" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية 2021

تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية

تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية 2021
تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية 2021

تحميل لعبة temple run 2 الأصلية

تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية لهواتف iPhone و Android متاحة الآن للتنزيل على متاجر Google Play و App Store الرسمية.

 وتعتبر اللعبة الجزء الثاني من لعبة تمبل رن  الأصلية التي ناقشناها في المقالة السابقة الإصدار ، وذلك لأن لديها نفس فكرة الهروب من المعبد ، ولكن من خلال طرق مبتكرة ومختلفة ، بالإضافة إلى تثبيت اللعبة ، ستجد أيضًا العديد من الميزات الإضافية الأخرى وغيرها من الميزات الحديثة ، لأنها تشغل الكثير من الحركة والإثارة في اللعبة في المقام الأول طورت روح المغامرة وروح التحدي للاعبين.

 تعتمد فكرة تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية على تنفيذ العديد من المهام التي تحتاج لأدائها في اللعبة من أجل الحصول على عملات ذهبية افتراضية ، وتنقسم اللعبة إلى مستويات ومراحل متعددة ، وتصبح تدريجياً أكثر صعوبة.

  حتى لا تشعر بالملل والرتابة ، ورائها الهدف الرئيسي من تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية على الهاتف الذكي هو محاولة التخلص من الوحوش الرهيبة التي قد تصطادك أو تتوقع منك إكمال الشخصية دون الحصول على عملات ذهبية وتقصيرها بشكل كبير المسافة من الركض ، واللعبة لا يمكن تنفيذها.

ما هي لعبة تمبل رن 2 ؟

بعد نجاح الإصدار الأول من "Temple Escape" ، يحتوي الجزء الثاني على العديد من الإضافات والتحسينات الحديثة. 

لعبة تمبل رن 2 هو استمرار للجزء الأول من السلسلة ، خاصة حول الأشخاص الذين يلعبون اللعبة .

 المعبد في مكانك ، كل ما عليك فعله هو الجري بأسرع ما يمكن في الغابة والطرق الجديدة المليئة بالأشجار والفروع الكثيفة.

 هذا سيعيق حركتك المستقيمة السلسة والسلسة والعديد من المنحدرات ، لذلك يجب عليك تحريك الهاتف على العملة الذهبية لجمعها أثناء الجري.

تم وضع اللعبة على متجر Google Play لهواتف Android حصريًا منذ يونيو 2013 ، ومنذ ذلك التاريخ ورغم أن الحجم أكبر من الجزء الأول إلا أن هذا الجزء حقق نفس النجاح الذي حققه الإصدار الأول. 

بفضل الشخص المسؤول الذي قدم العديد من التحسينات والإضافات شهريًا أو أسبوعيًا ، أدى ذلك إلى زيادة حجم اللعبة إلى ما بعد الجزء الأول.

بعد تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية على هاتفك ، ستلاحظ أيضًا عالم الرسومات والرسومات عالي الجودة ، لأن اللعبة تدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة ، وتجدر الإشارة إلى أن Imangi من أكثر البرامج كفاءة في كلا المتجرين. كانوا مسلحين.

كيفية تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية على Android و iPhone؟

انقر فوق رابط تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية في نهاية المقالة ، ثم انتقل إلى صفحة اللعبة ، وانقر فوق الزر "تثبيت" ، وانتظر بعض الوقت حتى يكتمل التنزيل.

تظهر مجموعة الحقوق التي تريد أن توافق عليها اللعبة ، انقر فوق الزر "قبول".

بعد بضع دقائق ، انقر فوق الزر "فتح" لبدء تنزيل اللعبة ، وبالتالي إكمال التنزيل.

يمكنك أيضًا تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية مباشرة من خلال الرابط المتوفر تحت هذا الموضوع ، والربط مباشرة بهاتف Android الخاص بك.

ابدأ والعب لعبة تمبل رن 2

بعد فتح اللعبة ، سيتم عرض واجهة اللعبة لك. تحتاج إلى الانتظار بعض الوقت لفتح اللعبة لبدء رحلة الإثارة والإثارة.

سيظهر فتى وفتاة في اللعبة. كل ما عليك فعله هو اختيار الشخصية الكرتونية التي تريد استخدامها في اللعبة.

ثم ، من خلال النقر على زر "تشغيل" ، اركض للهروب وقم بإجراء مسافة طويلة للحصول على عملات ذهبية افتراضية لبدء اللعبة.

ميزات لعبة تمبل رن 2

منذ الجزء الأول ، تحتل اللعبة التي تعمل من لعبة تمبل رن 2 مكانة كبيرة في قلوب العديد من المستخدمين ، لأن الكثير منهم يحبون الجري والحصول على العملات الذهبية والترقية من مرحلة إلى أخرى ومحاولة إظهار فكرة الهروب. الوحوش هناك العديد من المهارات الخادعة في العوائق التي تواجهها ، لذلك يتم إصدار الجزء الثاني على الفور ، مما يتطلب تحميله عدد كبير من المستخدمين ، لما له من بعض المزايا الأخرى ، مما يجعل اللعبة جوًا ترفيهيًا جديدًا وإثارة وإثارة ، وهذه ومن أبرز المزايا:

طرق جديدة رائعة ورسومات عالية الجودة

من أكبر مميزات تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية هو وجود العديد من الطرق والعقبات الجديدة ، حتى لو كان شكل الوحش مختلفًا ، فإن الطريق يظهر في ضوء النهار ، وهو يختلف عن الجزء الأول المصور في الضوء الخافت. . خذ شكل الأرض والشكل الغريب نسبيًا للعملات الذهبية ، وكذلك الأشكال المختلفة الأخرى. ميزات هذا الإصدار.

يحتوي على العديد من المرافق

من أهم الأشياء التي تجعلك متحمسًا وممتعًا ومثيرًا هو وجود العديد من الأدوات في اللعبة التي يمكن أن تساعدك في ربح الكثير من العملات الذهبية والسفر لمسافات طويلة.تضاعف هذه الأدوات قيمة العملة المعدنية ، أو تستخدم عملة معدنية المغناطيس والعديد من الأدوات الأخرى. يجب أن تحصل على العديد من القطع النقدية لترقية كل أداة والوصول إليها.

تحتوي اللعبة على العديد من الخرائط

من أهم الوظائف في رحلة المعبد ، هناك لعبتان تحتويان على العديد من الخرائط لكل موقع وموقع حتى تتمكن من عرض الموقع وإجراء البحث بناءً على المنحنيات والانحرافات وبعض العوائق التي قد تجدها في طريقك. من أجل توخي الحذر عند الجري ، حتى عند التسارع على الطريق ، وتجنب كل هذه العوائق والسفر لمسافات طويلة دون الوقوع في أيدي الوحوش.

تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية 2021 ايفون

تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية 2021 اندرويد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-