" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تعرف علي أداة الإصلاح و التنظيف CCleaner

 

Ccleaner

تُعرف CCleaner ، وهي أداة إصلاح و تنظيف التي تأتي بإصدارين مجانيين ومدفوعين ، تم إنشاؤها بواسطة شركة Piriform ، بكونها أداة تنظيف سجلات سريعة للغاية. في الواقع ، لقد قمنا بضبط الوقت على جهاز كمبيوتر بنتيوم 4 3 جيجاهيرتز 32 بت ، وانتهى من فحص السجل في أقل من 15 ثانية. لقد التقط خطأ واحد فقط. كان سؤالنا الأول:

 ما مدى دقة الفحص؟ 

منظفات الكمبيوتر الشخصي الأخرى التي قمنا بتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا تستغرق من دقيقة أو أكثر (العديد في نطاق دقيقتين إلى أربع دقائق) إلى أكثر من ست أو ثماني دقائق ، وفي بعض الحالات تصل إلى 14 دقيقة. يتساءل فضولنا الطبيعي كيف يمكن أن يكون الفحص الذي يستمر لمدة 15 ثانية فقط شاملاً مثل الفحص لمدة دقيقتين أو أربع أو ست دقائق. 

من الواضح أن

 CCleaner لا تفحص العديد من الملفات مثل هذه المنظفات الأخرى. كيف يمكن ذلك في خمس عشرة ثانية؟ وقد أظهرت نتائجنا هذه النتائج. المنظفات الأخرى ، مثل RegCure ، انتهى بها الأمر في التقاط المزيد من الأخطاء والإدخالات الفارغة في عمليات المسح الخاصة بهم مقارنة بـ CCleaner. التقط RegCure ستة وثمانين خطأ على نفس الجهاز حيث التقط CCleaner واحدًا فقط. ويرجع ذلك إلى الاختلاف في خوارزمية البحث المستخدمة. 

ما هي دقة CCleaner


CCleaner

بينما نحب الإصدار المجاني من CCleaner ، لا يمكننا التغلب على حقيقة أنه لا يلتقط سوى جزء بسيط من الأخطاء التي تلتقطها الأدوات المساعدة الأخرى. وهي تفعل ذلك على أساس منتظم. ومع ذلك ، ما يهم هو حقيقة أن السجل الخاص بك لم يتلف بسبب التنظيف ، وما زلت قادرًا على استخدامه دون الحاجة إلى استعادة النسخة الاحتياطية من السجل القديم. بمعنى آخر ، لا يعطل استخدام الكمبيوتر. 

لتحميل البرنامج اضغط هنا

تتمثل إحدى ميزات البيع الرئيسية لـ CCleaner

 في أنه يمكنه القيام بأكثر من مجرد تنظيف السجل. يأتي مزودًا بوظيفة تنظيف النظام (لتنظيف ملفات وسجلات النظام القديمة وغير المستخدمة) ، ووظيفة الأدوات (مع أدوات لإلغاء تثبيت البرامج ، وإدارة قائمة بدء تشغيل النظام ، والعثور على ملف مفقود ، واستعادة النظام إلى تاريخ سابق ، وممسحة محرك الأقراص) ، وعلامة تبويب الخيارات (التي تتيح لك إدارة ملفات تعريف الارتباط ، ووظيفة التضمين/الاستبعاد للملفات المراد تنظيفها) ، وعلامة تبويب الإعدادات المتقدمة (التي تتيح لك ، من بين أشياء أخرى ، استعادة الإعدادات الافتراضية بالإضافة إلى تسعة عناصر أخرى). 

هل يمكن إعطائه 100%

بينما لا يمكننا منح CCleaner توصية مائة بالمائة فيما يتعلق بقدرته على تنظيف السجل ، يمكننا القول أنه قد يكون برنامجًا مفيدًا فيما يتعلق بقدراته الأخرى إذا لم تكن تستخدم بالفعل برنامجًا آخر يمكنه الوصول بسهولة الي خيارات الصيانة الأخرى هذه. 

في التحليل النهائي 

 كل ما يمكننا قوله هو أن CCleaner قد يكون برنامجًا قد ترغب في التفكير في وجوده كأداة إضافية لإصلاح السجل. إنها الجاذبية الرئيسية ، بالنسبة لنا وربما أنت أيضًا ، تأتي في الوظائف الإضافية التي يمكن أن تؤديها. ومع ذلك ، فإننا لا نعتبرها قوية بما يكفي لتكون أداة في الخطوط الأمامية للحفاظ على السجل الخاص بك غير مسدود. استخدمه كنسخة احتياطية أو أداة مساعدة ، ولكن ليس كأداة مساعدة رئيسية للتسجيل. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-