجيله واستعادته ، برنامج ادوبي اديشن 32 بت عبارة عن مجموعة شاملة من الأدوات ، بما في ذلك عرض متعدد المسارات ، وشكل موجي وطيفي لتصميم المحتوى الصوتي وخلطه وتحريره واستعادته. تم تصميم محطة العمل الصوتية القوية هذه لتسريع سير عمل إنتاج الفيديو وإنهاء الصوت ، وتوفير تكامل سلس مع الصوت الحقيقي.

تاريخ برنامج ادوبي اوديشن cs6 لتعديل الصوت

برنامج ادوبي اديشن cc  لنظام 32 بت واحد من أشهر برامج تعديل الصوت في العالم ، أطلقت شركة أدوبي المشهورة أول نسخة من البرنامج عام 2003 وقد كانت أول نسخة من البرنامج تحت مسمى Cool Edit Pro وقد كان يعتمد فقط على قص الصوت فقط.

ثم أطلقت الشركة إصدار محسن من برنامج ادوبي اديشن cc في مايو 2005 والذي كان أفضل بكثير من النسخ السابقة فقد تضمن ميزة قص الصوت ولصقة و تعديل ترددات الصوت وأيضاً عرض صيغ تفريغ أكثر – حيث كانت mp3  فقط – وقد كان هناك أول تكامل في شركات أدوبي بينه وبين برنامج أدوبي بريمير.

برنامج ادوبي اديشن cc مجاناً تم إصدار النسخة الثانية منه عام 2006 وبهذا أصبح الرائد الأول حينها في تعديل الصوت وإلي الآن هو الرائد .

بدأ البرنامج في التطور بشكل بسيط إلى أن جاءت النقلة الكبرى في عام 2012 حيث تم إصدار برنامج ادوبي اديشن cc حيث أصبح أول برنامج يتضمن ميزة مواءمة الكلام ،مما جعله ينضم الإلي الإصدارات والنسخ المختلفة من مجموعة الـ كرييتف سويت و الماستر كوليكشن.

في عام 2016 إنضم البرنامج إلى الشبكة السحابية تطبيقات و برامج أدوبي والتي جعلته يتربع أكثر على عرش برامج الصوتيات ،هذه الميزة جعلت برنامج أدوبي أوديشن أسرع من نظيره السابق برنامج ادوبي اديشن cc.

هل يمكن استخدام برنامج ادوبي اديشن cc على جميع أنظمة الكمبيوتر؟

نعم ولاكن ليس كل الأنظمة ، يتوفر إصدار Audition لنظامي التشغيل mac OS و Windows.

ما هي مدة النسخة التجريبية المجانية؟

تبدأ الفترة التجريبية المجانية عند تسجيل الدخول وتستمر لمدة 7 أيام. ما لم تقم بإلغاء التجربة قبل ذلك ، سيتم تحويل التجربة تلقائيًا إلى عضوية Creative Cloud مدفوعة عند الانتهاء ولكن لا تقلق سنوفر لك عبر موقعنا النسخة الكاملة.

تحميل برنامج ادوبي اديشن cc  لنظام 32 بت و 64 بت

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-