" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

أفضل تطبيقات الحمل العالمية ل2021

 أفضل تطبيقات الحمل العالمية ل2021

أفضل تطبيقات الحمل العالمية ل2021
أفضل تطبيقات الحمل العالمية ل2021

عندما يتعلق الأمر باختيار تطبيق تعقب الحمل ، يقول الدكتور Peace Nwegbo-Banks ، وهو طبيب أمراض النساء والتوليد في Serenity Women's Health and Med Spa في بيرلاند ، تكساس ، أنك سترغب في البحث عن الميزات التي تتضمن تقويمًا للمواعيد ومعلومات المريض حول علم الأجنة الأساسي ، وتتبع المزاج والغذاء والماء. تحب الدكتورة Nwegbo-Banks تطبيق Ovia (رقم 13 في قائمتنا) ، حيث تقول إنه تطبيق رائع يقدم معلومات حول ما يمكن توقعه كل أسبوع وثلث.

الآن ، إخلاء المسؤولية: في حين أن تطبيقات تتبع الحمل يمكن أن تكون ممتعة ومفيدة ، فهي بالتأكيد ليست بديلاً عن المشورة الطبية المتخصصة. فكر في هذه التطبيقات كمجلة رقمية ومكان لجمع ملاحظاتك وأفكارك لإحضارها في موعدك التالي. يمكن للعديد من التطبيقات الاحتفاظ بسجل للفيتامينات أو الأدوية الخاصة بك ، وتوصيلك بأمهات أخريات. بالطبع ، إذا كان هناك أي شيء يثير قلقك ، فلا يزال يتعين عليك زيارة الطبيب! لا يمكن لأي قدر من البحث على Google أو التحدث إلى الأمهات الحوامل الأخريات في المنتدى أن يحل محل الزيارة مع أخصائي طبي. مع هذا بعيدًا ، إليك بعضًا من أفضل تطبيقات تعقب الحمل التي يمكنك تنزيلها اليوم حصريا علي مدونتنا.

تطبيق stork

يسمح Stork للمستخدمين بإدخال تاريخ استحقاقهم لتلقي تحديثات شخصية كل يوم وأسبوع يتقدم حملهم. هناك أيضًا شبكة اجتماعية مدمجة للنساء الحوامل حتى تتمكن من التحدث إلى الأمهات الحوامل الأخريات ، وميزة يوميات شخصية ، وطريقة لتسجيل زيادة الوزن أثناء الحمل ، وجهاز توقيت الانقباض عندما يأتي اليوم الكبير ، وقائمة تسوق لحديثي الولادة

تطبيق  Umc

بينما يستهدف هذا التطبيق النساء الحوامل من المرضى في المركز الطبي الجامعي ، إلا أنه مليء بالمعلومات الرائعة لجميع الأمهات المنتظرات. هناك ميزات تساعد في تصور نمو طفلك طوال فترة الحمل من خلال التحديثات الأسبوعية ومراحل التطور ، وعد ركلات الأطفال ، والتقلصات الزمنية. هناك أيضًا جدول زمني للحمل يمكن أن يوضح لك متى يمكنك البدء في توقع الظهور (حوالي 12 أسبوعًا) وما الاختبارات المطلوبة ومتى خلال فترة الحمل. هناك أيضًا مقالات ونصائح من قبل أطباء Texas Tech والتي يمكنك استخدامها كنقطة انطلاق لأية أسئلة قد تضطر إلى إحضارها إلى طبيبك في زياراتك المجدولة.

تطبيق  PRODADDY

لماذا يجب أن تحصل الأمهات الحوامل على كل مزايا تطبيق الحمل؟ في حين أن هناك عددًا قليلاً من تطبيقات الحمل التي تتمحور حول الأب ، فإن ProDaddy هي واحدة من أعلى التطبيقات تقييمًا لسبب وجيه. بينما تميل بعض تطبيقات الأب نحو الأبوة الذكورية باستخدام صور الحطاب (لول) ، تقدم ProDaddy مقالات ونصائح تركز بشكل أكبر على مسؤولية الأبوة والأمومة المتساوية ، مثل تشجيع الآباء على الدخول في استحمام الطفل وطلب إجازة الأبوة واستخدامها ، و اكثر. النغمة عبارة عن نغمة صغيرة ، ولكنها خادعة بطريقة لطيفة يمكن لأي شخص تقديرها ("يأتي اسم Baby Yourlastname ساخنًا في غضون 29 أسبوعًا.") هناك مقالات ونصائح سريعة للآباء لأول مرة ، وتعمق في الموضوعات التي تتطلب مزيدًا من الوقت ، وتحديثات حول نمو طفلك على طول الطريق. يعدك التطبيق "

تطبيق ال 280 يوم

تم تسمية 280 يومًا على اسم متوسط فترة الحمل ، وهو تطبيق مذكرات الحمل الذي يسمح لك في النهاية بتحويل ملاحظاتك إلى كتاب. يهدف التطبيق المجاني إلى بيع خدمة ofc ، ولكن يمكنك دائمًا الاشتراك ، واستخدام خدمة دفتر اليومية في التطبيق ، وعدم شراء الكتاب في النهاية. هناك ميزات تتيح لك رؤية تطور طفلك ونموه ، وتتبع حالتك البدنية وزيادة الوزن ، وتدوين ملاحظات حول مواعيد الطبيب والموجات فوق الصوتية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-