" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

زيادة متابعين انستقرام Instagram مجانا ايفون ios و اندرويد

زيادة متابعين انستقرام Instagram مجانا ايفون اندرويد

زيادة متابعين Instagram


كما نعلم جميعًا ، يتجمع عدد متزايد من الأشخاص على انستقرام لإظهار سحر شخصيتهم الفريد. أصبح انستقرام منصة شائعة جدًا لمشاركة الأفكار وكذلك الترويج للعلامات التجارية.

هل ترغب في الحصول على متابعين مجانيين على انستقرام ؟ أعني تحقيق ذلك بجهد ضئيل ولست بحاجة إلى توفير كلمة مرور Instagram الخاصة بك؟ حسنًا ، لقد أتيت إلى المكان الصحيح مدونة شروحات أحمد سالم. لا يمكنك تفويت معرض المتابعين هذا التطبيق الرائع وسهل الاستخدام.

ما هو معرض المتابعين؟

Supporters Gallery هو تطبيق مجاني وفعال لمساعدة الأشخاص على كسب متابعين انستقرام وإعجاباتهم بسهولة وسرعة. إنه مصنوع لمستخدمي iOS و Android. في هذا النظام الأساسي ، يتجمع العديد من مستخدمي Instagram الحقيقيين هنا لمتابعة وإعجاب بعضهم البعض.

تحميل تطبيق زيادة متابعين انسقرام انزل اسفل المقال  

أسباب اختيار معرض المتابعين

1.استخدام سهل وسهل.

لا خطوات مملة. الخطوة 1: قم بإنشاء حساب بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور على تطبيق انستقرام الخاص بمتابعين Instagram mod apk ؛ الخطوة 2: اربح عملات معدنية مجانية على التطبيق عبر العديد من الطرق ؛ الخطوة 3: انتظر حتى تكتمل مهمتك المنشورة وقم بتنمية متابعيك وإعجاباتك.

2-لا حاجة لكلمة مرور.

يجب أن تعلم أن بعض التطبيقات تطلب منك إكمال مجموعة من الاستطلاعات قبل أن تستمتع بخدماتها حقًا. حسنًا ، سوف يفاجئك معرض المتابعين! لا تحتاج لملء استبيان. إنه يوفر الكثير من الوقت والجهد ، أليس كذلك؟ علاوة على ذلك ، لا يتعين عليك مشاركة كلمة مرور Instagram الخاصة بك أيضًا. لا تقلق بشأن تسرب الخصوصية. آمن تمامًا ونظيف!

3. مجاني تماما.

العملة هي كل ما تحتاجه. كيف تحصل على أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية؟ لا تقلق. هناك الكثير من الطرق المقدمة لك. أولاً ، ستحصل على مئات العملات المعدنية على الفور عند التسجيل وتسجيل الدخول إلى حساب معرض المتابعين الخاص بك لأول مرة. كم هو رائع! ثانيًا ، من خلال متابعة أشخاص آخرين أو الإعجاب بمنشورات الآخرين على التطبيق ، يمكنك أيضًا كسب عملات معدنية. علاوة على ذلك ، يحتوي على سحب محظوظ ، ومربع محظوظ ، ومكافأة يومية ، وما إلى ذلك. أخيرًا وليس آخرًا ، عندما تشارك التطبيق مع الآخرين ويقومون بالتسجيل في حساب Followers Gallery ، ستحصل على مكافأة العملة أيضًا. باستخدام العملات المعدنية ، يمكنك نشر المهام الخاصة بك للحصول على متابعين لحساب Instagram الخاص بك.

4. الإعجابات المجانية كهدايا.

يمكنك أن تسأل عما إذا كنت لا أرغب في تكلفة العملات المعدنية للحصول على إعجابات في مشاركاتي. إنهم يفهمون ذلك تمامًا. حسنًا ، معرض المتابعين عبارة عن أداة إعجاب تلقائية لـ انستقرام بدون تسجيل الدخول . عندما تحصل على متابعين ، سيتم تقديم بعض الإعجابات المجانية لمشاركاتك.

5-متابعون حقيقيون بحسابات عالية الجودة.

لا يسمحون للروبوتات المُنشأة آليًا بالوصول إلى نظامهم. جميع مستخدمي انستقرام في معرض المتابعين هم بشر حقيقيون ونشطون بدلاً من الروبوتات. لذا فإن المتابعين والإعجابات التي تحصل عليها عبر التطبيق هم بالتأكيد حسابات انستغرام نشطة وحقيقية. لا تقلق بشأن المزيفة.

6. مزامنة معلومات الحساب.

هذا يعني أنه يمكنك كسب عملات معدنية على إصدار android ، ثم يمكنك استخدام العملات المعدنية للحصول على متابعين على إصدار iOS. فقط تأكد من تسجيل الدخول بنفس حساب معرض المتابعين. يا له من تصميم مناسب! يمكّنك من زيادة متابعي Instagram وإعجاباتهم في أي مكان وفي أي وقت. لا تقلق حد!

خطوات الحصول على متابعين مجانيين في Instagram مع معرض المتابعين

الوقت هو المال في المجتمع الحالي سريع الخطى. مطور التطبيق لطيف للغاية. ثلاث خطوات فقط لتحقيق ذلك. ستخبرك الإرشادات التفصيلية أدناه بكيفية الحصول على متابعين حقيقيين على Instagram (خذ إصدار android على سبيل المثال).

1. إنشاء حساب وتسجيل الدخول.

يمكنك تنزيل تطبيق Followers Gallery من موقع الويب الرسمي الخاص بهم. أو يمكنك البحث عنه في متجر Google Play (بالنسبة لإصدار iOS ، يمكنك أيضًا الحصول عليه من Apple App Store). قم بتسجيل حساب باستخدام بريد إلكتروني وكلمة مرور صالحين. ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

2-اربح العملات المعدنية على التطبيق.

تتوفر عدة طرق لكسب عملات معدنية مجانية بأقل جهد. يمكنك إضافة خمسة حسابات على Instagram كحد أقصى من أجل الحصول على أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية. فقط اضغط على أيقونة الإعجاب في المنشورات الأخرى أو تابع مستخدمي IG الآخرين. سهل جدا ، أليس كذلك؟ ثانيًا ، ستحصل على مكافأة العملة المعدنية إذا قمت بمشاركة التطبيق مع الآخرين. ثالثًا ، يمكنك أيضًا الحصول على بعض العملات المعدنية بعد التحقق من حساب معرض المتابعين الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر بعض السحب والمكافآت اليومية للمستخدمين للفوز بقطع نقدية مفاجئة. أليس هذا مثيرًا؟

3-انشر المهام لحساب انستقرام الخاص بك بالعملات المعدنية.

بعد أن تجمع ما يكفي من العملات المعدنية ، يمكنك استخدامها لنشر مهمة الحصول على متابعين على التطبيق. ويرجى ملاحظة أنه في غضون ذلك ستتم إضافة بعض الإعجابات المجانية إلى منشورك. بمجرد نشر المهمة بنجاح ، يمكنك التحقق من التقدم في الوقت الفعلي في قائمة المهام.

تحميل تطبيق زيادة متابعين انستقرام اندرويد

تحميل تطبيق زيادة متابعين انستقرام ايفون ios

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-