" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

أفضل مواقع تحميل صور خالية من الحقوق 2022

 

أفضل مواقع تحميل صور خالية من الحقوق 2021
أفضل مواقع تحميل صور خالية من الحقوق 2021

بفضل المصورين الموهوبين والسخاء ، هناك الآلاف من الصور المجانية المذهلة التي يمكنك استخدامها في مواقع الويب والمشاريع الخاصة بك - العديد منها بدون إسناد لذا نقدم لكم عن طريق مدونة شروحات أحمد سالم هذا المقال.

لقد جمعنا مجموعة مختارة من أفضل مواقع الصور المجانية لمساعدتك في العثور على الصور التي تحتاجها. جميع الصور الموجودة على هذه المواقع مجانية للاستخدام لأغراض شخصية أو تحريرية أو تجارية (وهي رائعة مع اختيارنا لأفضل برامج تحرير الصور المجانية ) ، ولكن لا تزال هناك بعض القيود التي يجب وضعها في الاعتبار.

تنطبق القيود الرئيسية على صور الأشخاص الذين يمكن التعرف عليهم والمنتجات ذات العلامات التجارية والممتلكات الخاصة (ليس فقط منازل الأشخاص ، ولكن أيضًا بعض المعالم). يحتوي Getty Images على دليل ممتاز للملكية الفكرية ، وهو أمر يستحق المراجعة قبل أن تبدأ.

تذكر أيضًا أن العديد من هذه المواقع تتلقى مساهمات من المصورين الهواة الذين قد لا يكونون على دراية كاملة بالقواعد المتعلقة بإصدارات النماذج لصور الأشخاص ، وربما لم يطلبوا من رعاياهم توقيع تنازل. إذا لم تكن متأكدًا ، فمن الأفضل الاتصال بالموقع مباشرةً.

Adobe Stock Free Collection

في أكتوبر 2020 ، قدمت  أكثر من 70000 صورة مخزنة ومقطع فيديو ورسوم توضيحية وقوالب متاحة مجانًا للاستخدام الشخصي والتجاري والإبداعي. هدفها ، وفقًا لمدونة مدونة ، هو "جعل وسائل الإنشاء في متناول الجميع".

الصور عالية الجودة باستمرار ، ويتم الدفع للفنانين مقابل مساهماتهم. هناك مجموعة ممتازة من المرشحات التي يمكنك استخدامها للعثور على صورة المخزون الصحيحة تمامًا ، ويمكنك حتى تحميل الصورة الموجودة للعثور على صور مماثلة.

تخضع معظم الصور لشروط ترخيص Adobe القياسية ، والتي تعتبر متساهلة للغاية وتمنعك فقط من توزيع الملفات بأنفسهم ، وإنشاء منتجات تكون فيها القيمة مرتبطة بالصورة نفسها (مثل صورة مخزون مطبوعة على ملصق) ونقل الترخيص لأكثر من صاحب عمل أو عميل. يجدر دائمًا التحقق قبل تنزيل صورة ، حيث قد تكون هناك استثناءات.

Unsplash

Unsplash عبارة عن مجموعة منسقة جيدًا من الصور الجميلة التي تبرع بها المصورون المهرة ، وقد تم استخدامها لإنشاء بعض الأعمال الرائعة . يوجد عدد أقل من الصور على Pixabay (انظر أدناه) ، ولكن الجودة أكثر اتساقًا.

أداة البحث في Unsplash هي أسرع طريقة للعثور على صورة ، ولكن إذا كان لديك القليل من الوقت بين يديك ، فتحقق من المجموعات - مجموعات الصور التي تم تصنيفها بواسطة مستخدمين آخرين في سمات مثل Light and Shadow و Street Life و Into the Wild. يمكنك إنشاء مجموعاتك الخاصة بعد التسجيل للحصول على حساب. إنها مثالية للإلهام أو لجمع الموارد لمشروع ما.

يحتوي Unsplash أيضًا على تطبيق iOS ، والذي يساعدك في العثور على صور مخزنة لاستخدامها في الأعمال الإبداعية على جهاز iPad أو iPhone

Pixabay

Pixabay مليء بأكثر من مليون صورة عامة - ليس فقط الصور ، ولكن أيضًا الرسوم التوضيحية والرسومات المتجهة وحتى حفنة من مقاطع الفيديو. اختياره لتصوير المناظر الطبيعية قوي بشكل خاص ، واختيار المحرر يستحق نظرة إذا لم يكن لديك شيء محدد في الاعتبار.

بمجرد العثور على صورة مخزون مجانية مناسبة ، اختر دقة مناسبة (ستحتاج مشاريع الطباعة إلى دقة أعلى بكثير من تلك الموجودة على الإنترنت) وأكمل اختبار Captcha لتنزيل الملف. يمكنك قطع Captcha عن طريق التسجيل للحصول على حساب مجاني.

الغالبية العظمى من الصور على Pixabay آمنة للعمل ، ولكن لتجنب ظهور أي شيء صريح في نتائج البحث ، تأكد من تحديد مربع تمكين البحث الآمن قبل التصفح.

جودة التصوير ليست عالية باستمرار مثل Unsplash ، ولكن إذا لم تتمكن من العثور على الصورة المجانية التي تحتاجها هناك ، فقد تتمكن Pixabay من مساعدتك

Gratisography

 إذا كنت تبحث عن شيء غريب بعض الشيء ، فإن Gratisography - مجموعة من الصور للمصور الموهوب ومصمم الرسوم Ryan McGuire - مثالية. غالبًا ما تتمتع صور رايان بميزة سريالية ، وهي رائعة إذا كنت سئمت من كليشيهات الصور الباهتة ؛ لا توجد نساء يضحكن بمفردهن مع السلطة هنا.

لا تقدم Gratisography قدرًا كبيرًا من المحتوى مثل بعض مواقع الصور المجانية الأخرى ، لكن عين Ryan الإبداعية تعوض عن ذلك ، ويضيف صورًا جديدة كل أسبوع. يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة به للحصول على تنبيهات بالتحديثات ، أو متابعة حساب Twitter الخاص به .

أفضل مواقع الصور الخالية من الحقوق المبهرة جربوها الأن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-