" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تنزيل تطبيق نور للمدارس الشبكي على الكمبيوتر والجوال مجانًا لعام 2021

تنزيل تطبيق نور للمدارس الشبكي على الكمبيوتر والجوال مجانًا لعام 2021

تنزيل تطبيق نور للمدارس الشبكي على الكمبيوتر والجوال مجانًا لعام 2021
تنزيل تطبيق نور للمدارس الشبكي على الكمبيوتر والجوال مجانًا لعام 2021


تطبيق نور للمدارس الشبكي

 قم بتنزيل تطبيق نور للمدارس الشبكي على الكمبيوتر والجوال مجانًا لعام 2021 ، لأنه يتيح لطفلك جذب الانتباه في جميع مراحل التعليم ، لأن البرنامج يوفر خدمات للعديد من الطلاب من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الإعدادية.يحتوي على العديد من البرامج المجانية التي تجعل يمكن للطلاب تعلم الدورات بطرق مبتكرة.

شاهد أيضاً: تنزيل تطبيق نون أكاديمي من ميديا فاير

يمكن للوالدين أيضًا متابعة أطفالهم.هذه فكرة جديدة تمامًا في آذان وعقول العديد من المستخدمين ، لكن هذه الفكرة تأثرت بها في حركة تطوير التعليم والتعليم 2030 في جميع الدول العربية ، لذلك يُعتقد ، مؤخرًا ، يجب تنزيل تطبيق نور على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر من أجل تطوير التربية الرياضية في جميع المستويات التعليمية المختلفة.

يقوم برنامج نور بشكل أساسي على فكرة إرسال رسائل نصية لأولياء الأمور من وقت لآخر من أجل التواصل معهم بشكل أسرع وتمريرها لهم ليس من خلال الطلاب ولكن من خلال التبادل المباشر للأفكار ، كما أن الخطة تقوم على أساس في مرحلتها التعليمية ووصفها قم باستيراد أرقام وأسماء جميع الطلاب إلى الدراسة دون الحاجة إلى اللجوء إلى جداول Excel التي توفرها كل مدرسة في قاعدة البيانات ، ثم إرسالها إلى الموقع الرسمي والعديد من المزايا الأخرى ، لدى تطبيق نور للمدارس الشبكي.

تطبيق نور للمدارس الشبكي: -

سواء كان ذلك على جهاز كمبيوتر شخصي أو على هاتف يعمل بنظام Android و iPhone ، فإن الغرض والمهام هو نفسه. وتجدر الإشارة إلى أن المطورين يستهدفون مجموعة مستخدمين معينة ، أي المشرفين والمدرسين والمسؤولين عن مختلف مدارس في المملكة المتحدة  فلجأوا إلى هذا التطبيق لتوفير طريقة جديدة للتواصل مع والديهم.

لكي يفهم كل والد مستوى وسلوك أطفالهم تمامًا ، فإن كيفية التعامل مع تطبيق نور للمدارس الشبكي هي الإدلاء ببيان على خادم البرنامج ، على سبيل المثال ، يسجل الحضور والغياب اليومي لكل من الوالدين اجتماعًا تعليميًا منفصلاً ، ناهيك عن تأخر الرسائل والمخالفات العامة التي يرتكبها الطلاب.

كيفية الاشتراك في تطبيق نور للمدارس الشبكي: -

بعد الانتهاء من تثبيت تطبيق نور على الجهاز المحمول أو تثبيت البرنامج على الكمبيوتر ، انقر فوق خيار التسجيل الجديد ، وبعد ذلك تحتاج إلى قضاء بضع دقائق لملء المعلومات المطلوبة ، مثل اسم المستخدم وكلمة المرور ، واسم المدرسة ، بالإضافة إلى أخرى بالإضافة إلى رقم هاتف المدرسة بجوار مدينتك ، بعد إدخال هذه البيانات ، ستتلقى رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق على رقم هاتفك ، وإدخاله في الحقل المخصص.

الخطوة التالية هي تجربة وضبط إعدادات الخدمة ، حيث يجب عليك إدخال الاسم الذي تريده أن يظهر مع والديك عندما تتلقى رسالة مدرسية جديدة ، ويذكر أن الاسم يجب أن يكون باللغة الإنجليزية ويجب ألا يتجاوز 11 حرفًا والأرقام معًا ، بما في ذلك الفاصلة.

في ذلك الوقت ، يجب الاشتراك في إحدى الباقات المتوفرة المذكورة سابقًا ، ويمكنك استخدام عدة طرق دفع من خلال البنوك السعودية (مثل البنك الأهلي والراجحي). يمكنك بلا شك تعديله مرة أخرى في أي وقت.

تحميل تطبيق نور للمدارس الشبكي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-