" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تحميل برنامج Adobe Dreamweaver CC

تحميل برنامج Adobe Dreamweaver CC 

تحميل برنامج Adobe Dreamweaver CC
تحميل برنامج Adobe Dreamweaver CC 

 برنامج Adobe Dreamweaver CC 

 يدعم برنامج Adobe Dreamweaver CC أحدث لغات تطوير الويب ، مثل CSS و Javascript و PHP و HTML وما إلى ذلك. يهدف إلى تزويد المستخدمين بجميع الأدوات والوحدات النمطية لتلبية احتياجاتهم في بيئة تطوير واحدة. يسمح للمستخدمين بتطوير صفحات ديناميكية باستخدام تقنية Ajax ، وهي لغة أداء سريعة ومستقرة. يمكن للمستخدم تحرير أو إنشاء صفحة الويب التي تم إنشاؤها ومظهرها ، وكذلك إجراء التغييرات والتخصيصات. قم بتحميل الصفحة مباشرة إلى خدمة تتمتع بدعم أفضل لـ jQuery.


تصميم موقع متجاوب من برنامج Adobe Dreamweaver CC


بعد أكثر من 20 عامًا من التطوير ، لا يزال لدى برنامج Adobe Dreamweaver CCبعض الجوانب المحرجة لأنه لا يمكن تحديد ما إذا كانت أداة للمبرمجين المتقدمين أو المصممين المرئيين ، ولكن من السهل حلها للمستخدمين الجادين - سعر اشتراك Adobe يعني أنه من المحتمل أن يقوم المستخدمون الجادون بذلك احصل عليه. Dreamweaver ليس رخيصًا ، ولكن بالنسبة لتصميم الويب الاحترافي ، فهو قوي ومريح بسعر. يعني نموذج اشتراك Adobe أنه يمكنك الحصول على تحديثات منتظمة للميزات مجانًا.


تريد Adobe استخدام أدواتها ، بحيث يمكنك بسهولة استخدام Photoshop و Illustrator لتحرير الصور أو استخدام Premiere Pro و Audition لمعالجة ملفات الفيديو والصوت. يمكنك أيضًا استخدام Photoshop لإنشاء نموذج للشكل الذي تريد أن يبدو عليه موقع الويب الخاص بك ، ثم استخدام قائمة "Extract" في برنامج Adobe Dreamweaver CC لسحب العناصر من ملف Photoshop إلى صفحة الويب الخاصة بك. ولكن يمكن أيضًا استخدام Dreamweaver مع أي منشئ مواقع ويب تابع لجهة خارجية قد ترغب في استخدامه. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام Dreamweaver لتصميم وتحرير موقع ويب تديره WordPress أو Joomla! أو دروبال أو يمكنك إنشاء مستودع Git واستخدامه لتتبع التغييرات على الموقع.


يستخدم برنامج Adobe Dreamweaver CC إطار عمل Bootstrap للمواقع المتجاوبة ، وبشكل افتراضي ، يستخدم أحدث إصدار من Bootstrap 4.3.1 ، ولكن إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام الإصدار السابق 3.4.1 ، فلا يزال مدمجًا. سيرشدك Dreamweaver إلى ترقية الموقع استنادًا إلى الإصدار القديم ومحاولة حل عدم التوافق من خلال إنشاء ملفات CSS و JavaScript جديدة تستخدم أحدث المعايير. يعتبر موقع Bootstrap الإلكتروني هو الجوّال أولاً ، مما يعني أن إطار عمل Bootstrap مُحسّن للهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية ، لكن قوالب Bootstrap المضمنة في Adobe مصممة بعناية لتبدو جيدة على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف المحمولة.


تجربة برنامج Adobe Dreamweaver CC


سيواجه المستخدمون لأول مرة منحنى تعليمي حاد ، ولكن إذا كنت معتادًا على Photoshop أو Illustrator ، فيجب أن تكون قادرًا على تحسينه بسرعة. إذا كنت مثلي ، فأنت في حيرة من أمرك عند البحث عن بعض الميزات الغامضة. حتى إذا كانت قائمة "المساعدة" تتعمق في بنية القائمة ، فيمكنها إرشادك للعثور على عناصر القائمة التي تحتاجها. يستخدم  برنامج Adobe Dreamweaver CC واجهة Adobe القياسية ، وهي نافذة التحرير الرئيسية ، مع شريط أدوات على اليسار ولوحتي معلومات على اليمين. ما لم تكن مبرمجًا متمرسًا ولا تحتاج إلى جميع الأدوات ولوحات الشاشة ، فلا تفكر في استخدام برنامج Adobe Dreamweaver CC على كمبيوتر محمول صغير. يتطلب هذا التطبيق جميع ميزات الشاشة التي تقدمها.


عند تحرير موقع ويب نموذجي وبسيط نسبيًا ، يكون لديك ما لا يقل عن أربع علامات تبويب مفتوحة للمستند ، واحدة للصفحة الحالية ، وأخرى لملفات JavaScript و CSS ، ولوحة معلومات ، تُستخدم سبعة منها على الأقل لعرض الملفات. مكتبة Creative Cloud و علامات تبويب HTML يمكنك سحبها وإفلاتها في الملف ، ومجموعة من عناصر تحكم CSS المعقدة ، وشجرة نموذج كائن المستند (DOM) ، وقائمة الأصول (مرتبة حسب عنوان URL ، والصورة ، والوسائط ، وما إلى ذلك) ، ومجموعة من البنيات والملخص المخصص مسبقًا . بالاقتران مع شريط الأدوات القابل للتخصيص على اليسار والقائمة في الأعلى ، ستحصل على واحدة من أكثر الواجهات تعقيدًا المضمنة في أي تطبيق على الإطلاق ، والتي لا يمكن أن تتطابق معها إلا برامج التطوير الأخرى (مثل Microsoft Visual Studio).


يمكنك الاختيار بين طريقتي عرض WYSIWYG. أحدها هو العرض المباشر ، وهو قريب جدًا مما تراه في المتصفح ، باستثناء عناصر الصفحة للشرح والأزرار التي تتيح لك تعديل تسمية عنصر واحد بالنقر فوق العنصر. والآخر هو عرض "التصميم" ، والذي يعرض جميع عناصر التصميم على الصفحة ، بما في ذلك العناصر التي قد لا تكون مرئية في المتصفح حتى ينقر المستخدم. أخيرًا ، يمكنك تقسيم النافذة لعرض الكود في قسم واحد وعرض "مباشر" أو "تصميم" في الجزء الآخر - أو تضمين الرمز في كلا الجزأين بحيث يمكنك عرض وتحرير كليهما في نفس الوقت. مقتطفات. باستخدام الخيارات المتقدمة ، يمكنك مزامنة التغييرات التي تم إجراؤها على سطح المكتب مع الرموز الموجودة على خادم الويب البعيد.


تحميل برنامج Adobe Dreamweaver CC 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-