القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار [LastPost]

كيفية زيادة عدد مشتركين اليوتيوب 2021

 

كيفية زيادة عدد مشتركين اليوتيوب 2021
 كيفية زيادة عدد مشتركين اليوتيوب 2021

لا أحد يريد الانتظار سنوات لجذب الانتباه إلى قناته على YouTube. إذا كنت مثل معظم منشئي المحتوى الجدد على YouTube ، فأنت تريد تطوير قناتك على YouTube بسرعة. يعني تطوير قناة كسب الكثير من الإعجابات والمشاهدات والمشتركين في إطار زمني قصير. هل تعتقد أن لديك ما يلزم؟

كل ما تحتاجه هو أن تتجه في الاتجاه الصحيح. فلن تتساءل أبدًا عن كيفية الحصول على مشتركين مرة أخرى. بدلاً من ذلك ، سيزداد عدد المشتركين في قناتك بسرعة ويعزز المشاهدات والإعجابات على كل محتوى الفيديو الجديد الذي تحمّله. بمجرد وصول قناتك إلى هذه النقطة ، لن تضطر إلى العمل بجد لكسب المزيد من المشتركين في المستقبل. سوف يستمرون في القدوم إليك بشكل طبيعي ينشرح هذا اليوم من خلال هذا المقال تفصيليا علي مدونة شروحات أحمد سالم . 

ولمزيد من مدونات الربح من الانترنت "الفيسبوك" اضغط علي هذا الرابط.

فيما يلي أهم 7 طرق لإضافة المزيد من الإعجابات والمشاهدات والمشتركين إلى قناتك على YouTube بسرعة.

شراء يوتيوب لايكات ، المشاهدات ، والمشتركين

الطريقة الأسهل والأسرع لزيادة إبداءات الإعجاب والمشاهدات والمشتركين على YouTube هي شرائها من بائع عبر الإنترنت. دائمًا ما تعاني قنوات YouTube الجديدة أكثر من غيرها لأنها تستغرق وقتًا طويلاً لجذب الانتباه بشكل طبيعي. ولكن يمكن التغلب على ذلك إذا اشتريت الإعجابات والمشاهدات والمشتركين لجعل قناتك على المسار الصحيح.

بالطبع ، يجب ألا تنجرف في ذلك. حافظ على النمو غير الرسمي عن طريق شراء عدد صغير من الإعجابات والمشاهدات والمشتركين كل أسبوع. لا تشتري مليون مشترك وتوقع إبراز قناتك. يمكن لخوارزمية YouTube اكتشاف قفزات هائلة في عدد المشتركين.

من الأفضل شراء المشتركين على أساس تدريجي أكثر. عندها لن تخاطر بأن يتم الإبلاغ عنك أو معاقبتك من قبل النظام.

تمكين التعليقات والرد عليها

قد يشعر بعض منشئي الفيديو بعدم الارتياح عند تمكين التعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بهم بسبب كل المتصيدون والأشخاص السلبيون عبر الإنترنت. لكنك تحتاج إلى تشجيع المشاهدين على المشاركة في قناتك إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المشتركين. إذا قمت بتمكين التعليقات ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة التفاعل مع مقاطع الفيديو الخاصة بك وقناتك.

لكن لا يكفي تمكين التعليقات. يجب أيضًا أن تجعل الرد على التعليقات عادة أيضًا. حتى إذا تلقيت تعليقات سلبية ، رد عليها بعبارات إيجابية مفيدة ومشجعة. استمر في المناقشات مع الأشخاص حتى يعودوا إلى قناتك بشكل متكرر.

سيزداد عدد مرات مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل كبير إذا استمر نفس الأشخاص في العودة لقراءة ردودك. بعد ذلك ، ستستفيد قناتك من ترتيبها في محرك البحث بسبب ارتفاع عدد المشاهدات التي تلقتها مقاطع الفيديو الخاصة بها.

أضف علامة مائية "زر الاشتراك" إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك

يحتوي YouTube على ميزة جديدة نسبيًا حيث يمكنك إضافة علامة مائية مخصصة إلى جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك. عادة ما يتم وضع العلامة المائية في الركن الأيمن السفلي من مقاطع الفيديو. يمكن أن يكون رمزًا صغيرًا أو صورة لشعار علامتك التجارية أو صورة شخصية أخرى.

الغرض الأساسي من العلامة المائية هو تمييز مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى لا يتمكن أي شخص من سرقتها من قناتك والمطالبة بها على أنها ملكه. ومع ذلك ، يمكنك استخدام ميزة العلامة المائية لاكتساب المزيد من المشتركين إذا كنت مبدعًا بها. بدلاً من استخدام صورة ذات علامة تجارية كعلامة مائية ،

استخدم رمز "زر الاشتراك" كعلامة مائية.

زر الاشتراك في YouTube مستطيل بخلفية حمراء ونص أبيض نصه "اشتراك". عادةً ما ترى هذا الزر أسفل كل مقطع فيديو يتم تحميله على YouTube. ولكن ما يمكنك فعله هو إنشاء زر يشبه الصورة وجعله علامة مائية لجميع مقاطع الفيديو الخاصة بك.  

التركيز على إنشاء محتوى عالي الجودة

النصيحة الأكثر شيوعًا حول كيفية تنمية قناة YouTube هي الاستمرار في تحميل مقاطع الفيديو بانتظام. ومع ذلك ، إذا كانت جودة مقاطع الفيديو ليست ممتازة ، فلا يهم عدد مقاطع الفيديو التي تحمّلها لأن الناس لا يريدون مشاهدتها. من الأفضل التركيز على الجودة بدلاً من الكمية.

تحتوي بعض قنوات YouTube الأكثر نجاحًا على مقطع فيديو جديد أو مقطعين يتم تحميلهما كل شهر. سيشترك الأشخاص في قناتك إذا شاهدوا محتوى جيدًا تم تحميله عليها. لهذا السبب يجب أن تركز كل انتباهك على جودة إنتاج مقاطع الفيديو الخاصة بك.

حاول استخدام كاميرا فيديو عالية الدقة مع حامل ثلاثي القوائم لتحقيق الاستقرار.

 استخدم ميكروفونًا عالي الجودة حتى يكون الصوت واضحًا للمشاهدين. والأهم من ذلك ، إنتاج مقطع فيديو يعطي قيمة للأشخاص ، سواء كان ذلك في مجال الترفيه أو القيمة التعليمية. لا تكن ترويجيًا جدًا لأن ذلك سيؤدي إلى إبعاد الناس.

انشر مقاطع فيديو أطول

هناك اعتقاد خاطئ آخر حول نجاح قناة YouTube وهو أنه يجب عليك نشر مقاطع فيديو قصيرة وموجزة لا تزيد مدتها عن دقيقتين. الحقيقة هي أن مقاطع الفيديو الأطول مرتبة بشكل أفضل على YouTube ، مما يعني أنك ستحصل على المزيد من المشاهدات والإعجابات لمقاطع الفيديو هذه.

من المقبول استخدام المحتوى الترويجي في نهاية مقاطع الفيديو الخاصة بك. 

إذا كان الأشخاص قد جلسوا خلال مقطع فيديو كامل ، فربما يرغبون في مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو الخاصة بك. أضف روابط وإعلانات إلى مقاطع فيديو YouTube الأخرى في نهاية كل مقطع فيديو. سيعطي الأشخاص بوابة للعثور على مقاطع الفيديو الأخرى هذه دون الحاجة إلى البحث عنها.

يمكن أن يكون كل مقطع من مقاطع الفيديو الخاصة بك رابطًا لفيديو رائع آخر. 

في النهاية  ستنشئ سلسلة مقاطع فيديو مرتبطة ببعضها البعض ليستكشفها المشاهدون. إنها أفضل طريقة للاحتفاظ بنفس المشاهدين على قناتك دون الحاجة إلى النقر بعيدًا والانتقال إلى مكان آخر. بعد ذلك سترى المزيد من الإعجابات والمشتركين ووقت المشاهدة على قناتك.

عروض وسائل التواصل الاجتماعي

تعد الوسائط الاجتماعية أداة تسويق قوية لمقاطع فيديو YouTube. يسهّل YouTube مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على منصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Twitter. انقر فوق

مقطع الفيديو الخاص بك وسيظهر قائمة بأيقونات الوسائط الاجتماعية. انقر فوق رمز المكان الذي تريد مشاركة الفيديو فيه وسيتم تضمينه في صفحة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

إذا كان لديك العديد من المتابعين أو المشتركين على شبكات التواصل الاجتماعي هذه ، فيمكنك الحصول على المزيد من المشاهدات والإعجابات بسرعة.

reaction:

تعليقات