" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

اهم المميزات الجديدة في Android اندرويد 11 ستغير مظهر هاتفك

اهم المميزة الجديدة في Android اندرويد 11 ستغير مظهر هاتفك

اهم المميزة الجديدة في Android اندرويد 11 ستغير مظهر هاتفك
اهم المميزات الجديدة في Android اندرويد 11 ستغير مظهر هاتفك
ظهر Android 11 أخيرًا ، حيث أن أحدث إطار عمل من Google حريص على مساعدة العملاء في الوصول إلى ما هو مهم على هاتفك بأسلوب أبسط لمساعدتهم في التعامل مع المحادثات ، والأدوات المرتبطة ، والحماية ، وأكثر من ذلك بكثير. نعرض أدناه اهم المميزة يقدمها أندرويد Android 11 وكيف سيغير مظهر الهاتف تمامًا.

1. فقاعات الدردشة:
تجعل الفقاعات أداء المهام المختلفة على أداتك أمرًا بسيطًا ، حيث ستتمكن الآن من الرد على المحادثات المهمة دون التبادل بين ما تفعله والتطبيق الدردشة ، ويطلق عليها (الفقاعات الدردشة) الفقاعات التي تتجعل محادثاتك في تطبيقات المراسلة تظهر في النموذج من الفقاعات على جانب واحد من شاشة الهاتف. على غرار ما يحدث مع Messenger.

2. منطقة الدردشة المخصصة للاشعارات:
في أندرويد Android 11 ، نقلت Google المحادثات من خلال تطبيقات المراسلة إلى مساحة مخصصة في قسم الإخطارات ، مما يسهل إدارة محادثاتك في مكان واحد ، ويمكنك أيضًا تحديد أولويات المحادثات من الأشخاص الرئيسيين في حياتك حتى لا تفوت أيًا منها رسالة مهمة.

3.  يمكنك الدخول إلى جميع أجهزتك المرتبطة في مكان واحد:
ستتمكن الآن من الوصول إلى جميع أجهزتك الذكية في مكان واحد ، بشكل أساسي عن طريق الضغط لفترة طويلة على زر القوة ، ويمكن التحكم في الأدوات المرتبطة بها ، على سبيل المثال ، منظم داخلي أو قفل ذكي بعلامة واحدة ، لذلك لا يوجد سبب مقنع لفتح تطبيقات مختلفة.

4. تسجيل الشاشة:
أخيرًا ، أصبح تسجيل الشاشة الضمني هنا: ستتمكن الآن من التقاط وعرض ما يحدث على هاتفك. يمكنك تسجيل الصوت من مكبر صوت أو أداة أو كليهما - لا يلزم تطبيق إضافي ، وهذا شيء لم يكن متاحًا على Android كعنصر على مستوى إطار العمل ، حيث تم تقديم بعض منتجي الهواتف كجهاز ضمني في واجهة المستخدم الخاصة بهم.

5. الاتصال لاسلكيًا بـ Android Auto:
يعمل Android Auto حاليًا عن بُعد لجميع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد Android 11 طالما لديك سيارة قابلة للتطبيق ، حتى تتمكن من حمل أفضل ما في هاتفك إلى كل محرك أقراص أثناء تجاوز الكابل - احصل على العناوين بلمحة فردية ، وتحدث مع إرسال رسالة فورية ، قم بتشغيل الوسائط المفضلة لديك ، احصل على مساعدة Google Assistant.

6. سهولة التحكم في أدوات الوسائط المتعددة:
قامت Google بإصلاح عناصر التحكم في الوسائط وهي أكثر قيمة من أي وقت في الذاكرة الحديثة. يمكنك الآن تشغيل الأداة الذكية التي تشغل الوسائط بسرعة ، بحيث يمكنك اصطحاب الموسيقى الخاصة بك معك من سماعات الأذن إلى السماعة الخاصة بك دون أن تفقد أي مزاج.

7. ميزات حماية الخصوصية لمستخدمي Android Enterprise:
بالنسبة لعملاء Android Enterprise ، يوفر أندرويد Android 11 ضمانًا أمنيًا بأنك تقفز على أداة ذكية لمؤسستك. يمنح الملف الشخصي للعمل أجهزة تكنولوجيا المعلومات للتعامل مع الأداة دون مراقبة معلومات ملفك الشخصي أو الحركة على هاتفك.

8. الوحدات الجديدة في تحديثات نظام جوجل بلاي:
مع وحدات تحديث إطار عمل Google Play الإضافية ، يمكنك الان إرسال إصلاحات أمان وحماية أكبر إلى هاتفك من Google Play ، بطريقة مماثلة لتحديث تطبيقاتك. لذلك سوف تحصل على هذه الإصلاحات عندما يكون الوصول إليها متاحًا ، دون الانتظار للحصول على تحديث كامل لنظام التشغيل.

9. منح التطبيقات إذنًا لمرة واحدة:
تسمح لك الأذونات التي تُمنح لمرة واحدة بمنح الوصول لمرة واحدة إلى أذوناتك الأكثر حساسية: الميكروفون والكاميرا والموقع ، في المرة التالية التي يحتاج فيها التطبيق إلى الوصول إلى أجهزة الاستشعار ، يجب أن يتصل بك للحصول على موافقتك مرة أخرى.

10. إعادة تعيين الأذونات للتطبيقات غير المستخدمة تلقائيًا:
إذا لم تكن قد استخدمت تطبيقًا قمت بتثبيته على أداتك في بعض الوقت ، فربما لن تحتاج إليه لمواصلة الوصول إلى معلوماتك. سيقوم Android الآن "بإعادة الضبط التلقائي" لتراخيص التطبيق غير المستخدمة ويخبرك بالمثل. يمكنك عمومًا اختيار إعادة منح موافقات الطلب متى استخدمت التطبيق.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-