" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

بدائل سكايب لإجراء المكالمات المجانية

 بدائل سكايب لإجراء المكالمات المجانية

بدائل سكايب لإجراء المكالمات المجانية

بدائل Skype الشهير لإجراء المكالمات المجانية

يشغل Skype جزءًا كبيرًا من حياتنا اليومية لدرجة أنه أصبح مرادفًا للاتصال الصوتي المجاني عبر الإنترنت ، تمامًا مثل Google للبحث على الإنترنت و Whatsapp للدردشة النصية. ولكنه قد يكون أيضًا تطبيقًا مرهقًا لأنه يستهلك المزيد من موارد النظام ، مما قد يجعلك تعتقد أنه لا يعمل بشكل جيد على منصات الهاتف المختلفة ، أو قد يجعلك تشعر بالحرج أثناء محادثة الفيديو ، لذلك، مرحبًا بك لاستخدام منتجات Skype البديلة.

1. فايبر

إنه ليس شائعًا مثل Skype ، ولكن يستخدمه 800 مليون مستخدم للدردشة ، لذا فهو شائع أيضًا، و Viber هو الخيار الأفضل الذي يريده الكثير من الناس. بالمقارنة مع Skype ، فإنه يستخدم نطاقًا تردديًا أقل بكثير (حوالي 250 كيلوبايت في الدقيقة أثناء المكالمات الصوتية) ، ومن الناحية الفنية ، يمكنه بدء محادثات جماعية مع ما يصل إلى 250 شخصًا في مجموعة (تعال إليّ يبدو الأمر محيرًا للغاية) ويمكنك تحميله للاندرويد والايفون.

على الرغم من أن Skype قد يحزم المزيد من الميزات ويوفر أفضل جودة للفيديو ، إلا أن Viber أفضل حاليًا من Skype في معظم الأوقات. بالطبع ، أنت بحاجة إلى إقناع أصدقائك باستخدامه لتحقيق أقصى استفادة منه!

2. Google Meet

حتى وقت قريب ، كان Google Meet (المعروف سابقًا باسم Hangouts) مفتوحًا فقط للمعلمين والأشخاص الذين اشتركوا في خدمة Google المدفوعة ، G Suite. أعلنت Google أنه بدءًا من أوائل شهر مايو ، سيكون تطبيق Meet متاحًا أيضًا لمستخدمي Gmail مجانًا. (مثل Google ، سيتم إطلاق الخدمة في غضون أسابيع قليلة ، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت للدخول إلى حسابك.)

بمجرد توفر تطبيق Meet ، يجب أن يوفر طريقة سهلة للدردشة المرئية مع الزملاء والأصدقاء والعائلة ، بافتراض أن لديهم جميعًا حسابًا على Google ، ويحتاجه كل من المضيف والمشاركين. للبدء ، ما عليك سوى الانتقال إلى الاجتماع ، والنقر فوق "الانضمام أو بدء الاجتماع" ، ثم قم بتسمية الاجتماع (إذا كنت ترغب في ذلك) وأرسل الدعوة. يمكنك أيضًا استخدام تقويم Google لجدولة الاجتماعات ، وتتضمن Google العديد من ميزات الأمان ، مثل القدرة على قبول أو رفض الإدخال.

3. فيس تايم

بالنسبة للمستخدمين الذين لا يمتلكون جهاز Apple ، سيكون هذا التطبيق عديم الفائدة ، ولكن إذا كنت تمتلك أي جهاز ، فيمكنك استخدام تطبيق خاص يسمى Face Time مثبت مسبقًا.

تجعل سرعة الاتصال وجودة الفيديو والواجهة المتسقة من FaceTime بديلاً ممتازًا لمستخدمي Skype لأجهزة Apple.

4. Jitsi Meet

تطبيق آخر "ربما لم تسمع به" جيتسي ميت هو نظام أساسي مفتوح المصدر ، من خلال الانتقال إلى الموقع والنقر على "انتقال" ، يمكنك الدردشة بسهولة عبر الإنترنت. إذا كان لديك بعض المعرفة التقنية ، يمكنك إنشاء نسختك الخاصة من خلال جسر فيديو Jitsu ، ولكن معظم الناس سيكونون راضين عن Fast Web Edition ، الذي يوفر العديد من الميزات الموجودة في التطبيقات الأكثر شيوعًا ، مثل الدردشة وتسجيل الجلسة (إلى Dropbox) . ) ، و "طرد المشاركين.

  • يدعم ما يصل إلى 75 مشاركًا (حتى 35 مشاركًا للحصول على أفضل تجربة).
  • فتح أو محادثات خاصة.
  • قد تكون الخلفية غير واضحة (حاليًا تجريبي).
  • التكامل مع Slack وتقويم Google و Office 365.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-