" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

3 تطبيقات يمكن تشفير الملفات على الايفون .. جربها

3 تطبيقات يمكن تشفير الملفات على الايفون .. جربها

3 تطبيقات يمكن تشفير الملفات على الايفون .. جربها
3 تطبيقات يمكن تشفير الملفات على الايفون .. جربها
من المعروف حاليًا أن Apple لا تقدم ميزات  التشفير لنسخ (آى كلاود) iCloud من طرف الى طرف ، حيث تراجعت شركة ابل عن ترتيبها لإعطاء تشفير كامل للنسخ الاحتياطية التي يحتفظ بها العملاء في إدارة iCloud ، بعد ما قام به المكتب الفيدرالي الأمريكي تذمر مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) من أن هذه الخطوة سيعيق التحقيقات ، ولكن هناك العديد من التقنيات المختلفة التي يمكنك استخدامها لتشفير الملفات ، بما في ذلك استخدام التطبيقات التي تقدم العديد من هذا الميزات.

فيما يلي 3 تطبيقات تساعدك على تشفير الملفات على iPhone قبل تحميلها على التخزين السحابي:

1. تطبيق Mega
يوفر تطبيق MEGA مساحة تخزين مجانية تبلغ 50 جيجابايت ، حيث يمكن حفظ البيانات والتحكم فيها عن طريق متصفحات الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة ، وعلى عكس خدمات التخزين السحابية الأخرى ، يتم تشفير ملفاتك وفك التشفيرعنها بواسطة أجهزتك فقط.

كل ما عليك فعله هو تنزيل الملفات من الهاتف الذكي إلى حسابك في الخدمة ومن ثم يمكن ان تقوم بإدارتها وتنظيمها بسهولة في أي وقت ممكن ومن أي جهاز ومن أي مكان ، كما بامكانك ان تقوم بمشاركة المجلدات مع جهات الاتصال الخاصة بك والتشفير. تعني العملية أن مطوري التطبيقات لا يمكنهم الوصول إلى كلمة مرورك أو إعادة تعيينها ، لذا احرص على تذكرها ، وإلا ستفقد استعادتة و الوصول إلى ملفاتك المخزنة ، والتطبيق متاح مجانًا لمستخدمي iPhone و iPad في App Store.

2 . تطبيق Cryptomator
يتيح لك هذا التطبيق امكانية تشفير الملفات الموجودة على هاتفكا لايفون قبل تحميلها على حسابك في خدمة التخزين السحابية التي تستخدمها ، لذلك إذا حصل طرف ثالث على وصول غير مصرح به إلى ملفاتك ، فستظل ملفاتك مشفرة ومحمية.

يتكامل هذا التطبيق مع خدمات التخزين السحابية الشائعة المتوفرة لجميع أنظمة التشغيل ، مثل:  Dropbox و Google Drive و iCloud و  OneDrive ، بالإضافة إلى خدمات التخزين السحابية المستندة إلى WebDAV.

3 . تطبيق Tresorit
ويتيح لك هذا التطبيق Tresorit التشفير من طرف إلى طرف للملفات باستخدام بروتوكول التشفير AES256 قبل تحميلها على خوادمه ، مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص رؤية محتوى ملفاتك ، ويقوم التطبيق بتخزين بياناتك عبر العديد من مراكز بيانات Azure. يقع المقر الرئيسي للشركة التابعة لمايكروسوفت في سويسرا ، ولديها قوانين خصوصية أكثر صرامة من معظم البلدان الأخرى ، والتطبيق متاح مجانًا لمستخدمي iPhone و iPad في App Store.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-