" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

أفضل المواقع لتحميل الأيقونات لعام 2022

 أفضل المواقع لتحميل الأيقونات لعام 2022

أفضل المواقع لتحميل الأيقونات لعام 2021
 أفضل المواقع لتحميل الأيقونات لعام 2021

مواقع لتحميل الأيقونات

مواقع تنزيل الرموز ، تعد أيقونات اليوم جزءًا مهمًا من العديد من التصميمات ، سواء كانت صورًا أو رسومات متحركة أو تصميمات أخرى. من خلال هذه الرموز ، يمكننا توصيل معلومات أو أفكار التصميم إلى الطرف الآخر بحرية وسهولة وبطريقة يمكن للمشاهد فهمها. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من المواقع التي توفر لنا وظيفة تنزيل الرموز مجانًا أو مقابل رسوم. لهذا السبب في موضوع اليوم ، سنتعرف على أفضل مواقع تنزيل أيقونات مجانية ومدفوعة في عام 2022.

أفضل مواقع لتنزيل الأيقونات في عام 2021

إذا كنت شخصًا مهتمًا جدًا بالرموز ، فعليك بالتأكيد التعرف عليها. لذلك ، تابع قائمة خمسة مواقع أدناه واكتشف مزايا كل موقع. قائمة مواقع تنزيل الرموز ليست فريدة من نوعها ، فهناك العديد من المواقع المشابهة ، ولكن هذا هو الأفضل.

موقع ويب FLATICON

يتمتع Flaticon بسمعة طيبة ، وفي كل مرة تبحث فيها عن رمز جديد تقريبًا ، ستصادف الموقع الرئيسي. Flaticon هو منتج ثانوي لشركة Freepik ، التي تتخصص في تقديم تجربة بصرية وتصميم ممتاز للجميع في العالم. يمكن لأي شخص أن يصبح مصمم Flaticon ويكسب المال عن طريق بيع هذه الرموز مقابل رسوم رمزية. بالإضافة إلى ذلك ، يكسب الموقع عمولات عن كل معاملة تقوم بها على الموقع.

يتيح لك الموقع تنزيل الرموز المجانية المتاحة دون دفع أي رسوم. ومع ذلك ، هناك رموز مدفوعة أكثر احترافية ، ويطلبون منك شراء ترخيص مدفوع على موقع الويب ، والذي تقدر تكلفته بـ 10 دولارات شهريًا. يمكنك أيضًا تحرير الرمز لتغيير اللون والخط والعناصر الأخرى حسب الحاجة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل الرموز بالعديد من تنسيقات الملفات المختلفة. بما في ذلك SVG و PNG و BASE64 و EPS و PSD. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت من مستخدمي Mac ، فيمكنك تنزيل Flaticon OS X وتصفح الرموز دون استخدام متصفح الويب.

تطبيق ICONFINDER

أفضل موقع ويب آخر لتنزيل الرموز في عام 2021. يحتوي الموقع على قاعدة جماهيرية ضخمة من جميع أنحاء العالم. من حيث تصميم الأيقونات التعبيرية فهو يضم أيضًا العديد من المصممين المحترفين من دول مختلفة في العالم. هل أردت دائمًا تنزيل أيقونات مجانية؟ . بعد ذلك ، يتيح لك Iconfinder ، لأنه يوفر الآلاف من الرموز المجانية ، والتي يمكن تنزيلها وإعادة استخدامها مجانًا تمامًا مثل الموقع السابق. يدير Iconfinder معظم أيقوناته المجانية بموجب ترخيص CC 3.0.

والخبر السار هو أنه يمكنك أيضًا استخدام هذه الرموز في عملك دون الدفع. على أي حال ، تمتلك Iconfinder قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على أكثر من 3 ملايين رمز بتنسيق SVG. إذا كنت ترغب في تنزيل الرموز المدفوعة على هذا الموقع ، فيجب عليك الاشتراك مقابل 9 دولارات شهريًا. يمكن لهذه الخطة تنزيل ما يصل إلى 10 رموز مجانية شهريًا. إذا كنت ترغب في تنزيل عدد غير محدود من الرموز ، فيجب عليك دفع 49 دولارًا شهريًا.

تطبيق ICONS8

Icons8 هو أحد مواقع تنزيل الرموز الرائدة والأكثر سهولة في العالم. من بين العديد من المواقع المماثلة الأخرى ، يتمتع هذا الموقع بسمعة عالية في تنزيل الرموز. يحتوي الموقع على مكتبة كبيرة جدًا من الرموز المجانية والأيقونات المدفوعة ، والجودة عالية ، وحتى تنوع العديد من مصطلحات البحث المطلوبة مرتفع أيضًا. لن يوفر الموقع رمزًا أو رمزين فقط لمصطلح البحث الذي تريده ، ولكنه سيوفر أيضًا قائمة كبيرة بمصطلح البحث هذا.

ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا تعديل هذه الرموز وألوانها مباشرة من المتصفح دون أي برنامج. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة نص مخصص أثناء عملية التحرير. قبل تنزيل الرمز ، يمكنك إجراء العديد من التعديلات عليه ، مما يعني أن الموقع مرن للغاية.

موقع ويب ICONSHOCK

يتم دعم Iconshock بواسطة Unusual Minds (شركة متخصصة في تصميم الرسوميات الحديثة) ، ولكنها في نفس الوقت طورت أيضًا برامج سلبية. لقد كان هؤلاء الأشخاص مصممين غرافيكيين لفترة طويلة وقد نجحوا في تجميع أكثر من مليوني أيقونة أصلية لمنصة Iconshock الخاصة بهم. تعتبر أعمالهم من أفضل وأشهر الأعمال في العالم. إذا كان هناك رواد حقيقيون في تصميم الأيقونات ، فسيحتل هؤلاء الأشخاص مرتبة عالية في قائمة هؤلاء الرواد.

على الرغم من وجود مليوني أيقونة في المكتبة ، فإن Iconshock متخصص أيضًا في الأوضاع المخصصة. على وجه التحديد ، تشمل المواد المفضلة Material و iOS و Flat و Modern وأنماط أخرى لا حصر لها. في هذا الموقع ، يمكنك اختيار تنزيل رمز واحد في كل مرة أو تنزيل مجموعة الرموز بأكملها. يُعرف موقع ICONSHOCK بأنه أحد أفضل مواقع الويب لتنزيل الرموز.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-