" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

أفضل العاب اندرويد 2021 top 10 android games

 أفضل العاب اندرويد 2021

أفضل العاب اندرويد 2021 top 10 android games
أفضل العاب اندرويد 2021 top 10 android games

مع إمكانات المعالجة المتزايدة باستمرار ، يمكن للهواتف الذكية تقديم العاب أفضل كل عام. يحتوي متجر Play Store الآن على تطبيقات وألعاب تفوق ما تخيلناه. إذن ، ها هي الألعاب ذات أفضل جرافك في العمل لعام 2021.

أفضل 10 ألعاب اندرويد برسومات رائعة

إذا لم يكن لديك أي من ألعاب The Walking Dead سواء على الهاتف أو على الكمبيوتر الشخصي ، فإننا نقترح عليك التوقف عن القراءة ووضع اللعبة أولاً قيد التنزيل. هذه اللعبة هي من احسن العاب اندرويد تحفة حقيقية في سرد ​​القصص وستبقيك على حافة مقعدك في جميع الأوقات.

أفضل 10 ألعاب اندرويد برسومات رائعة

2-Asphalt 8: Airborne

Asphalt 8: Airborne هي لعبة كلاسيكية من اروع العاب اندرويد الآن. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 100 سيارة وتخصيصها حسب رغبتك. إنه يذكرنا بـ "الإرهاق - مدينة الفردوس" وهذا مدح كبير بالفعل.

أفضل 10 ألعاب الاندرويد برسومات رائعة

3-Sky Force

تتذكر الأيام الخوالي عندما كانت الألعاب تعني وجود وحدة تحكم NES في متناول اليد ، وتفجير سفن حربية للعدو في Star Force؟ حسنًا ، لقد ولت تلك الأيام منذ فترة طويلة ولكن في هذا التناسخ الجديد ، تبدو Star Force جميلة للغاية.

أفضل 10 ألعاب الاندرويد برسومات رائعة

4-Xenowerk

Xenowerk هو مثال كلاسيكي على كيف يجب أن تكون لعبة من أعلى إلى أسفل. الخلفية الدرامية للعبة واضحة جدًا: أنت عالق في مختبر تحت الأرض ، حيث كان هناك تفشي متحور. إنها لعبة ممتعة ، وواحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار من أعلى إلى أسفل المتاحة على Android.

تحميل افضل 10 ألعاب الاندرويد games

5-DEAD TRIGGER 2

واحدة من أفضل ألعاب FPS المتاحة على جهازك المحمول ، Dead Trigger 2 ، مع أسلوب لعبها الشامل ، أمر لا بد منه لمحبي FPS.

تحميل افضل 10 العاب اندرويد android games

6-Marvel

اختبر مهاراتك في اللعب حيث يضع عالم Marvel الأصدقاء والأعداء في مواجهة بعضهم البعض. تحتوي اللعبة على قصة أساسية وقصص موازية أيضًا ، يتم سردها من خلال الفصول والقتال الفردي. حتى أن Marvel تستخدم اللعبة للترويج لأفلامها ، مضيفة إليها عددًا كبيرًا من الشخصيات.

تحميل افضل العاب الاندرويد android

7-Star Wars: Galaxy of Heroes

Star Wars: Galaxy of Heroes هي لعبة تقمص أدوار تدور أحداثها في عالم Star Wars الملحمي. يمكنك لعب أي من الشخصيات المفضلة لديك تقريبًا ، وتشكيل فريق ، والمعركة ضد شخصيات أخرى لا تنسى من السلسلة.

تحميل العاب اندرويد android

8-DC Legends: Fight Superheroes‏

DC Legends: Fight Superheroes‏ هي لعبة سايبربانك آر بي جي ممتعة تدور أحداثها في عام 2054 ، حيث عملت التكنولوجيا على طمس الخطوط الفاصلة بين الإنسان والآلة. في هذا المستقبل البائس ، هناك تهديد آخذ في الارتفاع وفريقك مكلف بالتعامل معه. هل تستطيع فعلها؟ 

تنزيل العاب أندرويد

9-Modern Combat 5

Modern Combat 5 هي عبارة عن لعبة إطلاق نار كاملة من منظور الشخص الأول تقريبًا للجوال. يمكنك لعب فئات مختلفة في مباريات الفريق ضد الفريق. تتميز اللعبة أيضًا بحملة فردية سريعة ويتم تقديمها برسومات رائعة.

تحميل  أفضل 10 العاب للأندرويد برسومات رائعة

10-Deus Ex GO

من سلسلة العاب Deus-Ex الحائزة على جوائز ، يأتي Deus Ex: The Fall للأجهزة المحمولة. تدور أحداث الفيلم في عام 2027 - العصر الذهبي للعلوم والتكنولوجيا وتعزيز الإنسان ، حيث ستلعب دور Ben Saxon ، أحد مرتزقة SAS لبريطانيين المعززين السابقين الذي ينطلق لكشف الحقيقة وراء مؤامرة عالمية.

اليك قائمة العاب للاندرويد مجانا و بروابط مباشرة من جوجل بلاي google play يوجد العاب الأندرويد بدون نت apk والعاب تحتاج نت مجانية apps new download gaming


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-