" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

أفضل التطبيقات التي ستساعدك على التركيز عند الدراسة و التعلم لهواتف Android و iPhone

أفضل التطبيقات التي ستساعدك على التركيز عند التعلم لهواتف Android و iPhone

أفضل التطبيقات التي ستساعدك على التركيز عند الدراسة و التعلم لهواتف Android و iPhone
أفضل التطبيقات التي ستساعدك على التركيز عند الدراسة و التعلم لهواتف Android و iPhone


أفضل التطبيقات التي ستساعدك على التركيز عند التعلم

 تطبيق يساعدك على التركيز على عملية التعلم ، بالنسبة للعديد من الطلاب التعلم والتعلم صعب للغاية ، لأنه يتطلب منهم قضاء الكثير من الوقت ، وهذا يعتمد على طريقة التعلم الأولى التقليدية والمعترف بها. ولكن الآن ، مع تطور التكنولوجيا ، يمكن استخدام العديد من التطبيقات المساعدة لتحسين مستوى الطلاب ، وتسهيل مراجعتهم ، وتبسيط الفهم وتقليل الذاكرة. في هذه المسألة ، نسعى جاهدين لجمع أفضل الأشياء لمساعدتك في إجراء البحث الخاص بك وحتى تفيدك. هذه هي أفضل أربعة تطبيقات يمكنك استخدامها للتحضير للاختبار. تطبيق ذكي بديل للكتب والكتب المرجعية وحتى الدروس الخصوصية لترتيب وقت التعلم. لذلك دعونا نبدأ في مراجعة هذه التطبيقات.

أفضل التطبيقات التي ستساعدك على التركيز عند التعلم لهواتف Android و iPhone

إذا كنت تبحث عن مثل هذه التطبيقات على الإنترنت ، فستجدها في جميع أنحاء المتجر. بعضها مفيد والبعض الآخر ليس كذلك. لهذا السبب نحن هنا لمراجعة أفضل التطبيقات لهواتف Android و iPhone معك.

تطبيق التفكير البسيط

هذا تطبيق لرسم الخرائط الذهنية ، وهو طريقة لتنظيم المعلومات في المقالات أو الكتب أو أي دورة نواجه صعوبة في فهم معلوماتها وهضمها من الناحية النفسية. العقل البسيط سهل الاستخدام وممتع. عند فتح التطبيق ، ستفتح نافذة جديدة ، وبعد ذلك سنخصص عنوانًا للدورة التدريبية التي ستتألف من خرائط ذهنية. سيتم عرض العنوان في إطار ومحاط برموز يمكنك من خلالها رسم خريطة وتحديد الاتجاهات وتحديد ما تريد.

لقد أثبتت الحقائق أن رسم الخرائط الذهنية طريقة فريدة للتذكر بأسرع طريقة ، ونتائج اليوم مضمونة. هناك العديد من الدورات العلمية التي تناسبك للتقنية وأساليب التعلم. إذا وجدت صعوبات في التعلم ووجدت أن طريقة رسم الخرائط الذهنية مناسبة لك ، فيرجى استخدام تطبيق Simpelmind والتمتع بأفضل رسم خرائط ذهني لموضوعك التعليمي.

play google

apps apple

تطبيق الدراسة الخاص بي

التطبيق مفيد جدًا لجميع المستويات وسنوات الدراسة ، إنه تطبيق ممتاز لتسهيل جدولك الزمني ووقت الامتحان والمحاضرات والواجبات المنزلية وغيرها من القضايا. بعد تنزيل تطبيق "My Study Life" وفتحه ، وجدنا واجهة لتسجيل الدخول عبر Facebook أو Google أو Facebook. كل ما عليك فعله هو اختيار واحد منهم لحفظ البيانات والتخطيط. إذا قمت بتغيير الجهاز ، فسيساعدك أيضًا في العثور على الصعوبات. ستجد أن بياناتك محفوظة في حسابك. بعد دخول التطبيق ، نضغط على الإعدادات في التطبيق ونختار عام. ثم نختار المحتوى الذي يناسب معرفتنا من تواريخ بداية الأسبوع ونهايته إلى وقت الدراسة ومدة كل محاضرة.

شاهد أيضاً: برنامج GetInsta للحصول زيادة متابعين انستقرام مجانا 

بعد الانتهاء من هذه الخطوة ، نعود إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق لإنشاء جدول زمني ، ثم نضغط على خيار "جدولة" ، ثم ننظم العام الجديد في عام 2021. وضع جدول جديد ، وتحديد مواد السنة ، وتحديد لون كل مادة ، وتحديد القاعة ، والمدة ، والوقت بالأيام والساعات. يمكنك بعد ذلك تنشيط التذكيرات خلال فترة زمنية محددة قبل المحاضرة ، بحيث يكون لديك برنامج منظم يمكنك الاعتماد عليه لتذكيرك بالامتحانات والواجبات. هنا ، لست بحاجة إلى فتح حقيبتك طوال الوقت ، ولست بحاجة إلى النظر إلى الساعة لتذكيرك بوقت دراستك. لا داعي للقلق بشأن فقدان جدول الدراسة ، لأن هاتفك دائمًا معك. يحتوي التطبيق على العديد من الميزات ، إذا كنت تريد أن تكون شخصًا ناجحًا في دراستك ، فإن التطبيق يعتبر الأهم في هذه القائمة.

play google

apps apple

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-