" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تحميل ببجي 2021

لعبة بابجي


 الصوت هو موضوع يتم طرحه كثيرًا في المجتمع. نحن نعلم أن الصوت مهم للغاية في لعبة PUBG ، وبينما كان هدفنا دائمًا تقديم بيئة صوت واقعية وغامرة للغاية وعادلة للجميع ، فقد رأينا بعض المشكلات على طول الطريق. كانت المؤثرات الصوتية لخطوات الأقدام مهمة كبيرة بشكل خاص بالنسبة لنا. اليوم نريد التحدث عن أصوات خطى على وجه الخصوص ، وما الذي نفعله لتحسينها من أجلك. 

قضايا خطى القدم: 

أصوات خطوات رديئة الجودة على بعض المواد مثل التربة والرمل والعشب. 

يتغير الصوت غير الطبيعي عبر المسافات. 

اختلافات صوتية كبيرة بين الأحذية وحافي القدمين. 

على وجه الخصوص ، عندما يكون العدو حافي القدمين ، فإنه يصدر ضوضاء أقل بكثير من مسافات معينة مقارنة بالوقت الذي يرتدي فيه حذاء ، مما يجعل من الصعب تحديد مكان الأعداء. في حين أن هذا منطقي بالتأكيد من الناحية الواقعية ، إلا أنه ليس مثاليًا من أجل لعبة PUBG. 

لقد كانت تعليقاتك على القضايا المذكورة أعلاه واضحة ، وأصوات خطواتنا الحالية لا تمنحك المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ القرارات الرئيسية أثناء اللعب. نتيجة لذلك ، لجأ العديد من اللاعبين إلى رفع مستوى صوتهم لسماع هذه الأصوات ، مما قد يؤدي أيضًا إلى تجربة سلبية عندما تبدأ تأثيرات صوتية أخرى أعلى في PUBG. 

فقد حاولو إصلاح الاصوات ، والذي تم نشره على عجل بعض الشيء وأدى إلى بعض التراجع بسبب الارتباك غير المقصود وتجارب اللعب السلبية. نتيجة لذلك ، تراجعنا عن هذه التغييرات ووعدنا بأننا سنعود للتغييرات في النظام. 

منذ ذلك الحين ، كانوا يعملوا على نظام أفضل وتوصلوا إلى الحل التالي للتأثيرات الصوتية لخطوات الأقدام. 

جودة محسنة وتفاصيل محددة 

افتقرت أصوات خطوتنا السابقة إلى الاختلافات التفصيلية لمختلف المواد الأرضية ، مما تسبب في إنتاج الصوت نفسه بشكل متكرر. هذا جعل المؤثرات الصوتية باهتة وغير طبيعية ، خاصة على مسافات أطول. 

ينتج الإصدار المحدث مؤثرات صوتية أكثر تفصيلاً ، حتى على نفس المواد ، مقارنة بالإصدار السابق. لقد أضفنا أيضًا مجموعة متنوعة من الاختلافات العشوائية لتقليل التكرار الباهت للتأثيرات الصوتية لخطوات الأقدام. 

جودة خطى محسنة عبر المسافة 

عند محاولة إنشاء أصوات خطوات مختلفة تختلف باختلاف المسافة ، أبقينا المورد نفسه دون تغيير ولكن قللنا من حجم وعرض النطاق الترددي للتردد العالي. ونتيجة لذلك ، أصبحت أصوات الخطوات في المسافات المتوسطة والطويلة مكتومة ، وأقل جودة ، وأصعب سماعها. 


قاموا بتقسيم المسافة إلى قسمين (مسافات قصيرة وطويلة) أو ثلاثة (مسافات قصيرة ومتوسطة وطويلة) اعتمادًا على حركة المواد والخصائص وإنشاء تصميم صوتي جديد يناسبها بشكل أفضل. بفضل هذه التغييرات ، يجب أن تكون أصوات خطى الأقدام متوسطة وطويلة المدى الآن مسموعة أكثر مقارنة بالأصوات السابقة. 

تقليل الفجوة السمعية بين المشي حافي القدمين وارتداء الأحذية 

الواقعية مهمة بالنسبة لنا ، لكننا نعتقد أيضًا أن العدالة في اللعب هي أحد الأماكن التي يمكن أن تكون فيها استثناءات للواقعية. تعد الفجوة الصوتية الهائلة بين خطوات الأقدام مع الأحذية وبدونها في قواعد الصوت الحالية مشكلة كبيرة. في هذه الحالة ، قمنا بتحريف الواقعية قليلاً لجعل طريقة اللعب تبدو أفضل. 

يتم إنشاء أصوات الجديدة باستخدام مزيج من ما ترتديه ومدى بُعدك. 

على مسافة قريبة ، ستختلف أصوات خطى الأقدام اعتمادًا على ما إذا كان اللاعب يرتدي حذاءًا أم لا ، ومع ذلك تم موازنة حجم الدرجات ، مما لا يمنح أي ميزة لكونك حافي القدمين. 

في المسافات المتوسطة إلى الطويلة ، سيكون صوت الخطوات متماثلًا تمامًا ، سواء كان اللاعب يرتدي حذاءًا أم لا. 

نشعر أن ما ورد أعلاه يفسد الواقعية بما يكفي لجعل الاقتراب من الأعداء أسهل للاستماع ، لكننا نحافظ على واقعية الأصوات المختلفة بمجرد اقترابها. 

مجرد نظرة عامة موجزة على التحسينات الصوتية التي قاموا بعملها . 

ما زال يتم تعديل مشكلات الصوت الأخرى واستكشاف توازن الصوت المناسب بين كل شيء بدءًا من إطلاق النار وحتى أصوات وقع الأقدام داخليًا.

جرب احدث اصدار للعبة 

تحميل


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-