" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

كيفية زيادة عدد متابعين Instagram و كيفية حساب عددهم مع مرور الوقت

 

انستقرام

يعد قياس إحصائيات انسقرام أحد مفاتيح النجاح عندما يتعلق الأمر بتنمية عملك على هذه المنصة الاجتماعية.

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية تتبع نمو متابعين انستقرام بمرور الوقت وكيف يمكن لعملك الاستفادة من استخدام أدوات التحليلات لـ Instagram و كيفية زيادة عدد متابعين علي الانستغرام.

ما هو معدل نمو التابعين؟

قد لا يكون نمو عملك على انستقرام من البداية أمرًا سهلاً ، ولكن إذا بذلت جهدًا لتطوير استراتيجية جيدة وإنتاج محتوى جذاب ، فستبدأ بالتأكيد في رؤية بعض الحركة في ملف تعريف عملك.

بغض النظر عما إذا كنت تقوم فقط بتطوير حساب انسقرام جديد أو كنت بالفعل تقود الاتصالات التجارية على  انستقرام Instagram لبعض الوقت ، ستكتشف عاجلاً أم آجلاً أن مجرد البقاء نشطًا لا يكفي لتنمية نتائجك بشكل فعال. في هذه المرحلة ، ستبدأ في البحث عن طرق لتحسين حسابك ليناسب احتياجات عملك بشكل أفضل.

أول ما يتبادر إلى الذهن هنا ، بالطبع ، هو قياس أداء ملفك الشخصي ، واستخلاص النتائج ، وإجراء تعديلات على استراتيجيتك. من الواضح أن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به على كل منصة وسائط اجتماعية ، على الرغم من أن العديد من المسوقين يركزون كثيرًا على أداء المحتوى الخاص بهم ويتغاضون عن إحصائية قد تكون أكثر أهمية. هذا صحيح - أنا أتحدث عن تاريخ متابعين انستقرام .

يشير معدل نمو متابعين  انستقرام Instagram إلى مدى سرعة نمو قاعدة المتابعين لديك وقد يكون لها قيمة إيجابية أو سلبية ، اعتمادًا على نسبة المتابعين الجديدة مقابل نسبة المتابعين. بعبارة أخرى - يمنحك قياسها معلومات واضحة إذا كانت قاعدة متابعيك تنمو أو تتقلص. 

و لكن كيف تحسب إحصائيات متابعي Instagram ؟

يعتمد معدل نمو المتابعين الانستقرام Instagram على معادلة بسيطة. لكي تعمل ، ستحتاج إلى البيانات التالية:

          عدد المتابعين في بداية الفترة الزمنية المختارة

          عدد المتابعين الجدد المكتسبين طوال الفترة التي تم تحليلها

( المتابعون الجدد ناقص المتابعين )

بمجرد كتابة تلك الأشياء ، قم بإجراء هذه العملية الحسابية البسيطة:

مثال:

 افترض أنك اكتسبت 100 متابع جديد في شهر واحد. إذا بدأت بـ 1000 متابع ، فستبدو المعادلة كما يلي:

معدل نمو التابعين = 100/1000 100٪ = 10٪

هذا يعني أن نمو متابعيك على Instagram كان 10٪ - وستكون نتيجة جيدة جدًا!

لماذا يعتبر نمو متابع Instagram مقياسًا مهمًا لتتبعه؟

يخبرك معدل نمو متابع انسقرام Instagram إذا كان المحتوى الخاص بك يصل إلى أشخاص جدد ويجذب انتباههم. ربما تتساءل ، كيف سيساعدك تتبع هذا المقياس؟ سيوفر لك الاطلاع على إحصائيات قاعدة المعجبين الخاصة بك رؤى يمكنها:

          تساعدك على تقييم استراتيجية المحتوى الخاصة بك

          إلهام التعديلات على اتصالاتك

          أظهر لك ما إذا كان عملك ينمو بمعدل مرضٍ

          أضف بُعدًا آخر لتحليلك التنافسي

الآن بعد أن عرفت كيف يمكن لتتبع نمو متابعين أنستقرام  Instagram أن يدعم جهود إدارة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، دعنا نلقي نظرة على كيفية القيام بذلك بالفعل! 

استخدام أدوات تحليلات Instagram الأصلية

يوفر الأنسقرام Instagram أداة تحليلات مضمنة تسمى Instagram Insights. Instagram Insights متاح لجميع حسابات انستقرام Instagram المتصلة بصفحة Facebook (لم تعد بحاجة إلى التبديل إلى حساب أعمال انستقرام ). يمكنك الوصول إليه من خلال النقر على الأسطر الثلاثة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. ثم انتقل إلى علامة التبويب "Experiences" وابدأ في استكشاف إحصائيات ملفك الشخصي.

Instagram - الجمهور

علامة تبويب الجمهور تتعلق بالبيانات الديموغرافية للمستخدم في حسابك. ضع في اعتبارك أن هذا القسم يحلل متابعيك فقط.

يمكنك التحقق من سجل حساب المتابعين على الانستقرام (عدد المستخدمين الذين تابعوك وألغوا متابعتك في يوم معين). ومع ذلك ، فإن هذا "التاريخ" يقتصر على الأيام السبعة الماضية فقط:

فلماذا لا يمكننا فقط استخدام آخر علامة تبويب في Instagram Insights لأنها تحتوي على أكثر المعلومات قيمة ويمكن أن تعمل كتطبيق متتبع انستقرام ؟ حسنًا ، هذا لأن مجرد الحصول على نظرة عامة كاملة على أداء حسابك سيسمح لك باستخلاص النتائج الصحيحة. ليست المقاييس الوحيدة هي المهمة ، ولكن القدرة على إيجاد الروابط والترابط بينها وبين أفعالك. إذا تمكنت من دمج هذا التكتيك مع الحيل الأخرى لتعزيز نمو المتابعين ، فإن النجاح يكاد يكون مضمونًا.

هل Instagram Insights جيدة بما فيه الكفاية؟

أداة انستقرام المجانية للتحليلات هي بالتأكيد ميزة مفيدة. على الرغم من أنه قد يجادل المرء في أنه أساسي جدًا ولا يقدم أي وظائف معقدة. دعونا نلقي نظرة سريعة على إيجابيات وسلبيات حل Instagram الأصلي.

الايجابيات:

          مدمج في تطبيق Instagram = وصول سهل

          شحن مجاني

          يغطي المقاييس الأساسية ، جيدة للبداية

          دعنا نتتبع نتائج أنشطتك اليومية

سلبيات:

          من الصعب إنشاء رؤية أوسع لمقاييسك

          تقوم معظم الرسوم البيانية بتجميع البيانات من الأسبوعين الماضيين فقط أو حتى أقل من ذلك

          يمكنك تتبع نمو متابعي انستقرام ولكن فقط لحسابك الخاص

          لا تتبع عملك عبر منصات أخرى

          يجب إجراء التحليل يدويًا

إن Instagram Insights جديرة بالاهتمام بالتأكيد ، لكن هذا الحل قد لا يلبي احتياجات الشركات النامية ديناميكيًا. قد يتطلب رفع مستوى لعبة الوسائط الاجتماعية استخدام أدوات إدارة الوسائط الاجتماعية الخارجية التي ستساعد عملك على الازدهار.

لا تستخدم تطبيقات متابعة جماعية وإلغاء متابعة جماعية - إليك السبب

ربما تكون قد سمعت أيضًا عن روبوتات متابعي انستقرام Instagram - وهي طريقة تبدو سريعة لاكتساب متابعين جدد ، والتي نمت بشكل خاص في بعض دوائر التسويق المؤثر. تتبع هذه الروبوتات المستخدمين بشكل أساسي وتقوم بإلغاء متابعتهم ، مما يجعل ملفك الشخصي يبدو وكأنه حساب شبح. يعتمد نظام استهداف الروبوتات على علامات التجزئة ، والتي يمكن أن تجلب حركة مرور أقل قيمة إلى حد ما إلى حسابك. لكن هذا ليس السبب في أننا لا نوصي بهم بشدة. يعد استخدام روبوتات انستقرام هذه انتهاكًا مباشرًا لشروط خدمة Instagram ويمكن أن يؤدي إلى حظر الظل في حسابك.

و بهذا اكون قد وفيت شرحي لكم علي مدونة شروحات أحمد سالم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-