" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

ما هي روبوتات تداول العملات المشفرة

روبوتات تداول العملات المشفرة


 هل العملة المشفرة ذات أهمية خاصة بالنسبة لك؟ 

هل أنت متشوق لمعرفة المزيد عن الأدوات التي ستمكنك من تحقيق أفضل التداولات؟ لذلك روبوتات تداول العملات المشفرة تبدو غريبة ، أليس كذلك؟ في العصر الذي يبدو فيه أن الروبوتات تجد التطبيق في كل مكان تقريبًا ، فليس من المستغرب أن يتم تنفيذها حتى في تداول العملات المشفرة. دعنا نتعرف أكثر على هذه الروبوتات و نوضح الجوانب الرئيسية خلال موقعنا

روبوتات تداول العملات المشفرة (أو العملات المشفرة)

 هي برامج كمبيوتر تسمح لك بشراء وبيع العملات المشفرة في الوقت المناسب. يهدفون إلى تحقيق الربح لمستخدميهم والتأكد من أنهم سيكونون في ميزة على المدى الطويل. تراقب الروبوتات ظروف السوق بعناية وتنفذ الصفقات بناءً على الخوارزميات المحددة مسبقًا. يجب أيضًا التأكيد على أنك حر في تعيين المعايير الخاصة بك ، والتي ستساهم في تنفيذ العديد من الصفقات. هذا النوع من البرامج قادر على الاستجابة ما يقرب من ألف مرة أسرع من الإنسان - وبالتالي فإن كفاءته التشغيلية غير واردة. 

يمكن تقسيم روبوتات تداول العملات المشفرة إلى عدة أنواع

روبوتات تداول العملات المشفرة


من بينها يمكنك العثور على روبوتات تتبع الاتجاه ، وروبوتات المراجحة ، وروبوتات سكالبينج. ومع ذلك ، وفقًا لموقع bitcoin.com ، فإن أكثرها شيوعًا هي روبوتات المراجحة. 

تكون روبوتات الاتجاه مفيدة إذا كنت تركز بشكل أساسي على الاتجاهات بمجرد أن تكون بصدد بناء استراتيجياتك. هذه الروبوتات قادرة على متابعة الاتجاهات وتحديد متى يكون شراء و/أو بيع شيء ما مربحًا. 

تسهل برامج Scalping مستخدميها على الأداء بشكل أكثر كفاءة في الأسواق الجانبية. هذا يعني أن "المستغلون" (كما يشار إليهم غالبًا) يتمكنون من شراء شيء بسعر منخفض وإعادة بيعه بسعر منافس أعلى. 

بالنسبة إلى روبوتات المراجحة 

فهي تهدف إلى تحقيق أرباح عن طريق فحص الأسعار عبر بورصات متعددة والاستفادة من تباينات الأسعار نتيجة لذلك. 

مرة واحدة أو إذا قررت تجربة تطبيق روبوتات تداول العملات المشفرة عمليًا ، فعليك التفكير في أي منها سيكون قادرًا على تلبية احتياجات عملك. ضع في اعتبارك أن جميع برامج الروبوت لها متطلبات مختلفة فيما يتعلق بالبرامج والأجهزة. ضع في اعتبارك جميع الجوانب قبل اتخاذ قرار. 

بعد تسوية جميع الإجراءات الشكلية ، يمكنك البدء في إجراءات التثبيت. في واقع الأمر ، يمكنك الحصول على روبوت تداول يلجأ إلى أي من الخيارات الثلاثة أدناه: 

احصل عليه مجانًا عبر منصة مفتوحة المصدر ؛ 

الحصول على نسخة مدفوعة من بوت مرخص ؛ 

قم بإنشاء روبوت تداول (بشرط أن يكون لديك ما يكفي من المعرفة والمهارات التقنية). 

بعد معالجة جميع التفاصيل أعلاه ، ربما تكون قد كونت رأيًا حول روبوتات تداول العملات المشفرة.

دعنا نلخص جميع المزايا التي يتمتعون بها على البشر

السرعة: لا شك أن الروبوتات تعمل أسرع بمئة مرة من البشر 

القدرة على التحمل: يمكن أن تعمل الروبوتات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون أي فترات راحة 

السعة: قادرة على معالجة غيغابايت من البيانات في الثانية 

الموضوعية بنسبة 100٪: الروبوتات ليست عرضة للعواطف من أي نوع. إنهم يفعلون ببساطة ما يطلب منهم. 

ومع ذلك 

يجادل العديد من الخبراء بأن بعض الحالات تتطلب تفكيرًا ذاتيًا وبهذه الطريقة ، يمكن للبشر التفوق على الروبوتات بلا قلب. لكن هذه حالات فردية ، وبالنظر إلى أن الروبوتات تقدم الكثير من الفرص الهائلة ، فمن المؤكد أنك ستكون أفضل حالًا بمجرد إعطاء الأولوية لهم.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-