" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تنزيل لعبة زومبي تسونامي أخر إصدار 2021

تنزيل لعبة زومبي تسونامي  أخر إصدار 2021  


تنزيل لعبة زومبي تسونامي  أخر إصدار 2021
تنزيل لعبة زومبي تسونامي  أخر إصدار 2021  

لعبة زومبي تسونامي

 قم بتنزيل  لعبة زومبي تسونامي  ، هذه من أفضل ألعاب الزومبي ، وتعتبر من الألعاب الخيالية التي لا علاقة لها بالواقع ، لأنها تعتمد على شخصيات الزومبي ، أي مخلوقات أوندد ، أو تلك المخلوقات الغريبة التي انتشرت في الولايات المتحدة. . في الفيلم ، يتحول شخص معين أيضًا إلى زومبي ، وهو نفس موضوع  لعبة زومبي تسونامي  الحديثة في هذه المقالة.

شخصية الزومبي التي تلعب دورًا فيها تمشي في العديد من البلدان والمناطق.نحن نقدم روابط تنزيل مباشرة لـ الموضوعات التالية ، والتي يتم توفيرها بطرق مختلفة ، تتوفر أيضًا أحدث إصدارات هواتف Android و iPhone للأجهزة الذكية على متجر Google Play و App Store الرسمي.

شاهد أيضاً: تنزيل محاكي جيم لوب الصيني على الكمبيوتر  أحدث إصدار 2021

ثم ينضم الزومبي (بعض الأشخاص الذين وجدوه أمام الجميع) إلى فريق الزومبي معه ، ويهدفون ويتجولون في سماء جميع المدن ، ويديرون السيارات ، ويخربون المواصلات العامة ، ويقضمون كل من بداخلهم ، بمن فيهم في الفريق لذا فإن عملية تحميل لعبة زومبي تسونامي ممتعة للغاية ، لأن أجواء اللعبة تحتوي على الكثير من الإثارة والتشويق ومنها السقوط المفاجئ للأرض والحفرة التي عليك القفز منها ، وبعض الطرق التي تساعدك على ذلك. أنه يمكنك زيادة عدد الفرق ، قم بقيادة وتوجيههم ، وبعد تثبيت اللعبة ستجد جودتها ورسوماتها الرائعة وظهور العديد من المعالم.يتحول أفرادها إلى زومبي ثم ينتقلون إلى مرحلة أخرى أو دولة أخرى.

ما هي  لعبة زومبي تسونامي  2021؟

أطلقت MobyGames النسخة الأولى من اللعبة في عام 2013. 

الإصدار مبني على سلسلة من الأفلام الأجنبية الخيالية. 

ينتمي إلى قائمة ألعاب التشويق والتشويق وبعض ألعاب القتال لأن شخصيات الزومبي في اللعبة لديهم مهارات عض. أعلى من الرصاص والأسلحة ، وتستند آليات اللعبة على المحاولات التالية:

 العثور على أشخاص لدغهم ، وتحويلهم إليهم ، والانضمام إلى فريقهم ، وقيادتهم إلى العديد من البلدان.

تحتوي  لعبة زومبي تسونامي على مشاهد ومعالم من كل بلد / منطقة ، بالإضافة إلى أشكال المباني والأشجار. حتى الحيوانات تحولت إلى كائنات زومبي. 

تسمى  لعبة زومبي تسونامي  بهذا الاسم لأنها تحتوي على العديد من الأدوات المساعدة التي تجعل المستخدمين يمكنهم زيادة العدد من فرقهم ولن يموتوا بأي شكل من الأشكال. من بين أبرز الوسائل ، الأداة المساعدة هي التسونامي ، وهو مستوى مرتفع من المياه يسمح لمستخدمي الزومبي بالصعود إلى أعلى قمة وأكل السيارات والمواصلات العامة على المسارات الخضراء لراكبيهم.

 بعد انتهاء الإعصار ، ستجد أن فريق الزومبي كبير جدًا بالفعل.

لعبة زومبي تسونامي تعتبر واحدة من الألعاب البسيطة وسهلة الفهم ، دون أي تفسير جيد ، كل ما عليك فعله هو المضي قدمًا ومحاولة لدغة الجميع أمامك أثناء محاولتك تجنب الوقوع في المشاكل. توقف واحذر من الانزلاق المفاجئ للأرض ، وحاول تجنب الاصطدام بسيارتك لأن هذا قد يؤدي إلى نهاية الدور.

 بالإضافة إلى تجنب دفع ثمن السيارات بأكثر من مجموعتك ، فسوف تفقد طريقك أيضًا ، واللعبة لديها مجموعة متنوعة من الوظائف ، سوف نفهمها معًا في الأقسام القليلة التالية.

تنزيل لعبة زومبي تسونامي  أخر إصدار 2021  


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-